إن التطورات التي حدثت في العالم بشكل عام طالت الوطن العربي. كما أنها أحد الأمور التي أدت إلى التداول في العملات الرقمية في الوطن العربي. فإذا أردت معرفة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر يمكنك ذلك من خلال متابعة مقالنا على منصة تجارتنا حتى النهاية.

حيث تعددت وكثرت المنصات الخاصة بالتداول في العملات الرقمية في الآونة الأخيرة. وخصوصًا في الوطن العربي ومع اتجاه الكثيرين إلى هذه العملات اتجه المصريون إليها بشكل كبير. وقد سببت الخسائر غير المتوقعة لكثير من الشباب المصري. وذلك نتيجة عدم الخبرة والمعرفة أو نتيجة غير الاعتماد على منصات موثوقة للتداول بالعملات الرقمية. حيث يمكن لأي مستثمر في مصر اختيار منصة تداول مناسبة له.
كذلك تقدم أفضل طرق التداول وتمكن المستثمر من معرفة تفاصيل العملات الرقمية. كما تمكنه من التداول بالأسهم والأصول وغيرها. وبالتالي يصبح بإمكانك التحكم بالتداول من خلال منصات كالويب أو عن طريق المتصفح أو عبر الهاتف المحمول. كما يمكن للمتداولين الاستفادة من ميزات منصات التداول التي تمنحها للمستثمرين لأقصى الدرجات.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر

يمكن لأي مستثمر اعتماد منصة للتداول على العملات الرقمية من خلال توفير مجموعة من الميزات التي تعرضها كل منصة. وهنا يأتي دور المستثمر في اختيار المنصة المناسبة والتي تقدم ميزات وعروضًا أفضل وتتناسب مع وضعه. وبالتالي التداول من خلالها على العملات الرقمية. ومن أهم وأفضل منصات التداول على العملات الرقمية في مصر ما يلي:

منصة بينانس كأفضل منصات التداول على العملات الرقمية في مصر

تعتبر منصة بينانس من أكثر منصات التداول الموثوقة والآمنة والتي يمكن من خلالها بيع مختلف أنواع العملات الرقمية أو شراؤها. كما يمكن من خلالها إجراء التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان والدفع النقدي والخصم. حيث نجد من خلال هذه المنصة جميع أنواع الدفع الممكنة. إذ إنها تعمل مع العديد من الشركاء المعروفين والموثوق بهم ليقدموا طرقًا مناسبةً لشراء العملات الرقمية بسلاسة وأمان. كما أن المنصة تقبل الكثير من العملات العادية وبمجرد الانتهاء من عملية الشراء ستضاف عملتك الرقمية الجديدة إلى محفظة بينانس. وبهذه الطريقة يمكنك إدارة الأصول الرقمية الخاصة بك. كما عمدت المنصة وحرصًا منها على عملائها في جمهورية مصر على توثيق حساباتهم وتفعيلها عن طريق الهوية الوطنية. وذلك لضمان الأمان والثقة للعملاء وكان هذا ما فعلته المنصة سابقًا مع الكثير من الدول العربية الأخرى. وبهذا تكون منصة بينانس حفظت الحسابات من التعرض للسرقة والاحتيال وغسيل الأموال. وذلك عن طريق إجراء معايير للتحقق من الهوية الوطنية ومعرفة الإيميل.
من أهم التراخيص التي حصلت عليها منصة بينانس هو ترخيص FCA.

منصة FXTM كأفضل منصات التداول على العملات الرقمية في مصر

وهي من المنصات المعروفة والمميزة بإمكانية تنزيل تطبيق خاص بها على أي جهاز كمبيوتر أو جوال. كما أنها تمتاز بأسعارها التنافسية فهي من الشركات المرخصة والتي تخضع للكثير من الرقابة وتؤدي المنصة ما يلي:

  • تقديم تقارير تحليلية للأسواق بشكل يومي وتكون مفصلةً.
  • كما تعتمد على الأدوات الفنية للمساعدة في تحديد معنويات السوق.
  • بالإضافة إلى الندوات الإلكترونية والحلقات التعليمية لطرق التداول المختلفة.

كما بإمكانك التداول من خلال منصة FXTM بدون الحاجة لدفع عمولات. وكذلك يمكنك شراء وبيع أسهم مختلفة لشركات عالمية كالفيسبوك وآبل. كما أنها تقدم الكثير من الحلول المريحة لمعظم عملائها في الشرق الأوسط وخصوصًا في مصر. حيث يجري من خلالها التداول في الفوركس والعملات الرقمية المشفرة.

منصة XTB كأفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر

وهي إحدى المنصات التي يمكن من خلالها التداول بالعملات الرقمية والفوركس. حيث يمكنك عن طريقها التأكد من السحب والإيداع بطريقة آمنة من خلال الماستر كارد، أو سكريل، أو الفيزا، أو غيرها. كما تجد في منصة XTB مرشدًا يساعدك في اختيار الخدمات المناسبة يتميز بأنه يمتلك الكثير من الخبرة والمهارة. تتميز منصة XTB بالعديد من الميزات التي شدت العملاء إليها وخصوصًا في العالم العربي ومن أهم هذه الميزات:

  • سهولة استخدامها ودائمًا تجد أشخاص مؤهلين يساعدون في اختيار الخدمات المناسبة.
  • كما يمكنك من خلالها ضمان تحقيق نتائج جيدة وبسرعة.
  • كذلك تتمتع بالكثير من الشفافية بالإضافة إلى التعليقات اليومية على السوق وإظهار إحصائيات الأداء مباشرة.

ومن أهم التراخيص التي حصلت عليها منصة XTB هي: FCA، وCYSEC، وCNMV، وKNF، وDFSA.

منصة AVA TRADE كأفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر

تعتبر منصة AVA TRADE من المنصات الموثوقة التي يمكن من خلالها التداول بالعملات الرقمية المختلفة. كما أنها مشهورة في العالم العربي وبالتحديد في مصر يمكنك من خلالها التداول اليدوي أو الآلي. حيث تقدم للمتداولين تجارب للتداول متقنةً. بالإضافة إلى وجود مجموعات متنوعة من الأدوات المساعدة على التداول. كذلك وجود الأدوات التحليلية والرسوم البيانية المتنوعة حيث يمكنك من خلال منصة AVA TRADE التداول عن طريق الويب من خلال الكومبيوتر أو الموبايل.
ومن أهم التراخيص التي حصلت عليها منصة AVA TRADE هي: ASIC، وBVL، وFSA، وFFAJ، وFSCA، وADGM.

منصة EXNESS كأفضل منصات التداول في العملات الرقمية في مصر

من أكثر المنصات الرائدة والمعروفة للتداول في سوق العملات المالية والرقمية. حيث يختارها المستثمرون للاستفادة من ميزاتها الكثيرة والمتعددة. كما تجد في منصة EXNESS الكثير من المرونة من خلال تطبيق استراتيجيات التداول مهما وجدت من صعوبات وكانت معقدةً. وكذلك يمكنك من خلال هذه المنصة أن تجد نوعين من تنفيذ الأوامر وهما:

  • التنفيذ الفوري.
  • تنفيذ السوق.

ويعتبر من أولويات منصة EXNESS حماية بيانات العملاء ويكون ذلك من خلال تشفير الاتصالات بين الخادم ومنصات التداول.
ومن أهم التراخيص الحاصلة عليها منصة EXNESS هي: FCA، وASIC.

منصة ETORO كأفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر

وهي منصة أو شبكة اجتماعية للتداول على الإنترنت تعمل في مجالات متنوعة منها الخدمات المالية ومؤشرات الأسهم والعملات الرقمية وغيرها الكثير. كما يمكن للمستخدمين التفاعل معها بدون الحاجة للوسطاء الأمر الذي يساعدهم في تحقيق الكثير من الأرباح. وخصوصًا عند التداول في مجال العملات الرقمية. بالإضافة لذلك إن موقع ETORO يمكنك من تعلم التداول خطوةً بخطوة ويكسبك الكثير من المهارة والخبرة. ويكون ذلك في البداية عن طريق استخدام مبلغ صغير للبدء بالتداول. ثم عند التأكد من احترافيتك تبدأ العمل بمبالغ كبيرة. وهو أحد الأمور التي شجعت المستثمرين العرب وخصوصًا المصريين. بالإضافة إلى امتلاك المنصة ميزات التعريب بطريقة ملفتة للنظر وسريعة ومتكاملة. وبالتالي يمكن لأي عربي استخدامه والتداول من خلاله حتى لو لم يجيد اللغة الإنكليزية.
ومن أهم التراخيص الحاصلة عليها منصة ETORO هي: FCA، وASIC، وCYSEC، وMIFID.

وفي الختام نكون بينا أهم وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر وبينا أهم التراخيص التي حصلت عليها. وبالتالي جعلتها مميزةً عند المستثمرين المصريين ودفعتهم لاختيارها والتداول والاستثمار عن طريقها.