مواعيد عمل بنك إيكانوبانكين في السويد. يعد بنك إيكانوبانكين أحد البنوك السويدية الرائدة اليوم. تأسس البنك في عام 1995 من قبل إنجفار كامبراد، كان الغرض من المؤسسة هو إعطاء الجماهير الأكبر بديلًا جيدًا للبنوك السويدية الكبرى. حقق بنك إيكانوبانكين نجاحًا سريعًا ومنذ البداية، اختير في أربع مناسبات لعملاء السويد الأكثر رضًى. هذا وفقًا للاستطلاعات المتعلقة بالقروض الخاصة المقدمة من SKI، والتي تعني مؤشر الجودة السويدي.
اليوم، لدى بنك إيكانوبانكين ما لا يقل عن 1000 موظف ويقع البنك في ثمانية بلدان مختلفة. بنك IKANO مملوك ومدار من قبل Ikano Group، التي لا تزال مملوكة لعائلة Kamprad.

يقدم بنك IKANO جميع المنتجات المصرفية التي يمكنك التفكير فيها. هنا يمكنك، من بين أمور أخرى، التقدم بطلب للحصول على قرض خاص غير مضمون. أو فتح حساب توفير أو التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان. كما يقدمون قروض السيارات وما يسمى بالقروض المتأخرة التي يمكن أن تساعدك في تقليل التكلفة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تأمينات مختلفة مع البنك لحماية نفسك في الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم IKANO Bank أيضًا منتجات وخدمات مصرفية للشركات، بما في ذلك تمويل دعم المبيعات.

حسابات التوفير في بنك إيكانوبانكين في السويد

يقدم بنك IKANO العديد من الفرص المختلفة للأفراد لتوفير المال. ركز البنك بشكل أساسي على أشكال مختلفة من حسابات التوفير. يمكنك أن تتوقع الحصول على معدل ادخار جيد حقًا. الحسابات في IKANO Bank لها شروط مختلفة وبالتالي فهي مناسبة لفترات مختلفة في الحياة. جميع حسابات التوفير التي يقدمها بنك IKANO مشمولة بضمان الإيداع السويدي، نتيجةً لهذا، يمكنك أن تشعر بالأمان عند التوفير في البنك. وذلك لأن الضمان يبدأ في حالة إفلاس البنك ستحصل بعد ذلك على ما يصل إلى 950,000 كرونة سويدية من الأموال التي وفرتها في البنك.

حساب التوفير العادي

يسمى حساب التوفير الأول المقدم في البنك ببساطة حساب التوفير. عندما توفر المال في هذا الحساب، يحق لك إجراء عمليات سحب وإيداع مجانية متى شئت. يمكنك أيضًا الحصول على فائدة مدخرات من أول كرونة تودعها، ومع ذلك فإن سعر الفائدة أقل مما هو عليه في الحسابات الأخرى. حساب التوفير هذا خالٍ تمامًا من الرسوم  لذا لن تدفع شيئًا إضافيًا لاقتراض أموالك. إذا كان هذا الخيار يبدو وكأنه شيء يناسبك، فيمكنك بسهولة فتح حساب مباشرة على موقع IKANO الإلكتروني. يمكنك فعل ذلك بمساعدة BankID الخاص بك ويكون كل شيء رقميًا بالكامل. يتم التطبيق في خطوات حيث يمكنك البدء بتعريف نفسك. ثم يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة حول مدخراتك وما هي خطتك للادخار. فأنت على استعداد لإيداع الأموال لبدء الادخار.

معدل الفائدة على هذا الحساب المحدد هو 1.00٪ مثير للإعجاب. ومع ذلك، لا ينطبق هذا إلا إذا التزمت بتوفير مدخرات لمدة خمس سنوات. الحساب مناسب بشكل أساسي عندما تعلم أنك لن تحتاج إلى المال في المستقبل القريب. إصلاح حساب التوفير هو حساب ذو فائدة ثابتة مما يعني أنك تربط الأموال لمدة عام أو عامين أو خمسة أعوام. وبالتالي، فإن فائدة المدخرات التي تتلقاها تعتمد على المدة التي تقيد فيها مدخراتك. معدل الادخار بالنسبة لأولئك الذين يربطون الأموال لمدة عام واحد فقط هو 0.40٪. نظرًا لأنه حساب ذو فائدة ثابتة.

مع إصلاح حساب التوفير، لا يمكنك إجراء أي عمليات سحب أو إيداع. بدلاً من ذلك، تودع مبلغًا عند فتح الحساب ثم تترك الأموال تعمل من أجلك. يمكنك فتح حساب التوفير بسهولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبنك IKANO ومن ثم تحديد هويتك والإجابة على بعض الأسئلة الروتينية. لا تنس دائمًا قراءة الشروط والأحكام التي تنطبق على كل حساب قبل تقديم الطلب.

حساب التوفير بلس

حساب التوفير Plus هو شيء بينهما بالنسبة لك الذين يريدون معدل فائدة مرتفعًا بشكل معقول ولكن لا يربطون أموالك تمامًا. معدل الفائدة على حساب التوفير هذا متغير ويبلغ حاليًا 0.35٪ لأولئك الذين يدخرون ما لا يقل عن 100,000 كرونة سويدية. يعدّل معدل الفائدة المتغير أسبوعيًا ويمكنك تتبع معدل الفائدة باستمرار عن طريق تسجيل الدخول إلى صفحاتك. عندما توفر في حساب التوفير Plus من IKANO Bank، يحق لك إجراء أربع عمليات سحب مجانية كل عام. تجري عمليات السحب مقابل رسوم رمزية تبلغ 1٪ من المبلغ الذي تسحبه. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في إجراء ودائع منتظمة على البطاقة أو إذا كنت تريد توفير المزيد بشكل متقطع. يمكن التقديم وفتح الحساب مباشرةً على موقع البنك.

حساب توفير الطفل

يقدم بنك إيكانوبانكين في السويد أيضًا ثلاثة أنواع مختلفة من المدخرات للأطفال. وهي: Barnsparonto، وBarnsparonto Plus، وBarnsparonto Fix. تتراوح أسعار الفائدة على حسابات التوفير المتخصصة هذه من 0.20٪ إلى 1٪ حسب الحساب الذي تختاره. تعمل هذه الحسابات تمامًا مثل الحسابات المذكورة أعلاه وتقدم شروطًا مختلفةً بناءً على ما يناسبك. من خلال توفير المال لأطفالك، فإنك توفر هذه الظروف الجيدة للمستقبل، من بين أشياء أخرى، ستتاح لأطفالك الفرصة لشراء منزل أو سيارة أو إجراء استثمار كبير آخر في وقت مبكر من الحياة. لا تقدم جميع البنوك أشكالًا معينة من المدخرات للأطفال، وهو ما نمنح بنك IKANO إعجابه به.

ما هي مواعيد عمل بنك إيكانوبانكين في السويد

  1. الإثنين 09:00 – 20:00.
  2. الثلاثاء 09:00 – 20:00.
  3. الأربعاء 09:00 – 20:00.
  4. الخميس 09:00 – 20:00.
  5. الجمعة 09:00 – 17:00.
  6. السبت عطلة.
  7. الأحد عطلة.

فروع بنك إيكانوبانكين في أوروبا

  • النمسا.
  • الدنمارك.
  • فنلندا.
  • ألمانيا.
  • النرويج.
  • بولندا.
  • روسيا.
  • السويد.
  • المملكة المتحدة.

الإدارة في عمل بنك إيكانوبانكين في السويد

  • هنريك إكلوند VD.
  • آنا إيدورن كبير مسؤولي الالتزام.
  • ديفيد إلفسترومكبير مسؤولي التحول.
  • نخلة تيريسيا رئيس شؤون الموظفين والاتصالات.
  • جوهان بيوروب كبير المسؤولين الرقميين.
  • دان هيدجيت رئيس العمليات.
  • جيسيكا سفانتيسون المدير التجاري.
  • بيتر براندت مدير تنفيذي للعمليات الخطره.
  • آنا وانبي كبير المسؤولين القانونيين.

في خاتمة المقال نكون وضحنا مواعيد عمل بنك إيكانوبانكين في السويد، وكل المعلومات التي تحتاجها لعمل حساب في هذا البنك، أذا كنت تريد عمل الحساب يمكنك عمل الحساب باتباع الشروط التي وضحناها.