بدء مشروع بيع العطور في السويد

من الآمن أن نقول إن استخدام عطر برائحة لطيفة من مصمم عطور جيد يمنح المرء الثقة. حيث بيع العطور من مصممين مختلفين هو عمل تجاري صغير مربح آخر يمكن لرائد الأعمال التفكير فيه في البدء في السويد. هذا النوع من الأعمال سهل البدء كما أنه سهل الإدارة. بعض الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى القيام بها لبدء العمل هي استئجار متجر ، ثم تخزين المتجر بماركات مختلفة من العطور. إذا كنت قادرًا على تأمين موقع جيد ربما في سوق مزدحم ، فلن تجد صعوبة في تحقيق مبيعات يومية.

البحث

قبل الدخول في أي عمل تجاري ، من المهم أن تكون لديك معرفة كافية بهذه الصناعة. لإدارة متجر عطور ناجح ، يجب أن تفهم أولاً المنتجات والسوق. تأتي العطور في أنواع مختلفة. وتشمل هذه العطور الحقيقية المعروفة أيضًا باسم المستخلص ، ماء عطر ، ماء تواليت.

اكتب خطة عمل

حدد الخطوط العريضة لاستراتيجية المبيعات الخاصة بك ، مثل الحصول على أسعار مخفضة واستراتيجيات التسويق والشبكات أو رعاية حدث مسابقة ملكة في ولايتك. ستحتاج أيضًا إلى هيكل إداري ، بالإضافة إلى خطة التوسع والخروج الخاصة بك. إذا كنت تخطط للحصول على أموال من مصادر خارجية مثل مؤسسة مالية ، فستحتاج إلى وضع توقعاتك المالية بناءً على تقديرات واقعية. من الضروري أيضًا إجراء بحث عن التزامات الدولة بصفتك مالك متجر ، والتسجيل والحصول على التراخيص والوثائق المناسبة مثل معرّف ضريبة الأعمال.

الموقع

استخدم وكالة عقارات للبحث عن متجر في منطقة يتطلع فيها الناس إلى إنفاق بعض الدخل المتاح مثل متجر في سوق في الهواء الطلق أو في مركز تجاري يستضيف العديد من متاجر الملابس والهدايا.

يجب أن يحتوي الموقع أيضًا على حركة مرور عالية. ابحث عن متجر واسع سيمكنك من شراء المنتجات بكميات

كبيرة وتخزين أكبر عدد ممكن من الأصناف.

بحث عن موردين

يمكنك العثور على الموردين عبر الإنترنت من خلال محركات البحث. احصل على تصميم خبير من الداخل لمتجرك ، وقم بتركيب الإضاءة المناسبة وعرض منتجاتك بطريقة جذابة. أيضًا ، قم بتطوير موقع على الإنترنت لمتجر العطور الخاص بك للوصول إلى المزيد من العملاء.

صمم موقعًا جذابًا وأنشئ حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وأنشئ قائمة بريدية لإبقاء عملائك على اطلاع

دائم بالمنتجات والعروض والعروض الترويجية الجديدة.

اختراع عطور جديدة

ابحث في وصفات العطور ، أو اصنع خلطات مميزة عن طريق شراء بعض الأحجام الصغيرة من الزيوت الأساسية في العطور التي تهمك. اقض بعض الوقت في التعرف على الروائح.

ابدأ في مزج الروائح معًا ، وقم بتدوين الملاحظات ، ومن خلال هذه التجربة ، توصل إلى عدد قليل من الروائح المفضلة لإنتاجها بكميات كبيرة.

ستستفيد أيضًا من جمع الأصدقاء وأفراد العائلة معًا حتى يتمكنوا من اختبار الروائح وإعطائك ملاحظات بناءة.