سنتحدث اليوم عن عملة أخذت اسمها من رواية السؤال الأخير للروائي اسحاق اسيموف وتحديداً من الكمبيوتر العملاق الموجود فيها نعم، إنها عملة MultiVAC. لنتابع المقال الآتي ونتعرف على معلومات عملة mtv مقابل الدولار USD اليوم.

ماهي عملة (MultiVAC) mtv؟

تتصف Multivac بأنها منصة BlockChain تمتاز بالمرونة والإنتاجية العالية. بالإضافة إلى قابلية التوسع الكبيرة حيث تستند إلى حساب تجزئة موثوق ومصمم للتطبيقات اللامركزية واسعة النطاق والمعقدة. كما تهدف MultiVAC إلى تحقيق المرونة المناسبة في التطبيقات التجارية اللامركزية واسعة النطاق DApps وذلك بهدف دعمها.

فريق عملها

يتألف فريق العمل من:

  • ثلاث مؤسسين مشاركين يتمتعون بالخبرة التجارية والأكاديمية بالإضافة إلى خبرات تقنية عالية.
  • ست أفراد حاصلين على شهادة دكتوراه في الحوسبة العامة والذكاء الصنعي والبيانات الضخمة.
  • ثماني عشر باحث ومهندس وخبير في مجال النظم والبيانات الضخمة. 18

مزايا عملة (MultiVAC) mtv

يتصف تصميم MultiVAC بعدد من المزايا فهي تصف نفسها بأنها من الجيل الجديد لـ blockchain والتي تهدف إلى التكامل مع التطبيقات اللامركزية واسعة النطاق (dApps). موفرة بذلك قدر كافٍ من الاتساق ومحققة درجة عالية من الاستقلالية الضرورية ضمن الـ blockchain. كما تقوم MultiVAC بتطوير أول حل في العالم يتميز بالسرعة والكفاءة والتجزئة متعددة الأبعاد بهدف توسيع قدرتها على الحساب والنقل والتخزين. ساعية بذلك إلى تحقيق الحد الأقصى من الإنتاجية مع الحفاظ على اللامركزية وعدم التضحية بالأمان.

عدد عملة (MultiVAC) mtv المتداولة

إن عدد العملات المتداول حالي يبلغ 3,587,369,426 عملة MTV ومن المفروض ألا يتجاوز الحد الأقصى النهائي من هذه العملة 10,000,000,000 عملة MTV.

الموقع الرسمي لعملة (MultiVAC) mtv

يمكن من خلال الموقع الرسمي الحصول على الكثير من المعلومات المفيدة والمزايا الحديثة المتعلقة بهذه العملة بالإضافة إلى أحدث التطورات الحاصلة فيها ويمكن الدخول إليه من هنا

من أين يمكنك شراء عملة (MultiVAC) mtv

يمكن شراء عملة (MultiVAC) mtv من أحد البورصات وسنذكر هنا أشهر هذه البورصات:

  • COM
  • KuCoin
  • io

مرونة عالية تؤدي إلى قابلية توسع أفضل

إن تنوع بيئات العمل واعتماد التطبيقات التجارية اللامركزية واسعة النطاق DApps القائمة على طبقات متعددة المتطلبات وامتلاكها لاحتياجات أساسية من الأمان والإنتاجية حيث بعضها يحتاج أماناً عالياً والآخر يحتاج إنتاجية عالية. كل ذلك دعا إلى مراعاة هذه الأمور عند تصميم منصة blockchain. مما جعل من MultiVAC توفر للمطورين المرونة في اختيار استخدام موارد الحوسبة الأساسية بناءً على نموذج موثوق. حيث يمكن لـ DApps التي تتطلب مستوى عالٍ من الأمان أن تختار الأجزاء المتضمتة لعدد كبير من العقد وحدود أمان عالية. أما بالنسبة لـ DApps التي تتطلب إنتاجية عالية يمكن أن تختار الأجزاء المتضمتة لعدد أقل من العقد وبسرعات أعلى. وبالتالي فالمرونة العالية توفر الخيارات المناسبة لكلا الحالتين.

قيمة عملة MTV مقابل الدولار USD

شهد سعر صرف عملة MTV مقابل الدولار تغيراً كبيراً في بداية طرحها حيث بدأت بقيمة 0.0088 دولار أمريكي وذلك في حزيران 2019 وكان هذا السعر يتأرجح بين صعود وهبوط حتى استقر عند 0.0008 دولار أمريكي في تشرين الأول من 2019 وبقي ضمن هذا المجال حتى منتصف شهر شباط من العام الحالي وعندها بدأ بالارتفاع ليبلغ أعلى قيمة في 13 نيسان وبقيمة تصل إلى 0.0186 دولار ومن ثم انخفض قليلاً واستقر اليوم عند حوالي 0.0136 دولار أمريكي. وبحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 9334850 دولار أمريكي. وتبلغ القيمة السوقية المباشرة حوالي 51200605 دولار أمريكي.

ختاماً تعتبر عملة MTV إحدى العملات الرقمية الواعدة والتي تستحق أن تستثمر بها. ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض معلومات عملة mtv مقابل الدولار USD اليوم بشكل مبسط.