نكتب اليوم عن مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية التابع لسلسة مشاريع العملات الرقمية المشفرة الأخرى. حيث يمكن تعريف العملات الرقمية بأنها العملات التي لا يمكن أن تكون ماديةً أو ملموسة، إنما تتاح بشكلٍ رقمي حصرًا. وعلى الرغم من ذلك، تساعد العملات الرقمية على القيام بالمعاملات الفورية أسرع بكثير من العملات النقدية. كما يمكن تعريفها على أنها رصيدٌ مالي إلكتروني مخزّن، لا يمكن التلاعب بها، ولا حتى اختراقها. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعتمد تقنيات البلوكتشين سواء كانت عملات رقمية مشفرة، أو حتى العقود الذكيّة. بناء على ذلك، سوف نتناول اليوم أطراف الحديث حول واحدةٍ من هذه العملات غير المشهورة، وهي عملة XCAD Network/XCAD الرقمية، ومشروعها. ثم سوف ننتقل للحديث عن مؤسسها، سعرها مقابل الدولار، أماكن شراءها وما إلى هنالك. ولأجل معرفة كل هذه المعلومات وأكثر، تابع معنا القراءة.

مشروع عملة XCAD Network/XCAD

مشروع عملة XCAD NetworkXCAD

في الحقيقة، يتبع مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية إلى منصة XCAD Network العالمية، والتي تعتبر من المنصات العالمية المدعومة من قبل Zilliqa. حيث تقوم بتسخير كلٍ من قوة وقيمة جماهير صانعي المحتويات مثل اليوتيوب، وذلك بالاعتماد على الرموز المميزة وتقنية NFT. علاوة على ذلك، تخطط هذه المنصة للنهوض بثورات تحقيق الدخل من خلال إنشاء اقتصادٍ وسوقٍ مرموق لكافة المستخدمين.  كما يمكن اعتبار مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية جسرًا قويًا بين أصحاب المحتويات العالميين ومتابعيهم، وتنشئ NFTs فريدة تقوم بالتقاط اللحظات المؤثرة ومن ثم يكتسبها المعجبون ويجمعونها.

من ناحية أخرى، يقود منصة XCAD Network مجموعة من المستخدمين الرئيسيين لمنصة يوتيوب، والذين باجتماعهم يضمنون ما يزيد عن خمسين مليون مشترك، قابلين للزيادة. ويرجع السبب في ذلك إلى شهرة منصة يوتيوب ونشرها للمحتويات إلى كافة أنحاء العالم، وامتلاكها لرأس مالٍ كبير ستتم استخدامه من أجل بناء مكونٍ إضافي من “DeFi”. بناء على ذلك، سيتمكن المستخدمون من ترميز أنفسهم، وكسب المكافآت وزيادة متابعيهم على يوتيوب. بالإضافة إلى ذلك، هنالك مشروعٌ يهدف لإنشاء سوق NFT حديث يتيح لصناع المحتوى إنشاء NFTs خاصة بهم، والقابلة للتداول.

علاوة على ذلك، يتيح مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية للمشاهدين إمكانية ربح المميزات الأصلية لصناع المحتوى، وذلك عندما يشاهدون مقاطع الفيديو بنسبةِ 80% وأكثر. كما يمكن لصناع المحتوى طرح الاستطلاعات والسماح للمشاهدين بالتصويت، وكلما زادت رموز الصانع التي يملكها المشاهد، زادت قيمة تصويته، وبالتالي زيادة التفاعل والتعليقات من قبل المشاهدين. أنا إن أردتم الاشتراك في الجولة الخاصة بمجتمع XCAD، فعليكم الانضمام إلى ما يلي:

  • قناة مشروع XCAD Network/XCAD على تلغرام: من هنا.
  • قناة مشروع XCAD Network/XCAD على تويتر: من هنا.
  • الموقع الرسمي لمنصة XCAD Network/XCAD: من هنا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية.

مؤسس مشروع عملة XCAD Network/ XCAD الرقمية

كما ذكرنا سابقًا، فهنالك مجموعة من صناع محتوى اليوتيوب يقومون بقيادة مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية. والذين يملكون حوالي الخمسين متابع على اليوتيوب من كافة أنحاء العالم، ويقدمون NFTs خاصة بهم تعمل على مساعدة المشتركين في الربح. ولكن هل هم المؤسسين الأصليين لمشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية؟ كلا. في الحقيقة، إن المؤسسين الأصليين لهذا المشروع هم:

  • المدير التنفيذي هو أوليفر بيل.
  • مدير قسم المعلومات والتكنولوجيا هي برنيس توماس.
  • رئيس العمليات هو يوجان بريريتون.
  • مدير التكنولوجيا هو جيدو دي فيتا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية.

سعر عملة XCAD Network/ XCAD الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة XCAD Network XCAD الرقمية مقابل الدولار

في الواقع، يبلغ إجمالي عدد عملات XCAD Network/XCAD الرقمية في العالم حوالي 199 مليون عملةٍ، يبلغ سعرها الحالي حوالي 3.06 دولا أمريكي. حيث تحتل المرتبة 293 بين العملات الرقمية المشفرة الأخرى، ويتم تصنيفها على أنها من نوع Token. أما بالنسبة لأعلى سعرٍ حققته هذه العملة فقد كان 9 دولار أمريكي في الثاني والعشرين من يناير 2023. بينما بلغت أقل قيمةٍ لهذه العملة 1.25 دولار أمريكي، حيث بلغ حجم تداول هذه العملة اليومي 13.47 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار.

أماكن شراء عملة XCAD Network/ XCAD الرقمية

في الواقع، هنالك العديد من المنصات التي تتيح للمستخدمين إمكانية شراء عملة مشروع XCAD Network/XCAD الرقمية. وعلى الرغم من ذلك، فيتوجب علينا التنويه إلى أن هذه العملة غير مدرجة ضمن العملات الرقمية الأخرى في منصة بينانس الشهيرة Binance. ولكن لا تقلق، هناك بعض المنصات الموثوقة الأخرى والتي تتيح التداول بعملة XCAD Network/XCAD الرقمية. على سبيل المثال: منصة كوكوين KuCoin، (إن أردتم التعرف على كيفية تسجيل الدخول وإنشاء حساب على منصة كوكوين، شاهدوا مقالنا هنا)، ومنصة غيت Gate.io، وبورصة Uniswap.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Tezos/XTZ الرقمية.

في ختام مقالنا، يتوجب علينا التأكيد على الصلة الوثيقة ما بين مشروع عملة XCAD Network/XCAD الرقمية، ومنصة يوتيوب الشهيرة. كما أن عملة هذا المشروع غير موجودة في منصة بينانس، مما يفتح آفاقًا أخرى لشراء العملة من المنصات الأخرى الموثوقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا الخوض في تجربة مشاهدة صناع المحتوى والربح في آنٍ معًا من خلال ما تقدمه منصة XCAD Network.