في الواقع لقد أصبح مجال التسويق بالعمولة يحصل على الكثير من المعجبين من سائر مواقع الويب وفي كل أنحاء العالم، وما يربط شركة Peerfly بالتسويق بالعمولة هي أن العاملين فيها بمثابة وسطاء. حيث يمنحون المروجين والمعلنين إمكانية الوصول للناشرين أو الشركات التابعة؟ ومن ناحية أخرى تمنح بيرفلاي الشركات التابعة إمكانية الوصول لمجموعة متنوعة من العروض من قبل المعلنين.
ونتيجة لذلك فيما لو كنت من أحد المالكين لموقع ويب وترغب بالتسجيل في بعض البرامج التابعة بواسطة منصة Peerfly، فلا شك أنك بحاجة لمعلومات كافية عن شركة Peerfly بصورة شاملة. وقد خصصنا هذا المقال لنقدم لك شرح تفصيلي عن هذا الشأن. إذًا ما هي بيرفلاي؟ وما وضع العمولة فيها؟ وما هو عملها الرئيسي؟ وهل هي شركة موثوقة للتعامل معها أم لا؟ كل هذه التساؤلات وأكثر سنجيب عنها الآن.

تعريف بشركة PeerFly

وهي عبارة عن شركة تسويق تملك شبكةً واسعةً من المسوقين بالعمولة، حيث تأسست PeerFly في عام 2009 على يد Chad French، وهي وكالة مكتملة الخدمات والمبيعات المعتمدة على العمولة، كما أنها تعتبر من أسرع شركات تسويق الأداء بالنسبة للنمو حيث تضم ما يقارب 2000 ناشر، وحوالي 8000 منتج للعرض.

تستخدم PeerFly نظامًا أساسيًا مخصصًا للتتبع، علاوة على ذلك تتميز هذه الشبكة بإمكانية الدفع عند الطلب بشكل يومي، وبعد أن جرى العمل مع المزيد من شركات التسويق الأخرى تبيّن أنه يوجد مجال كبير لواجهة أكثر انسيابية وسهلة للتنافس ما بين عدد واسع من شبكات تعريف الارتباط والذين غالبًا ما كانوا يستخدموا حلولًا تشمل PeerFly.

معلومات عن العمولات في شركة Peerfly

لا بد من أن شركة Peerfly لها نموذجًا فريدًا من نوعه للأداء. حيث تستند العمولات فيها إلى تنسيق تكاليف الإجراء. أي أنك ستحصل على الأموال في كل مرة تكمل فيها أي إجراء كان، بغض النظر عن عمليات الشراء. وهي عبارة عن أسلوب من شأنه أن يولد عملاء أكثر. نتيجةً لذلك تحتوي المنصة على أكثر من ألفي تاجر وما يقارب الثمانية آلاف عرض جاهز للاستخدام والتداول، والعديد من الفرص الأخرى التي من الممكن الاستفادة منها.
ومن ناحية أخرى تقدم شركة Peerfly العديد من أنواع العمولات؛ ومن بينها CPA أي تكاليف الإجراء، وCPL أي التكلفة لكل عميل محتمل. بالإضافة إلى CPS أي التكلفة الناتجة عن كل عملية مبيع. وفي الواقع بالاعتماد على كل نوع عرض تختاره ستكون مؤهلًا لتحصل على أحد عمولات العملاء، أو أيضًا الإجراءات التي اكتملت أو ربما عمليات الشراء التي أجراها المستخدمون على مواقع الويب الخاص بك أنت على وجه الخصوص.

ما هو دور شركة PeerFly الأساسي

في الواقع عندما يخص الأمر شبكات التسويق بالعمولة يبرز دور PeerFly بالنسبة لخدمة العملاء وكذلك العروض التي تقدمها التجار.

في البداية وقبل كل شيء تعتبر منصة PeerFly منصةً مفتوحةً للأشخاص من كافة أنحاء العالم. ونتيجة للعروض الكثيرة التي تُقدمها شركة PeerFly قد تكون مؤهلًا للحصول على المزيد من الإيرادات من هذه الشركة في حال تحليّت ببعض الصبر، واستطعت أن تكمل عملية التحقق. وعلى الرغم من أن العروض التي تقدمها شركة PeerFly قد تكون قليلةً بالنسبة لغيرها، إلا أنها تتميز بموثوقيتها بالنسبة للعروض التي تقدمها.

شروط وخيارات الدفع على شركة Peerfly

في الحقيقة تضع Peerfly العديد من القواعد والأنظمة حول عمليات الدفع من أجل تعويضات الشركة وذلك بشكل مباشر عبر صفحة الويب الخاصة بالمنصة. على سبيل المثال يكون الحد الأدنى لمبلغ العائد أقل من معظم المنصات المماثلة الأخرى وذلك بدءًا من خمسين دولارًا تقريبًا كقاعدة أولية، ثم يقف الإطار الزمني للدفع عندما يقارب الثلاثين يومًا أو تقريبًا خمسة عشر أو حتى من الممكن أن تكون المدفوعات أسبوعيةً. لكنك تحتاج لكي تطمئت أكثر إلى التحقق من التفاصيل بشكل دقيق مع المدير التابع المعين لك. حيث يقدم هذا المدير مساعدةً كبيرةً لك خاصة عندما لا تكون الأمور واضحةً لك تمامًا بشأن التفاصيل.

من جهة أخرى تقدم Peerfly طرق دفع متعددةً لعملائها، ويتضمن ذلك الدفع من خلال الشيكات والتحويلات البنكية وPayPal، وBitcoin، وAmazon Gift Card (من أجل العملاء المقيمين في الولايات المتحدة فقط) وPayoneer. بالإضافة إلى ACH (مرة أخرى لعملاء الولايات المتحدة فقط).

لمحة عن وثوقية عروض PeerFly

في الواقع إن سمعة PeerFly مثيرة للإعجاب في عالم التسويق بالعمولة. إذ إنها تقدم بعض الخدمات الشخصية للعملاء لا تشوبها أية شائبة. بالإضافة إلى أنها تمنح ناشريها لمحةً عن عروض الشركة بصورة شاملة. ومن أهم ما يميزها عن غيرها المدفوعات المنتظمة بالإضافة إلى إمكانية اختيار الخيار المناسب لك التي تفضل دفع أموالك به حيث تُقدم الشركة عددًا من خيارات الدفع يمكنك الاختيار بينها.

ملاحظات حول الحساب في PeerFly

يمكن للأشخاص من كافة أنحاء العالم فتح حساب في شركة PeerFly، ولكن يجب الانتباه فهناك بعض الملاحظات والنصائح حول ذلك. إذ إنه إذا مضى فترة طويلة من حالة عدم النشاط على الحساب قد يعلق حسابك الشخصي، وعندها تحتاج للتواصل مع فريق الدعم لإعادة تشغيل الحساب.
من ناحية أخرى قد يعلق حسابك في حال اكتشاف النظام الأساسي أنشطةً احتياليةً. وهنا لن تستطيع إعادة تشغيل الحساب مرة أخرى.

كيفية تفعيل حساب على موقع PeerFly

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. تسجيل حساب جديد بإدخال الاسم، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم يرسل إليك الموقع كود التفعيل.
  3. بعد إدخاله بالشكل الصحيح، يجب عليك أن تنتظر بعض الوقت لكي تتمكن الشركة من معرفة كافة بياناتك وعرضها.
  4. وبعد ذلك سوف يرسل إليك الموقع رابطًا إلى بريدك الإلكتروني وعندها عليك أن تفتح الرابط المرسل إليك وتفعيلحسابك الشخصي عبره.
  5. بعد أن تُغلق الموقع يمكنك أن تدخل إلى الموقع ويكون قد جرى تسجيلك به.

في النهاية، وجدنا أن بيرفلاي Peerfly هي عبارة عن شبكة منتسبة رائدة تقدم عروض CPA وغيرها. وتعتبر الشبكة مثاليةً لعمليات إرسال البريد الإلكتروني البسيطة وعروض الدفع لكل عميل، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة. وهو السبب الذي جعل منها شركةً رائدةً بهذا المجال. ولكن برأيي من الضروري توخي الحذر في التعامل معها والاستفسار كثيرًا عن العروض والسؤال المتكرر للمدير التابع لك لتتجنب الاحتيال والخسارة.