مميزات تطبيق نون للتسوق، والذي لفت الأنظار إليه بسرعة ظهوره وانتشاره على الشبكة العنكبوتية، ومن المعروف عنه تميّزه باللون الأصفر الطّاغي ضمن الموقع والتطبيق. وفي مقالنا التالي سنتحدث عن مميزات تطبيق نون للتسوق، وسنذكر لكم العديد من المعلومات المهمة حول هذا التطبيق ومحتوياته الأساسية. مع العلم يعود تاريخ إطلاق العمل بهذا المتجر إلى العام 2016 ميلادي، ومنذ ذلك الوقت أخذ هذا المتجر بالانتشار والنمو بشكل سريع. علاوة على ذلك فقد غدا تطبيق نون للتسوق التطبيق المفضل لدى العديد من المستهلكين في جميع مناطق الشرق الأوسط، وبشكل خاص ضمن دول الخليج العربي، مثل: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المهمة المستخدمة في جمهورية مصر العربية. والأهم من ذلك كلّه، يشتهر هذا التطبيق بسرعة حصوله على ثقة واستحسان الملايين من الزبائن والعملاء في منطقة الشرق الأوسط بسبب مواكبته لكل ما هو جديد، وبسبب الأمان الكبير في مسألة الشراء من خلاله. ونظرًا لانتشار هذا التطبيق خصصنا مقالنا التالي لعرض مميزات تطبيق نون للتسوق بشكل مفصّل.

ما هو تطبيق نون للتسوق

موقع وتطبيق نون للتسوق هو واحد من أفضل مواقع وتطبيقات التسوق الإلكتروني في كلّ من المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات العربية المتحدة. وكما ذكرنا سابقًا فإنّ تاريخ إطلاق العمر بالموقع يعود إلى العام 2016 ميلادي. ومن أهمّ المزايا التي يتمتّع بها الموقع هو تنوّع المنتجات المعروضة من خلاله، وجودتها العالية. علاوة على ذلك تتمتّع منتجاته بميزة خدمة مختلف شرائح المستهلكين، وبأسعار تنافسية مقارنةً مع باقي مواقع التسويق الإلكتروني. والأهم من ذلك كلّه، يقدّم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهواتف الذكيّة، والأجهزة اللوحية من مختلف الماركات العالمية. وبشرائح سعرية مناسبة لجميع فئات المستهلكين، كما أنّ تطبيق نون للتسوق يعمل على توفير عدد كبير من العروض السعرية التنافسية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المحمول، وذلك على اختلاف أنواعها وأحجامها، وأشكالها. ومن المعروف عن التطبيق قيامه بعرض أجهزة البلايستيشن، والاكس بوكس بأسعار مميزة.

علاوة على ذلك يعرض التطبيق مختلف أنواع الكاميرات الرقمية، والاحترافية العائدة لأهم الشركات العالمية مثل شركة سوني، وشركة كانون. ويعمل هذا التطبيق على المنافسة في مجال بيع المنتجات المنزلية على اختلاف أنواعها، والأجهزة الكهربائية. كما أنّه يعدّ تطبيقًا مناسبًا للأشخاص المقبلين على الزواج فمن الممكن لهم الحصول على العديد من السلع بأسعار مخفّضة ومناسبة لهم بشكل كبير.

مميزات تطبيق نون للتسوق

  • يتوفر استخدام موقع نون باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك في سبيل تسهيل عملة الزبائن، وتسهيل عملية فهمهم للموقع والتعامل معه بشكل مريح. بالإضافة إلى سهولة جذب الزبائن من مختلف أنحاء العالم نحو التطبيق.
  • كما أنّ واجهة التطبيق، والموقع تتميّز بطريقة عرض ميزة جدًّا باللون الأصفر، وذلك في سبيل تسهيل عملية جذب الزبائن.
  • علاوة على ذلك، يعمل موقع وتطبيق نون للتسوق على تقديم الكوبونات وكود خصم نون، وكوبونات نون، وخصومات نون بشكل دوري وكبير.
  • والأهم من ذلك كلّه، ينقسم الموقع إلى العديد من الأقسام التي تصنّف المنتجات بطريقة تسهّل على الزبائن إيجاد المنتجات المطلوبة لهم.
  • ومن المعروف عن متجر وتطبيق نون للتسوق بأنّه شامل ومخصّص لجميع أفراد الأسرة، من رجال ونساء وأطفال. كما أنّه يشمل مستلزمات المطبخ والمنزل بشكل عام، مما يساعد الزبائن على توفير الجهد والوقت في سبيل الحصول على حاجتهم من هذه المنتجات.
  • بالإضافة إلى ذلك يوفّر التطبيق للزبائن العديد من وسائل وطرق الدفع الآمنة. كما أنّه يترك للزبائن الأريحية في اختيار طريقة الدفع المناسبة لهم.

مميزات إضافية يمتلكها تطبيق نون للتسوق

  • ومن المميزات الكبيرة للموقع بأنّ جميع المنتجات المعروضة فيه تكون منتجات أصلية 100 %، وذات جودة عالية. وتكون هذه المنتجات متوفّرة ضمن الموقع وفق أسعار تنافسية ومناسبة بشكل كبير للزبائن.
  • كما يستطيع الزبائن المتعاملين مع الموقع إرجاع المنتجات إلى الموقع بشكل مجاني دون فرض أيّة رسوم. وفي نفس الوقت يوفّر المتجر خدمة التوصيل المجاني للبضائع قبل مرور 24 ساعة على تاريخ الشراء.
  • علاوة على ذلك كلّه، يسمح المتجر بشكل سهل بإرجاع المنتجات وتنفيذ عملية استبدالها بشكل سهل في حال حافظ المنتج على حالته النظامية والأصلية. وبشرط أن يكون المنتج ضمن علبته الأصلية، ويكون ملحقًا مع فاتورة الشراء الخاصة به.
  • ومن الملاحظ بشكل ملفت سعي فريق عمل نون للتسوق على التعاون بشكل ملفت وكبير مع الزبائن. ويتميّز الموقع بسهولة التواصل الإعلامي مع المؤسسات الإعلامية حول العالم. مما يساهم بعملية جذب كبيرة لأعداد كبيرة من الزبائن.
  • يعمل التطبيق على توفير خدمة زبائن مميزة على مدار الساعة، ومن المعروف عن فريق عمل خدمة الزبائن ضمن الموقع امتلاكهم لخبرة كبيرة. وامتلاكهم للسرعة والخبرة في التعامل مع الزبائن بشكل كبير، وقدرتهم على فهم المشاكل وإيجاد الحلول لها خلال وقت قصير.
  • ومن الملاحظ حرص فريق عمل نون للتسوق على مسألة التواصل مع العملاء والزبائن عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما أنّ تطبيق نون للتسوق يعمل بشكل دائم على تقديم الكثير من التخفيضات الضخمة التي تساهم في توفير المال على الزبائن بشكل كبير. مما يساعدهم على شراء الكثير من المنتجات الأصلية بأسعار مناسبة لميزانيتهم.

برنامج نون المميز ومميزاته

في حال من عملاء تطبيق نون للتسوق المميزين، فإنّك ستحصل على العديد من المزايا والتسهيلات خلال تعاملك مع نون للتسوق. وهذه المميزات هي كالتالي:

  • ستحصل على 1 % رصيد مسترجع بعد كل طلب من طلباتك من موقع نون.
  • علاوة على ذلك ستتمتّع بخدمة التوصيل المجاني في اليوم التّالي لطلبك أيّ منتج من منتجات نون إكسبريس. كما أنّك ستمنح ميزة توصيل مجاني في نفس اليوم.
  • والأهم من ذلك كلّه، قم بشراء 1 واحصل على 1 مجانًا، بالإضافة لمنحك العديد من الخصومات المتعلقة بشراء مستلزمات الطعام.
  • بالإضافة إلى ذلك ستمنح الأولوية في مجال خدمة العملاء، وما عليك سوى معاودة الاتصال مع فريق العمل حتّى يتمّ التواصل معك خلال دقائق.

وفي نهاية مقالنا هذا نجد بأنّ مميزات تطبيق نون للتسوق كثيرة ومتنوعة. ومن السهل والجيّد للمتسوقين الإلكترونيين زيارة نون للتسوق والشراء من خلاله. فمن المعروف عن نون للتسوق توفيرها لكثير من المنتجات ذات الجودة العالية، والشهرة العالمية.