هل تعرف ما هي مواعيد عمل بنك الائتمان الأوروبي؟ قبل أن نتعرف على المواعيد لنعرف أكثر حول هذا البنك. إن بنك الائتمان الأوروبي هو شركة عامة محدودة تأسست عام 1994 في هولندا، بترخيص مصرفي كامل. يقع المقر الرئيسي للبنك في أمستردام ويعمل به حوالي 1100 موظف في 9 دول. كما أنه يدير 27فرعًا و59 جهاز صراف آلي وحوالي 8200 نقطة بيع. ويعهد أكثر من 900000 عميل من الأفراد والشركات حول العالم بشؤونهم المالية إلى Credit Europe Bank أو بنك الائتمان الأوروبي.

بالإضافة إلى أن البنك متخصص في الخدمات المصرفية للشركات والتجارة الدولية والتمويل البحري وتمويل السلع، لا يستند هذا البنك إلى نهج واحد في التعامل مع العملاء، إذ تؤمن سياسته بالتعرف على أهداف وتحديات كل عميل لتقديم الحلول الصحيحة. مع العلم يتألف قسم العلاقات المصرفية من المؤسسات المالية وإدارة البنوك المراسلة للعلاقات الأولية وإدارة Forfaiting للتجارة الثانوية. كما اكتسب فريق العلاقات المصرفية متعدد الثقافات خبرة جيدة على مدار السنوات الماضية في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة.

يذكر أن هذا البنك الهولندي مسجل ومملوك لشركة FIBA ​​Group المالية التركية القابضة. ويركز على إقراض الشركات وكذلك على الخدمات المصرفية للأفراد، ويعمل في دول منطقة اليورو مثل هولندا وألمانيا ومالطا، وكذلك في الصين ودبي ورومانيا وسويسرا وأوكرانيا. كما تتمثل استراتيجية البنك في تقديم خدمات مصرفية للأفراد سهلة الاستخدام ومنتجات للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الخاصة. كما يقدم خدمات تمويل التجارة والخدمات المصرفية للشركات. وقد تأسس في الأصل باسم Finansbank وأعيد تسميته إلى Credit Europe Bank بنك الائتمان الأوروبي في عام 2007 عندما تم بيع هذا البنك إلى بنك يوناني. وانقسمت الوحدات الأجنبية إلى بنك جديد يقع مقره الرئيسي في أمستردام.

مواعيد عمل بنك الائتمان الأوروبي

تبدأ أغلب فروع بنك الائتمان الأوروبي العمل يوميًا عند الساعة العاشرة صباحًا، بينما قد يبدأ العمل عند فروع محددة عند التاسعة صباحًا. وأغلبها هي الأفرع الموجودة في روسيا، لكن ينتهي بالمجمل عند الساعة السادسة مساءً. يعطل البنك أيام العطل الأسبوعية وأيام العطل الوطنية والرسمية المنصوص عليها في كل دولة. مع مراعاة أيضًا إمكانية وصول العميل للخدمات المقدمة عبر التطبيقات المتاحة للبنك في أي وقت، بالإضافة لإمكانية الاستفسار عن أي معلومة عبر الهاتف أو عبر إرسال بريد إلكتروني.

أبرز المكاتب المحلية لبنك الائتمان الأوروبي

فرع بنك الائتمان الأوروبي في هولندا

في مقرهم الرئيسي، لديهم مجموعة متنوعة من الجنسيات مما يجعله مكتبًا دوليًا حقيقيًا ومتنوعًا. فمكتبهم في أمستردام هو المركز الذي يتم من خلاله تقديم التجارة وتمويل السلع الأساسية وتمويل المشاريع والعلاقات المصرفية للعملاء في جميع أنحاء العالم. ويمكن التواصل وفق الطرق التالية:

  • هاتف: +31 (0)20 35 76 300.
  • فاكس: +31 (0)20 – 35 76 301.

فرع بنك الائتمان الأوروبي في ألمانيا

تركز أنشطة البنك في ألمانيا على أعمال الاستثمار المباشر لعملاء التجزئة. فهم شريك موثوق لعملائهم في ألمانيا وهولندا، حيث تدعم المقيمين الذين يرغبون في إدارة مستقبلهم المالي وتحقيق أهداف الادخار الخاصة بهم. من خلال منصة مصرفية إلكترونية حديثة وسهلة الاستخدام، كما يقدم منتجات بسيطة وشفافة بشروط جذابة لجعل الرغبات المالية ملموسة. ويمكن التواصل كالتالي:

  • هاتف: +49 (0)69 256 260 0.
  • فاكس: +49 (0)69 256 260 33.

فرع بنك الائتمان في رومانيا

في رومانيا، يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لما يقرب من 500000 فرد وشركة. حيث يعمل بشبكة من 24 فرعًا وعبر قنوات توزيع بديلة. كما هو الحال في جميع مكاتب البنك، يسعى جاهد لتوفير الخبرة والكفاءة والابتكار، مما يجعل جميع التفاعلات موثوقة وسريعة وسهلة. كما تعد CardAvantaj الخاصة بنا علامة تجارية معروفة لبطاقات الائتمان في الدولة. لقد قدمنا ​​هذه العلامة التجارية منذ  15عامًا ، حيث قدمنا ​​لأول مرة في رومانيا وسيلة دفع بدون معدل فائدة كان من السهل فهمها واستخدامها. منذ تقديمها ، اكتسب CardAvantaj أكثر من 300000 صديق. ينبع نجاحها من ميزاتها المبتكرة وفوائدها للعملاء.

  • عنوان: مبنى أنكور بلازا قسم ب26 z  شارع تيميشوارا، الحي السادس_ بوخارست_ رومانيا
  • هاتف: +40 (0)21 406 40 00.
  • فاكس: +40 (0)21 317 20 66.

سياسة عمل بنك الائتمان الأورربي

يسعى مجلس الإدارة وجميع الموظفين الآخرين في بنك الائتمان الأوروبي، بما في ذلك فروعه ومكاتب الاتصال والشركات التابعة له (يشار إليها فيما يلي باسم` Credit Europe Bank ”) للحفاظ على ثقافة الشركة واستراتيجية العمل التي بموجبها تكون القيم الأساسية لبنك الائتمان. ومعايير السلوك المهني يتم الحفاظ عليها في كل مستوى عمل وضمن جميع أنشطتها. تشمل هذه المعايير التشريعات واللوائح الوطنية والدولية والأوروبية، واللوائح الصادرة عن السلطات المحلية (الإشرافية) ذات الصلة، ومعايير العمل المقبولة عمومًا، واللوائح الداخلية للبنك (بما في ذلك المعايير الأخلاقية). لن يقبل بنك الائتمان الأوروبي أو يتغاضى عن الأنشطة أو السلوكيات التي قد تتعارض بأي شكل من الأشكال مع أي من قيمه ومعاييره الأساسية. على هذا النحو، يلتزم البنك بمكافحة أي نشاط احتيالي بالإضافة إلى تعزيز ثقافة لا يُعتبر فيها الفساد مقبولاً على الإطلاق. كما اعتمد مجلس الإدارة ميثاق الامتثال (pdf) وصدق على العديد من سياسات الامتثال بشأن موضوعات محددة لغرض وحيد، ألا هو تضمين مبادئ النزاهة للبنك في جميع مستويات وهياكل مؤسسته.

خدمات بنك الائتمان الأوروبي

  • قام الائتمان بدمج نماذج أعمال مختلفة تناسب احتياجات الأسواق العالمية والمحلية الخاصة به.
  • تتمركز التجارة وتمويل السلع والعلاقات المصرفية والخزانة، والسياسة المالية، وإدارة المخاطر، وتكنولوجيا المعلومات، والرقابة المالية في المقر الهولندي.
  • وتركز الخدمات المصرفية للأفراد المباشرة في منطقة اليورو على توفير المنتجات لعملاء التجزئة. كما تتم إدارته ودعمه من قبل مركز اتصال متعدد اللغات في فرانكفورت.
  •  وتعمل رومانيا كبنك تجزئة وتجاري، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملاء التجزئة والشركات.
  • أما أوكرانيا فهي نشطة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والتجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة من مكتب مركزي واحد.
  • يحظى تمويل التجارة والسلع بدعم من بنك الائتمان الأوروبي في دبي
  • يدعم التمويل البحري من فرع مالطا.

في نهاية المطاف وبعد أن تعرفنا على مواعيد عمل بنك الائتمان الأوروبي، لابد أن نؤكد عل الفرص التي يقدمها البنك، والخدمات العديدة التي يقدمها لعملائه في كافة الدول التي يتواجد فيها.