يمكن لأي مواطنٍ معرفة مواعيد عمل بنك التمويل الكويتي في البحرين. وهنا تكمن غايته بالاستثمار في أسهم البنوك والشركات الاستثمارية في البحرين والكويت. سنخبرك بعض المعلومات عن بنك التمويل الكويتي في البحرين قبل التفكير بأي استثمار. تابع معنا.
بنك التمويل الكويتي في البحرين هو المزود الرائد للخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية الإسلامية. تأسس في يناير 2002 كشركةٍ تابعةٍ مملوكةٍ بالكامل لبيت التمويل الكويتي، وهو شركةٌ رائدةٌ في الصناعة لأكثر من 40 عامًا، وتتخصص في وضع تصورٍ لتطوير وتقديم منتجاتٍ مصرفيةٍ واستثماريةٍ مبتكرةٍ متوافقةٍ مع الشريعة الإسلامية، والتي تعمل من قبل طاقم من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين لديهم القدرة على التفكير بشكل مبتكرٍ والعمل بشكلٍ إستراتيجيٍ.

ميزات بنك التمويل الكويتي في البحرين

يوفر بنك البحرين والكويت مجموعةً من الحسابات التي من السهل أن تلبي الاحتياجات اليومية للمواطنين، فهذه الحسابات سهلة الفتح والقدرة على التحكم في إدارة المصاريف والميزانيات، لأنها تساعدك بسهولةٍ على دفع جميع الفواتير وتحويل الراتب الشهري من خلال الصراف المصرفي، أو من خلال بطاقة الصراف الآلي. حيث تسحب الأموال من خلال مجموعةٍ متنوعةٍ من الطرق.
ذلك بالإضافة إلى أن الحد الأدنى للإيداع هو 20 دينارًا بحرينيًا يمكنك الحصول على تأشير BBK، والتي تستخدمها للسحب النقدي والشراء من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى أنه يمكنك فتح حساب شخصي أو حساب مشترك، والكشف عن الحساب من أي فرعٍ من فروع بنك البحرين والكويت، من خلال الاتصال برقم هاتف البنك 17207777 أو موقع البنك على الإنترنت.

متطلبات إنشاء حساب في بنك التمويل الكويتي في البحرين

يطلب من للمواطنين البحرينيين: بطاقة هويةٍ ساريةٍ، أصل البطاقة الذكية وجواز السفر أو رخصة القيادة.
أما بالنسبة إلى المواطنين غير البحرينيين: أصل البطاقة الذكية وجواز السفر مع تصريح الإقامة للأجانب المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. ويطلب من الشركات: وكالة السجل التجاري الأصلية CR.

متطلبات إنشاء حساب تمويل في بنك التمويل الكويتي في البحرين

هو حسابٌ يعتمد مبدأ المضاربة الشرعية، يتيح لك إدارة مدخراتك واستثمارها بشكلٍ متوافقٍ مع الشريعة الإسلامية، وتوزع الأرباح بشكل ربع سنوي. بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية فتح الحساب بالدينار الكويتي والعملات الأجنبية، وإمكانية فتح الحساب للأفراد والمؤسسات الفردية.
الوثائق المطلوبة للأفراد: رخصة المؤسسة، وشهادة السجل التجاري، وكتاب الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني للمؤسسة، والبطاقة المدنية الأصلية لكل المفوضين بالتوقيع.

متطلبات إنشاء حساب جاري في بنك التمويل الكويتي في البحرين

يتطلب منك لفتح حساب جاري في بنك التمويل الكويتي في البحرين شهادة راتب أو وصل الراتب الشهري. حيث أن الحد الأدنى للراتب الشهري 500 دينارٍ بحرينيٍ للبحريني، و700 دينارٍ بحرينيٍ لغير البحرينيين المقيمين.
الوثائق المطلوبة من المواطنين البحرينيين: إثباتات هوية سارية المفعل، والنسخة الأصلية للبطاقة الذكية وجواز السفر.
أما بالنسبة للمواطنين غير البحرينيين: النسخة الأصلية للبطاقة الذكية وجواز السفر مع تصريح إقامة للوافدين المقيمين داخل دول مجلس التعاون الخليجي. أما الوثيقة المطلوبة من أصحاب الاعمال هي: السجل التجاري الأصلي CR.
صمم الحساب الجاري ليكون مرنًا من أجل تقديم المزيد للعملاء الذين يرغبون في أكثر من مجرد حساب توفير ليفي بمتطلباتهم الشخصية ولأعمالهم. ويساعدهم على الموازنة بشكلٍ أفضل مع مدفوعات الفواتير الفورية.

متطلبات إنشاء حساب سوبر سيفر في بنك التمويل الكويتي في البحرين

هو أحد الحسابات التي يقدمها البنك. حيث يمكن أن يفتح العميل حسابًا جاريًا بالعملات الدولية. ويمكن إكمال عمليات الإيداع أو السحب عن طريق بطاقة الصراف الآلي ATM أو دفتر الشيكات، بحد أقصى 500 دينار بحريني. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يحول العميل الأموال إلى حساباتٍ أخرى تابعةٍ لبنك البحرين والكويت، دون دفع أي رسومٍ إداريةٍ مقابل ذلك.
يحصل العميل على فيزا إلكترون، وهي بطاقة بنك البحرين والكويت، حيث يمكن استخدامها في أي مكانٍ في العالم، علمًا أن الإصدار الأول منها مجاني. فالحد الأدنى للإيداع بشكل أولي هو 300 دينارٍ بحرينيٍ. والحد الأدنى للإيداع بالعملات الأجنبية هو ألف دولارٍ أو ما يعادله شهريًا. والحد الأقصى للسحب النقدي 700 دينارٍ من ماكينات الصراف الآلي.
كما يمكن سحب أكثر من 700 دينارٍ نقدًا من أي فرع من فروع بنك البحرين والكويت. ويمكن أن يحصل العميل على كشف حسابٍ من خلال الاتصال بـ 17207777، أو الموقع الالكتروني الخاص بالبنك.

الأوراق المطلوبة: شهادة الراتب الشهري من جهة العمل. ويجب أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل البحريني هو 500 دينار بحريني شهريًا، أو 700 دينار لغير البحريني. ويطلب من المواطنين البحرينيين: مستندات إثبات الهوية سارية وغير منتهية، وجواز السفر، وأصل البطاقة الذكية، ورخصة القيادة.
أما بالنسبة للمواطنين غير البحرينيين المقيمين في البحرين: جواز السفر وأصل البطاقة الذكية، وتصريح الإقامة. ويطلب من أصحاب الأعمال الحرة ومالكي الشركات التجارية: أصل السجل التجاري.

أوقات العمل لبنك التمويل الكويتي في البحرين

الفروع التي تعمل من السبت إلى الأربعاء هي:

  • مجمع الأتريوم: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • متجر مدينة حمد: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • سند: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • مجمع السيف: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • المركز المالي (شارع المعارض): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • فرع المركز المالي (سوق المحرق): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • المركز المالي (الرفاع): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.

الفروع التي تعمل من الأحد إلى الخميس هي:

  • الفرع الدبلوماسي: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • فرع المنامة (بيرل مول): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • الفرع المخفي: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • فرع سوق واقف: 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • فرع سيتي سنتر: 9:00 صباحًا – 3:00 مساءً.
  • المركز المالي (العدلية): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • المركز المالي (البديع): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • فرع المركز المالي (مدينة عيسى): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.
  • المركز المالي (المحرق): 8:00 صباحًا – 2:30 مساءً.

وأخيرًا، وبعد معرفة مواعيد عمل بنك التمويل الكويتي في البحرين. تبين لك أنه تتمثل مهمته في الارتقاء بالخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي إلى آفاقٍ جديدةٍ من خلال التركيز الثابت على الابتكار والرغبة في تقديم التميز في كل ما تفعله. بما في ذلك تطوير وتقديم مجموعةٍ واسعةٍ ومتكاملةٍ من المنتجات والخدمات التي تتوافق تمامًا مع مبادئ الشريعة.