مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية هو المشروع الأهم في مجال العملات الرقمية المشفرة على مستوى العالم. وفي ظل اتجاه العالم بأسره إلى الاستثمار في مجال العملات الرقمية المحفوف بالمخاطر، والذي يعتبر عرضة لخسارة الأموال في كثير من الأحيان وخصوصًا للمبتدئين في هذا المجال. جاء مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية لمساعدة المستثمرين، عبر توفير طريقة دفع تسويقية وآمنة بين المشاركين الذين يستخدمون النظام البيئي Taraxa. كما سعت الكثير من الشركات العالمية إلى تحويل استثماراتها إلى مشاريع العملات الرقمية وحققت أرباحًا طائلة منها. بالإضافة إلى ذلك شرعت العديد من الدول حول العالم بعض القوانين الناظمة لهذه الاستمارات الأمر الذي جعلها تكتسب صفة الشرعية العالمية. وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم شرحًا مفصلًا عن مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية وأهم بيانات هذه العملة وطريقة الحصول عليها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Cobak Token/CBK الرقمية.

مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية

مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية

ظهر مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية بهدف وضع معاملات block chain غير المنظمة وغير الرسمية والتي تشكل أكثر من 80% من بيانات العالم. والتي تسبب النزاعات وخسارة الأرباح عبر مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال. حيث يمتد السوق القابل للعنونة إلى العديد من الصناعات من الإنشاءات وسلسلة التوريد إلى العمل عن بعد وتأجير الأصول. كما أن هناك بالفعل العديد من العملاء الذين يستخدمون إصدارات تجريبية من التطبيقات المبنية على قمة شبكة Taraxa في الصين واليابان والولايات المتحدة، مما أدى غلى إطلاق شكة اختبار محفزة مع لجميع حالتي التوكنات. كما عبر ستيفن بو الرئيس التنفيذي والشريك في Taraxa عن سعادته في إدراج البورصات الثلاثة ذات السمعة الطيبة في وقت واحد. وأكدد عزمه على السعي لمنح المجتمع فرصة للحصول على TARA في بيئة تداول آمنة للغاية ومريحة.

ما هو مشروع عملة Taraxa الرقمية

هو عبارة عن دفتر أستاذ عام مبني لهذا الغرض وسريع وقابل للتطوير وصديق للأجهزة مصمم لمساعدة الشركات على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استجابة. وهنا ظهر مصطلح دمقرطة المعاملات غير الرسمية. حيث يعطي Taraxa كل كيان سمعة يمكن التحقق منها من خلال جعل المعاملات غير الرسمية جديرة بالثقة وإزالة التشغيلي وإزالة الاحتكار التشغيلي وجعل العالم أكثر إبداعًا وإنتاجية. وأدى ذلك إلى ظهور بنية تحتية لا مركزية مبنية لهذا الغرض حيث تم تصميم Taraxa خصيصًا لتتبع المعاملات غير الرسمية من خلال تسجيل التدقيق باستخدام دفتر الأستاذ Block DAG من الجيل الثاني. مما يدعم منصات التطبيقات الخاصة به التي تخدم مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام.

شاهد أيضًًا: مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية.

بيانات عملة Taraxa/TARA الرقمية

حقق مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية بيانات مهمة وتطورت العملة بشكل كبير وكانت بيانات سعر عملة Taraxa/TARA الرقمية كما يلي:

  • أولًا تحتل عملة Taraxa/TARA الرقمية المركز 984 بين العملات الرقمية المشفرة.
  • ثم إن سعر Taraxa/TARA المباشر هو 0.00168897 دولار لكل وحدة Taraxa/TARA.
  • كما أن مقدار القيمة سوقية حالية تبلغ 2.13M دولار أمريكي.
  • ثم بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة حوالي 199.199 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تحديث سعر Taraxa/TARA مقابل الدولار بالسعر الحقيقي، حيث تغير سعر Taraxa/TARA بنسبة 15.27% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • كما تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 1.348 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته عملة Taraxa/TARA الرقمية في تاريخها هو 0.07728 دولار أمريكي وذلك في الثامن عشر من مارس من العام 2023.
  • كما أن أدنى سعر وصلت إليه عملة Taraxa/TARA الرقمية في تاريخها هو 0.002836 دولار أمريكي وكان ذلك في الثاني عشر من يوليو من العام 2023.

شاهد أيضًا: عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game.

رسوم التحويل عملة Taraxa/TARA الرقمية

تستخدم Taraxa نفس إليه مزاد السعر الأول المستخدم حاليًا في BTC وETH وجميع أنظمة blockchain الأخرى تقريبًا. كما يتمثل النقد الأساسي للرسوم في الأنظمة الكلاسيكية مثل BTC وETH في أنها مرتفعة جدًا ومتقلبة للغاية ومع ذلك فإن هذه الأعراض لا تكون مدفوعة في المقام الأول بآلية التسعير نفسها. ولكن ومن خلال قيود الإنتاجية لهذه الشبكات ولتوضيح الأمر ببساطة أكثر، إذا لم يكن النظام عند الحد الأقصى للإنتاجية. فلن يكون لدى مقام الكتلة أي حافز لتحديد أولويات المعاملات المعلقة التي سيتم تضمينها الكتلة سيتم العمل ببساطة على وضع جميع المعاملات المتاحة والمؤهلة المتعلقة في الكتلة. كما أن سرعة انتشار الشبكة أثناء التعدين التنافسي قد يؤثر سلبًا على التضمين. وفي حين تعمل BTC وETH عند الانخفاض الشديد بأقصى إنتاجية لها، الأمر الذي يجبر المستخدمين على دفع الأقساط باستمرار ليتم تضمينها في الكتل في وقت سابق. وبالتالي سوف يتم رفع أسعار الرسوم.

طريقة شراء عملة Taraxa/TARA الرقمية

إذا كنت ترغب بشراء عملة Taraxa/TARA الرقمية يمكنك ذلك من خلال منصة Binance. حيث يعمل Binance على مراجعة العملات الرقمية والتي يمكن استخدامها عبر منصة Binance. وذلك عن طريق إرسال الرمز الخاص من Taraxa.

شاهد أيضًا: عملات سترتفع عملات رقمية لها مستقبل.

خطوات شراء عملة Taraxa/TARA الرقمية

يمكنك تجربة مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية وشراء هذه العملة عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة DEX باستخدام حساب Binance الخاص بك للشراء الأساسي من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا إنشاء محفظة Metamask وذلك من خلال مؤشر داخلي من شبكة Ethereum، والذي يشير إلى مؤشر الاستعلام. وفي حال كنت تستخدم جهز كمبيوتر يمكنك استخدام إعلان موقع Google Chrome. أما في حال استخدامك لهاتفك المحمول يمكنك زيارة موقع Metamask على الويب عبر تطبيق Google Play أو ios App Store والمتوفرة على الهواتف الذكية.
  2. ثم التسجيل عبر ويندوز الخاص بك من خلال التسجيل المحجوز في المرحلة الأولى. مع التأكد من كلماتك السرية وكلمات عنوان المحفظة والذي سوف تستخدمه في الخطوات التالية.
  3. كما يجب الاستمرار في إعداد محفظتك وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك. ومتابعة صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum أو شراء عملة Taraxa/TARA الرقمية مباشرة على Binance.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاص بك بمجرد شراء Ethereum الخاص بك. انتقل إلى محفظة Binance خاصتك وابحث عن Ethereum الذي اشتريته ثم اضغط فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. كما يجب ضبط الشبكة على Ethereum وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله من عملة Taraxa/TARA الرقمية.
  5. انتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  6. اختر التبادل اللامركزي DEX حيث هناك العديد من DEXs التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن يجب عليك التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة رقم 2 مدعومة من قبل البورصة. عند استخدامك محفظة Metamask يمكنك الانتقال إلى 1 بوصة لإجراء المعاملة.
  7. لتداول الإيثريوم الخاص بك بالعملة التي تريد الحصول عليها حدد Ethereum الخاص بك للدفع وحدد عملة Taraxa/TARA الرقمية التي تريد الحصول عليها.
  8. في حال لم تظهر عملة Taraxa/TARA الرقمية في DEX يجب البحث عن عقدها الذكي.
  9. تطبيق المبادلة وبمجرد الانتهاء من الخطوات اضغط على علامة التبويب Swap.

توزيع رمز مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية

بلغ إجمالي المعروض من مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية عشرة مليارات رمز. ومع سك جميع الرموز المميزة في كتلة التكوين عند إطلاق الشبكة، وبالتالي سيكون هناك تضخم عند الرهانات الموجودة والمخصصة للتداول. كما سيكون توزيع الرموز المستهدفة من مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية كما يلي:

  • أولًا المبيعات الخاصة وصلت إلى 24.1%.
  • ثم المجتمع 40.9%.
  • كما بلغت الفريق من التوزيع 15%.
  • وأخيرًا الأساس 20%.

شاهد أيضًا: أهم العملات الرقمية في الصين.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تحدثنا عن مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية. ننوه إلى أن أنشطة الاستثمار في العملات المشفرة بما في ذلك الإجراءات المتخذة لشراء عملة Taraxa/TARA الرقمية عبر الإنترنت معرضة لمخاطر السوق. كما نذكر بأن أسعار العملات الرقمية المشفرة غير مستقرة ومتغيرة بشكل يومي. بالإضافة إلى ذلك نذكر بضرورة توخي الدقة والحذر قبل استثمارك بالعملات الرقمية وذلك كي لا تتعرض للخسارة.