تعتير مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد في الكويت من الأمور الأساسية التي يجب معرفتها لجميع عملائه. كما تتميز هذه المواعيد بتنوعها وامتدادها على معظم أيام الأسبوع ويستثنى منها العطل الرسمية. ومن الجدير ذكره أن بعض هذه المواعيد في بعض فروع البنك يشتمل على أوقات مسائية مما يضيف ميزة إضافية لخدامات البنك ويضعه في فئة البنوك الاحترافية من حيث خدمة العملاء. وليس هذا جديدًا على بنك متأصل في القدم كالبنك الأهلي المتحد في الكويت، والذي بدأ رحلته في بداية أربعينات القرن العشرين، ثم تخلل هذه الرحلة العديد من المراحل المهمة الصعبة والجيدة على حدٍ سواء. مما صقل خبرات موظفيه وجعل نموه أكثر ثباتًا وحجمًا ليصل إلى ما هو عليه الآن.

أمّا حاليًا، فمن الجدير ذكره أن البنك الأهلي المتحد في الكويت مدرج ضمن بورصة الكويت. كما وتبلغ قيمة سهمه 100 فلس كويتي بعدد أسهم جالي يقارب 2,165,867,757. أما القيمة السوقية للبنك فتبلغ 673,584,872.43 دينار كويتي، ورأس المال 216,586,775.70 دينار كويتي.

نبذة عن البنك الأهلي المتحد في الكويت

انطلق البنك في عام 1941 تحت مسمى البنك البريطاني للشرق الأوسط وفي عام 1971 أصبح البنك مملوكًا وبشكل كامل من قبل الحكومة الكويتية والشعب الكويتي وغيّر اسمه إلى بنك الكويت والشرق الأوسط. وفي عام 2002 أصبحت مجموعة البنك الأهلي المتحد ذات السعة المرموقة والحضور العالمي المؤثر المساهم الأكبر في البنك. كما يعتبر عام 2010 أحد المحطات البارزة في رحلة البنك، حيث تحول البنك الأهلي المتحد إلى مصرف متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبذلك خطى البنك الأهلي المتحد خطوات واثقة في حقل الصناعة المصرفية الإسلامية متخطيًا بذلك جميع الحواجز والصعوبات ومتصدرًا المصارف الإسلامية في الكويت أيضا.

كما ويعمل البنك على تطبيـق معاييـر عاليـة في الحوكمـة المؤسسـية، وإدارة المخاطـر بهدف تحقيـق أكبـر قـدر ممكـن مـن العائـدات للمسـاهمين، مع اعتماد أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتقديم أفضل الحلول والخدمات.

هوية البنك الأهلي المتحد في الكويت

  • الاسم بالانكليزية: Ahli United Bank.
  • الدولة: الكويت.
  • المقر الرئيسي: مدينة الكويت.
  • العنوان: الكويت – مدينة الكويت – شارع أحمد الجابر.
  • رقم الهاتف: +965 1812 000.
  • الموقع الالكتروني: هنا.
  • البريد الالكتروني: [email protected]
  • نوع الشركة: مساهمة عامة.
  • تاريخ التأسيس: 1941.

خدمات العملاء في البنك الأهلي المتحد في الكويت

يقدم البنك الأهلي المتحد حزمة متنوعة من الخدمات المصرفية المميزة والتي تلبي جميع الاحتياجات. فعلى سبيل المثال يقدم البنك حسابات مصرفية متنوعة من حساب تحت الطلب سواء الحساب الجاري أو حساب الراتب أو حساب الإدخار مرورًا بحساب التوفير سواء حساب الحصاد أو حساب الثروة أو حساب آفاق وصولًا إلى حساب الودائع. كما تمتاز حسابات الودائع بأرباح جيدة. علاوة على ذلك، يقدم البنك عددًا كبيرًا من البطاقات المصرفية سواء بطاقات الائتمان (ماستر كارد) أو البطاقات المدفوعة مسبقًا (بيزات) أو بطاقات السحب الآلي. علاوة على ذلك فإن للبنك خدمات إلكترونية مميزة جدًا منها خدمة المحادثة المباشرة والتي تتيح الحصول على إجابات على مدار الساعة لأي استفسار. كما يقدم خدمة (حيّاكم) والتي تمكن العميل من الاستفسار عن مختلف المنتجات والخدمات المقدمة. كذلك فهو يتيح تطبيق المتحد للهواتف الذكية والذي يسهل وبشكل كبير التعامل مع حساب العميل.

فروع البنك الأهلي المتحد في الكويت

يمتلك البنك أكثر من 30 فرعًا متوزعة في مختلف أرجاء دولة الكويت منها ( فرع الفحيحيل وفرع الفردوس وفرع الغزالي وفرع خيطان وفرع المطار وفرع القادسية … الخ). مما يمكن البنك من تلبية متطلبات قاعدته الكبيرة من العملاء، ويجعله واحدًا من أعمدة دولة الكويت الاقتصادية.

مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد في الكويت

سنقسم مواعيد عمل البنك الأهلي تبعًا للفروع العاملة كونها تختلف فيما بينها في ساعات العمل وسنبدأ بالآتي:

  • المجموعة الأولى ( فرع الفحيحيل، فرع فهد سالم، فرع الغزالي، فرع حولي … )

يبدأ العمل من الأحد وحتى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، علاوة على ذلك، يستمر العمل من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً أيضا.

  • المجموعة الثانية ( فرع بيان، فرع الفردوس، فرع جابر العلي، فرع خيطان، فرع الرابية، فرع الرقة …. )

يبدأ العمل من الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهرًا.

  • المجموعة الثالثة ( فرع المطار، فرع مجمع الوزارات .. )

يبدأ العمل من الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

أيام الإجازات والعطل في البنك الأهلي المتحد في الكويت

بالنسبة لأيام العطل والإجازات في البنك الأهلى المتحد في الكويت، فهي الجمعة والسبت من كل أسبوع بالإضافة إلى العطل الرسمية في دولة الكويت.

مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد في رمضان

بالنسبة لشهر رمضان تصبح مواعيد عمل البنك الأهلى المتحد من الأحد وحتى الخميس وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وذلك لجميع فروع البنك المنتشرة في دولة الكويت.

خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد الكويت

يمكن للعملاء التواصل مع البنك الأهلي المتحد من داخل الكويت على الرقم 1812000، أما من خارج الكويت على الرقم 96522467711+. وذلك للاستفسار عن الحسابات الشخصية أو التداول الإلكتروني أو تقديم شكوى أو مقترح وذلك على مدار الساعة.

ختامًا، يجب أن يتحقق أي شخص في الكويت من مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد في الكويت. وذلك حتى يتسنى له الحصول على حاجاته بالشكل الأمثل.