إن معرفة عدد المشاهدات في تيك توك يعود بنا إلى ما قبل خمس سنوات ماضية احتل خلالها تيك توك المركز السابع بين أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية استخدامًا في العالم، أحرز خلالها تقدمًا ملحوظًا على snapchat، وpinterest، وTwitter وذلك عندما استطاع جذب 100 مليون مستخدم نشط في الولايات المتحدة الأمريكية، ممن يحبون محتوى الفيديو القصير والممتع. وتشير أبحاث pew إلى أن نحو نصف السكان استخدموا تيك توك بمعدل 48 بالمئة من الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و29 عامًا. الجدير بالذكر أن استخدام تيك توك أخذ ينمو بين جميع الفئات العمرية، وقد أدت معدلات المشاركة الواعدة إلى زيادة شعبية تيك توك بسرعة كبيرة لدى المسوقين. وذلك لأنه يوفر للعلامات التجارية طريقةً جديدة في إطلاق العنان للجوانب الإبداعية، والوصول إلى الجماهير الموزعة على نطاق واسع .إضافةً إلى بناء قاعدة عملاء مخلصين. ولهذا كان لزامًا على المسوقين فهم خوارزميات تيك توك وكيفية التعامل معها بشكل مختلف عن Facebook وInstagram.

كيفية معرفة من شاهد حسابي في تيك توك

لسوء الحظ، لم يعد تيك توك يعرض الملفات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، وخاصة المستخدمين اللذين قاموا بتحديثه مؤخرًا، حيث يمكن لهم رؤية من أضافهم و ومن علق لهم وأعجب وشارك المنشورات ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وذلك بشرط أن يتفاعل المستخدم مع المحتوى الخاص بهم. حتى أن تيك توك قدم معلومات حول كيفية معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدونهم، من خلال تيك توك برو الذي يوفر للمستخدم معلومات حول عدد الأشخاص الذين يشاهدونهم، بالإضافة إلى الوصول لأفضل مقاطع الفيديو التي تحقق لهم المزيد من المتابعين. ولكن حتى تحليلات تيك توك برو لن تقدم للمستخدمين تفاصيل دقيقةً ومحددةً حول من يزور حسابم الشخصي.

كيفية البحث عن شخص ما في تيك توك

إذا كنت جديدًا في تطبيق تيك توك ولا تعرف كيفية البحث عن شخص ما، فاتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق تيك توك.
  2. اضغط على “اكتشاف”.
  3. انقر فوق مربع البحث.
  4. أدخل الاسم الذي تريد البحث عنه.
  5. اضغط على “بحث”.
  6. ابحث عن صورة الملف الشخصي.
  7. اضغط على اسم المستخدم لمتابعته.
  8. إذا لم تجدهم باسمهم، فيجب أن تعرف اسم المستخدم الخاص بهم.

كيفية زيادة المشاهدات في تيك توك

ينجذب مستخدمي تيك توك إلى موجز مليء بالمرح والموضة والمحتوى الترفيهي، بالإضافة إلى موضوعات أخرى. على سبيل المثال، وصفات الطعام والرياضة والسفر والاستشارات القانونية و غيرها.وهناك الكثير من الأمثلة التي تثبت صحة كلامنا ومنها:

  • تجذب حديقة حيوان سان دييغو أكثر من 1.8 مليون متابع. الذين يستمتعون بمقاطع الفيديو التعليمية التي تتضمن أجمل الحيوانات الموجودة في الحديقة مع التعليق الصوتي والموسيقا الخاصة والجذابة.
  • يدعي مايك ماندال على TikTok أنه المحامي الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه لا يقدم نصائح حول شرعية وسائل التواصل الاجتماعي. بل يقدم  مواضيع تتضمن نصائح حول كيفية التصرف عندما توقفك الشرطة في الليل، وحصد من خلالها أكثر من 5 ملايين متابع.
  • جذب طبيب الأسنان سليمان أكثر من 30 ألف متابع ومليون معجب من خلال شرحه لجمهوره عن كيفية تنظيف الأسنان، وما هو معجون الأسنان الذي يجب عليهم استخدامه. كما أنه يلقي طابعًا فكاهيًا على حياة طبيب الأسنان ومعاناته مع المفاجأت التي تسكن أسنان المريض، على الرغم من أن المريض فرشى أسنانه قبل قدومه. على سبيل المثال، الفيديو الذي يتضمن أغنية How Bizarre.

كيفية معرفة من دخل حسابي في تيك توك

تتعرض حسابات تيك توك التي تملك الكثير من المتابعين، أو تلك التي تحتوي على أسماء مشاهير السوشيال ميديا، أو الحسابات التي يصعب الحصول عليها لاستهداف المتسللين. فإذا لاحظت أي سلوك غير طبيعي في حسابك، فاعرف أنك ضحية للاختراق.

النقاط التحذير التي يجب اتباعها عند التعرض للتسلل في تيك توك

  • حاول تغيير كلمة المرور أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك.
  • غيَر لقبك أو اسم المستخدم الخاص بك.
  • فإذا حُذف المحتوى من حسابك بشكل عشوائي، أو حذفت الرسائل التي أرسلت من حسابك دون إذنك، فقد يؤدي هذا إلى قفل حسابك.

خطوات استعادة الوصول إلى حسابك في تيك توك

  1.  ابدأ بإعادة تعيين كلمة مرورك.
  2. اربط حسابك برقم هاتفك.
  3. سجل الدخول إلى تيك توك وحدد قائمة “Me”.
  4. انقر فوق النقاط في يمين أعلى الصفحة لفتح قائمة الإعدادات والخصوصية.
  5. انقر على “إدارة الحساب”.
  6. حدد رقم الهاتف.
  7. أدخل رقم هاتفك لإتمام عملية الربط بحسابك.

خطوات للتأكد من عدم قدرة أي جهاز آخر من الوصول إلى حسابك في تيك توك

  1. سجل الدخول إلى تيك توك وافتح قائمة “Me”.
  2. افتح قائمة الإعدادات والخصوصية.
  3. انقر على الأمان وحدد أجهزتك.
  4. سيظهر لك قائمةً بالأجهزة التي سجلت الدخول إليها.
  5. إذا كان هناك أي نشاط غير طبيعي يتوجب عليك إزالته.

كيف يبدو حساب شخص حظرك في تيك توك

يبحث الكثير من مستخدمي تيك توك عن إجابات حول شكل ملف التعريف في حال حظرهم شخص ما على تيك توك، فيمكنهم الحصول على إجابة لهذا السؤال على النحو التالي:

  • إذا كتب المستخدم أسم حساب معين ولم يظهر له، وظهرت له نتيجة بحث فارغة، فيمكنه التأكد من أن صاحب الحساب قد حظره.
  • من الممكن أن يجد المستخدم حساب الشخص الذي حظره. ولكن سيظهر حسابه على الشكل التالي:
    • ليس لديه معجبين، ومتابعين، وإعجابات.
    • ليس لديه سيرة ذاتية ولا محتوى.

وأخيرًا، وبعد أن تكلمنا عن معرفة عدد المشاهدات في تيك توك، نشير إلى أن تيك توك هو ظاهرة اقتصادية انتشرت كوباء خاصةً بين الفئات العمرية الصغيرة، وحقق خلال سنتين معدلات لم يستطع فيسبوك تحقيقها إلا بعد 8 سنوات، بالإضافة إلى أنه ثاني أعلى التطبيقات مشاهدةً في العالم. حيث أن متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدم على تيك توك يعادل 52 دقيقةً وهذا المعدل في صعود دائم. فالخطورة الحقيقية تكمن في السؤال التالي، هل شركة تيك توك تعلم عن المستخدمين الكثير من المعلومات الخاصة بهم؟