سنتعرف في مقالنا هذا على مواعيد عمل بنك أرجنتا في هولندا الذي يعتبر واحدًا من بنوك الرهن والادخار، فتابع معنا. تعمل مجموعة Argent في بلجيكا منذ عام 1956 وفي لوكسمبورغ منذ عام 1987 حيث نشطت في سوق الرهن العقاري الهولندي منذ عام 1997 وجذبت المدخرات في هولند منذ عام 2004.
حيث تتكون المجموعة من الأنشطة المالية للعائلات والعملاء الأفراد لجذب المدخرات ومنح القروض وتوزيع الاستثمارات الجماعية وتقديم منتجات التأمين على الحياة وغير الحياة، بالإضافة إلى أنه يعتبر بنكًا للأفراد وليس للشركات. حيث يعمل فيه مجموعةٌ من المستشارين المستقلين للرهون العقارية والمنتجات ذات الصلة. وهذا يجعل شبكة المكاتب في هولندا غير ضرورية وبالتالي يوفر التكاليف. وبمجرد إلقاء نظرة إلى أرجنتا يمكنك بسهولةٍ ترتيب شؤونك المصرفية عبر الإنترنت.

حيث يمكنك الحصول على القرض الخاص بك وإعادة استثمار معظم الأرباح في البنك، يمكنك القول إنك تدير مدخراتك بنفسك ولمدةٍ تحددها بنفسك أيضًا بسعر فائدةٍ ثابتٍ عبر بيئة الخدمات أرجنتا عن طريق بيئة الخدمات المصرفية الخاصة بك عبر الإنترنت.

ميزات بنك أرجنتا في هولندا

  • يحاول بنك أرجنتا جاهدًا أن يوفر ويقدم خدماتٍ ومنتجاتٍ مصرفيةً رائعةً ومميزةً، وذلك من أجل تلبية رغبة وتطلعات عملائها. ذلك بالإضافة إلى مواكبة التقدم الذي يحدث في هذا المجال ويكون قادرًا على منافسة ومجاراة البنوك الأخرى.
  • أعلن البنك أنه سوف يزيد التكاليف التي تتعلق بعمليات السحب والإيداع، وذلك فيما يخص أنواع الحسابات الجارية حيث ستصل قيمة هذه الرسوم إلي 1.50 يورو، وذلك في مقابل كل عملية إيداع أو سحب على بطاقة الصراف الآلي.
  • حدد البنك تكلفة الرسوم التي تتعلق برفع التأمين، حيث يتوقف ذلك تبعا لنوع البطاقات. على سبيل المثال، بطاقة الماستر كارد الفضية تصل رسوم التأمين الخاصة بها إلي 3.35 يورو كل شهرٍ، وبالنسبة لبطاقة الماستر كارد الذهبية، فإن رسوم التأمين الخاصة بها تصل إلي 5.35 يورو، وذلك كل شهرٍ.

طرق فتح حساب في بنك أرجنتا في هولندا

هناك 4 طرقٍ لفتح حسابٍ في بنك أرجنتا وهي:

  • يقدم العميل طلب فتح حسابٍ من خلال الإنترنت. فيفتح حسابًا خاصًا به من خلال كتابة نموذج الطلب من خلال الإنترنت أوعن طريق الحساب المصرفي الخاص به عن طريق الإنترنت إذا كان عميلًا سابقًا في هذا البنك.
  • يفتح العميل حسابًا في بنك argenta bank البلجيكي 2023 من خلال تطبيق الهواتف الذكية. حيث سمح بنك argenta البلجيكي للعميل أن يقدم طلب فتح حسابٍ جديدٍ لدى البنك عن طريق تنفيذ التعليمات عن طريق تطبيق الهاتف الذكي التابع له.
  • تتمثل هذه الطريقة في فتح حسابٍ في البنك argenta bank البلجيكي 2023 من خلال البريد الإلكتروني. حيث وفر البنك خدمة فتح حسابٍ لديه من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل. وكل ما على العميل أن يفعله في هذه الطريقة أن يقوم بتنزيل نموذج طلب فتح حساب، ومن ثم يكتب ويدخل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة فيه وبعد ذلك ترسل إلي البنك عن طريق البريد، أو حتى مع إمكانية إرساله من خلال الفاكس، أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • التوجه شخصيًا إلى البنك أو أحد الفروع التابعة له وبعد ذلك يقدم طلب من أجل فتح حسابٍ شخصيٍ في هذا البنك.

شروط فتح حساب في بنك أرجنتا في هولندا

هناك عدة شروط لفتح حساب في بنك أرجنتا وهي:

  •  ألا يقل عمر العميل عن 18 سنةً.
  • يجب أن يكون لدى العميل رقم ضمانٍ اجتماعيٍ خاص به.
  • وفي حالة العملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 سنةً إلى 18 سنةً. فلا بد من فتح حسابٍ لهم مع الأب أو الأم، أو حتى مع من يملك الوصية عليهم باعتباره المالك المشارك للحساب.

متطلبات فتح حساب في بنك أرجنتا في هولندا

  • تقديم وإحضار الهوية الشخصية للعميل، والتي تحمل صورةً أصدرت من جهة حكومية، على سبيل المثال، جواز السفر أو بطاقة الهوية الرسمية أو رخصة القيادة.
  • تقديم ما يثبت تاريخ الميلاد، وذلك للتحقق من السن القانوني للعميل الذي يريد فتح حسابٍ شخصيٍ.
  • إيداع مبلغٍ من المال تصل قيمته إلى 25 دولارًا. وذلك من أجل فتح الحساب الجديد، كما يعد هذا المبلغ على أنه رصيدٌ افتتاحيٍ لتمويل حساب العميل.
  • تقديم ما يثبت العنوان الحقيقي لمكان الإقامة، العنوان البريدي، بالإضافة أيضا إلى رقم الشارع تبعا للقانون الفيدرالي.

خطوات فتح حساب في بنك أرجنتا في هولندا 2023

هناك عدة خطواطٍ لفتح حسابٍ في بنك أرجنتا:

  1. اضغط على الرابط التالي للتمكن من الدخول إلى موقع البنك https://www.kbc.be/retail/en/processes/payments/current-accounts/open-basic-account.html.
  2. أدخل البيانات المتعلقة بالهوية الوطنية الخاصة بك.
  3. اختر النوع الخاص بالحساب سواءً كان حسابًا شخصيًا، أو حسابًا لشركةٍ، أو حسابًا لأحد أبنائك الذي لم يبلغ 18 عامًا.
  4. أدخل اسمك بالكامل، وكذلك رقم جوالك، بالإضافة إلى إدخال الرقم المتعلق بالضمان الاجتماعي، والرقم الضريبي.
  5. إدخال العنوان الأساسي للإقامة مع الاهتمام بذكر التفاصيل الكاملة للحي وكذلك الشارع.
  6. إدخال تاريخ ميلادك للتأكد من تجاوز السن القانوني الذي يبلغ 18 عامًا.
  7. أدخل البريد الإلكتروني، ومن ثم التأكد من كافة البيانات التي أدخلتها وبالتالي يفتح الحساب بالاسم الذي حددته.

مواعيد عمل بنك أرجنتا في هولندا

  • يقع في ستادا ستورز.
  • العنوان: هولندا  Stadionstraat 2 ،4815 NG Breda.
  • المقاطعة: شمال برابانت.
  • ساعات العمل: يعمل كل أيام الأسبوع ماعدا يوم السبت.
  • يبدأ العمل من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً.
  • الهاتف: +031 76543 3085.

وأخيرًا، وبعد أن تعرفنا على مواعيد عمل بنك أرجنتا في هولندا، نستنتج أن هذا البنك يمتلك شبكةً كبيرةً للغاية من العملاء المنتشرين في جميع أرجاء دولة بلجيكا، حيث يقدمون ويوفرون الخدمات التي يحتاجها العملاء من خلال الكثير من الفروع والموظفين، وهناك أكثر من لغةٍ للتواصل مع العملاء مما يسهل للعميل التعامل مع هذا البنك.