تعتبر مواعيد عمل بنك القاهرة في البحرين من الأمور الأساسية التي تشغل بال العملاء أثناء تنظيم وقتهم وخصوصًا إذا أرادوا اغتنام الفواصل الزمنية الصغيرة بين أعمالهم المتلاحقة لزيارة البنك. حيث يعتبر بنك القاهرة واحدًا من البنوك العريقة والتي تأسست في الجمهورية العربية المصرية وبدأت تتوسع وتفتتح أفرعًا لها في مختلف البلدان العربية مثل سورية، ولبنان، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، والبحرين، وعمان، والأردن.
حيث ترافق افتتاح البنك في دولة البحرين مع استقلال البلاد وبذلك يعتبر هذا البنك من البنوك القديمة في دولة البحرين. يمتاز البنك بخدماته المتنوعة وبجودته العالية على اختلاف الفروع ومن هذه الخدمات نذكر الخدمات المالية، والخدمات المصرفية للأفراد والشركات بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية والمعاملات المصرفية العالمية. فلنتعرف أكثر على هذا البنك ومواعيد عمله في دولة البحرين في هذا المقال.

نبذة عن بنك القاهرة في البحرين

يعتبر بنك القاهرة إحدى البنوك المتكاملة الخدمات والتي يقع مقرها الرئيسي في القاهرة بالإضافة لامتلاكها للعديد من الأفرع ضمن جمهورية مصر العربية وخارجها مثل دولة الإمارات التي تمتلك فرع أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة ودولة البحرين والتي تتضمن فرع المنامة بالإضافة إلى العديد من الشركات التابعة في السعودية وأوغندا.
تأسس البنك من قبل مجموعة من رجال الأعمال في خمسينات القرن الماضي وبرأسمال قدره نصف مليون جنيه مصري. كما كان له دور بارز في تاريخ مصر حيث كان من البنوك المصرية التي شرعت بتوفير التمويل اللازم لمحصول القطن الاستراتيجي إبان تأميم قناة السويس. علاوة على ذلك فإن للبنك أفرع في مختلف البلدان العربية فهو يمتلك فرعين في لبنان وخمسة فروع في سورية ومثلها في المملكة العربية السعودية وقد دمجت لاحقاً مع البنوك السعودية.

هوية بنك القاهرة في البحرين

  • الاسم بالانكليزية: Banque Du Cairo.
  • الدولة: البحرين.
  • المقر الرئيسي: المنامة.
  • العنوان: البحرين – المنامة – شارع الحكومة.
  • رقم الهاتف: +973 – 17227454.
  • رقم الفاكس: +973 – 17213704.
  • نوع الشركة: مساهمة عامة.
  • تاريخ التأسيس: 1970.

خدمات العملاء في بنك القاهرة في البحرين

يسعى بنك القاهرة في البحرين إلى تزويد عملائه بمختلف الخدمات والحلول المصرفية المتنوعة من قروض وبطاقات ائتمان وودائع. كما أنه يقدم ودائع متوافقةً مع الشريعة الإسلامية. علاوة على ذلك يصنف بنك القاهرة ضمن قائمة البنوك التجارية والتي تقدم خدماتها لجميع العملاء دون استثناء أفرادًا كانوا أم شركات. كما يقدم البنك خدمات التمويل لكافة أنواع المشاريع تجاريةً كانت أو زراعيةً أو خدميةً. بالإضافة لتقديمه للعديد من الخدمات غير التقليدية كخدمات دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع المختلفة والاستشارات المالية والخدمات الشخصية للمستثمرين.

ميزات التعامل مع بنك القاهرة في البحرين

يمتاز بنك القاهرة بأنه يسمح للعملاء الجدد بفتح حساب مصرفي لأول مرة بالعملات المحلية أو الأجنبية وهي ميزة ليست موجودة في معظم البنوك. كما يمكّن العملاء من سحب وإيداع الأموال من أجهزة الصراف مباشرة وبدون أي تعقيدات. علاوة على ذلك فهو يقدم حسابًا مفتوحًا للأطفال الذين لم يبلغو بعد السن القانونية. ولا ننسَ أن نتحدث عن بطاقات الفيزا المميزة التي يقدمها البنك والتي تقسم إلى أربعة أصناف وتقدم تسهيلات وخدمات متنوعةً ومميزةً.

قروض بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة قروضًا متنوعةً بإجراءات سهلة وبمزايا متنوعة. نذكر منها القرض الشخصي والذي يمنح لمدة تتراوح من 6 أشهر وحتى سنة. كما أنه يقدم قروضًا لأصحاب المهن الحرة بفترة تصل حتى 6 سنوات بهدف مساعدتهم على الإقلاع في مهنهم وأعمالهم بكل سلالة. بالإضافة لقروض موظفي القطاع الخاص والتي تصل مدة استيفائها حتى 8 سنوات وبفائدة مناسبة.

إرسال الأموال عبر بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة خدمة إرسال الأموال بطرق سهلة وبسيطة جدًا. وذلك من خلال اشتراكه مع شركة موني غرام والمصنفة ضمن أفضل شركات العالم في مجال إرسال الأموال. والتي يرسل الأموال من خلالها إلى مختلف أفرع بنك القاهرة الموجودة في مختلف البلدان والدول.

مواعيد عمل بنك القاهرة في البحرين

يفتح بنك القاهرة في البحرين أبوابه للعملاء في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر. في حين يعتبر كل من يومي الجمعة والسبت أيام عطل رسميةً في دولة البحرين يغلق فيها البنك أبوابه.
بالإضافة إلى أن البنك يغلق أبوابه في جميع أيام الإجازات الرسمية في دولة البحرين. ونذكر منها على سبيل المثال عيد الأضحى، وعيد الفطر، ورأس السنة الهجرية، وعيد العمال، وعيد المولد النبوي الشريف، والعيد الوطني. وتختلف مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك لخصوصيته في الدول العربية عامةً ودولة البحرين خاصةً فتصبح أقصر من سائر أيام العام.

رقم خدمة العملاء في بنك القاهرة في البحرين

يمكن لعملاء البنك الاتصال على الخط الساخن في أي وقت ومن أي مكان. حيث سيجدون الإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم وذلك من خلال الرقم 97316661000 وهو رقم صالح للاتصال ضمن أراضي دولة البحرين.

ختامًا يمكن القول إن مواعيد عمل بنك القاهرة في البحرين وإن كانت محدودةً إلا أنها تلبي حاجات العملاء في دولة البحرين. علاوة على ذلك فإن هذا البنك وبالنسبة للخدمات الجيدة التي يقدمها فإنه يكسب ثقة العملاء كونه يلبي حاجاتهم بجودة عالية باحترافية مطلقة. نرجو أن يكون مقالنا لليوم قد أوجز في ذكر المعلومات وعرضها بشكل مبسط وسلس وسهل نلقاكم في مقالات قادمة.