تتمثل أكبر التحديات التي تواجه أي مشروع عملة مشفرة في إنشاء فائدة ملموسة للرموز والأصول الأساسية. حيث انطلقت العديد من المشاريع بدون منتج ومع الرموز المميزة التي ليس لها حالة استخدام فعلية. وكان لدى المضاربين على هذه الرموز تاريخيًا خياران محدودان إما الاحتفاظ أو البيع. وحصل الآن اختلاف مع مشروع عملة SUPER حيث قدمت DeFi مؤخرًا خيارًا ثالثًا.
غالبًا ما جرى الترحيب بالرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) باعتبارها الشيء الكبير التالي في التشفير. وازداد الاهتمام بقدراتهم من قبل العلامات التجارية والمشاهير وشركات blockchain البارزة.

ولكنهم فشلوا إلى حد كبير في جذب الانتباه على المدى الطويل أو المنفعة اللازمة لإظهار إمكانات تخريبية حقيقية. هذا هو المكان الذي تهدف فيه SuperFarm، وهي منصة تساعد المجتمعات على تطوير وإطلاق NFTs، إلى كسر القالب من خلال بناء أدوات NFT سهلة الاستخدام وتجارب NFT من الدرجة AAA.
تجمع SuperFarm بين أهم الميزات في البنية التحتية لـ NFT في نظام أساسي واحد مع تجربة مستخدم لأجيال قبل الأنظمة الأساسية الحالية. ويوفر SuperFarm جسرًا بين أنظمة التشفير الحالية وصناعة الألعاب المتفجرة.

شرح مشروع عملة SUPER

  • SUPER هو رمز الأداة الأصلي لـ SuperFarm ويستخدم للحوكمة، والرسوم، و Staking، وهبات NFT.
  • SuperFarm (SUPER) هو بروتوكول DeFi متعدد السلاسل مصمم لجلب المنفعة إلى أي رمز عن طريق تحويله إلى مزرعة NFT دون الحاجة إلى رمز. وذلك باستخدام مجموعة مبتكرة من الأدوات المرئية. يمكن لأي مشروع الآن نشر المزرعة الجديدة الأكثر إثارةً في العالم بقواعد مخصصة تحفز السلوكيات التي يقدرونها أكثر. ومن السهل مكافأة مزودي السيولة أو تحفيز حصص أطول أو حتى توفير وصول خاص إلى خدمات مشروعك من خلال NFTs ذات المنفعة.
  • SuperFarm عبارة عن منصة مصممة لجعل الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs أكثر بساطة ويسهل التعامل معها من خلال تقديم منصة NFT عبر سلسلة. إنه يوفر منصة تمكن أي شخص من إطلاق مزارع NFT الخاصة به دون الحاجة إلى معرفة الترميز.
  • تتطلع المنصة إلى جعل زراعة NFT ممارسة مفتوحة يمكن الوصول إليها من خلال السماح للمستخدمين بفتح مزرعتهم الخاصة بسرعة. وشراء NFTs بنقاط أنشئت عن طريق الزراعة وإنشاء NFTs الفريدة الخاصة بهم. مما يساعد على كسر التحديات التقنية التي تأتي عادةً مع المقتنيات الرقمية.

رمز عملة SUPER

  • يعد رمز SUPER المميز مكونًا رئيسيًا لمجموعة منتجات SuperFarm في مشروع عملة SUPER. فهو يساعد حاملي الرمز المميز SUPER في إدارة شبكة SuperFarm. وذلك من خلال التصويت على مقترحات الحوكمة التي ستساعد في تشكيل كيفية تطور النظام الأساسي. سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى مشاركة 100,000 SUPER لإنشاء مزارعهم مما يضمن إطلاق المزارع عالية الجودة فقط.
  • أجرت SuperFarm الجولة الأخيرة من بيع الرمز المميز على Polkastarter في فبراير 2023، ويجري الآن تداول رمز SUPER المميز على العديد من منصات التبادل البارزة، بما في ذلك Binance وUniswap.

الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs

  • إنها أصول غير قابلة للاستبدال، وهذا يعني بشكل أساسي أن كل NFT فريد ولا يمكن استبداله ببساطة بنسخة متطابقة على عكس الطريقة التي تكون بها كل وحدة من وحدات البيتكوين مماثلة لأي وحدة أخرى.
  • هذه الخاصية تجعلها مثاليةً لحالات الاستخدام حيث تكون الندرة والتفرد أمرين مهمين. حيث يمكن استخدام NFTs لتمثيل ملكية السلع المادية والأعمال الفنية والعناصر داخل اللعبة وأسهم الشركة والعقارات والمزيد.
  • تستخدم اليوم إلى حد كبير لتمثيل المقتنيات الرقمية.

معلومات عن مشروع عملة SUPER

  • أطلقت SUPER في 22 فبراير 2023، عبر عرض dex الأولي (IDO) على منصة Polkastarterplatform.
  • الحد الأقصى للإمداد هو 1,000,000,000 رمز، منها 10,000,000 كانت جزءًا من جولة عامة.
  • يجري تخصيص إجمالي المعروض من الرموز المميزة SUPER على النحو التالي: 25% إلى Staking، و5٪ إلى NFT Drops، و10٪ للمؤسسين والمستشارين، و10٪ للنظام البيئي، و5٪ إلى الجولة الأولية، و35٪ إلى P1 (البيع الخاص 1)/P2 استراتيجي/P3 يانصيب/ تجمع السيولة و10٪ للتطوير.
  • SuperFarm (SUPER) هو رمز مميز لعملة مشفرة يعمل على Ethereum blockchain. شبكتها محمية بآلية إجماع إثبات العمل (PoW) Ethash.
  • الرئيس التنفيذي لشركة SuperFarm هو إليوت وينمان.
  • مولت شركة SuperFarm الانطلاق بمبلغ 1.1 مليون دولار بدعم من Bitcoin.com، وSpark Digital Capital ،وGBV Capital ،وSolidity Ventures، وAnimoca Brands.
  • تعد قابلية الاكتشاف صفة أساسية لـ SuperFarm وتميزها عن الأنظمة الأساسية الأخرى.

 البيانات الحية لمشروع عملة SUPER

  • سعر SuperFarm المباشر اليوم هو 0.659487 دولار.
  • مقدار التداول على مدار 24 ساعةً 50522092 دولار.
  • ارتفعت SuperFarm بنسبة 6.16٪ في آخر 24 ساعةً.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 482، مع قيمة سوقية حية تبلغ 67,208,156 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 101,909,750 عملة SUPER وأقصى حد توريد مليار قطعة SUPER نقدية.

كيفية ومكان شراء عملة SUPER

أدرجت عملة SUPER في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، التي لا يمكن شراؤها مباشرةً بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin وETH USDT أولًا من أي بورصات كبيرة ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.
وإن أفضل البورصات للتداول في SuperFarm هي حاليًا: Binance، وMandala Exchange، وZT، وGate.io، وHotcoin Global.

وها هي خطوات شراء عملة SUPER بالتفصيل:

  1.  شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT)…إلخ.
  2. استخدم Binance Exchange لأنه من أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية.
  3. بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك” سيُطلب منك إضافة طريقة دفع إما بطاقة ائتمان أو تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية.
  4. انقل عملاتك المشفرة إلى بورصة Altcoin. نظرًا لأن SUPER هي عملة بديلة، تحتاج إلى تحويل عملاتك إلى بورصة يمكن تداولها على SUPER. وأشهر بورصات التبادل هي: Binance، وUniswap (V2)، وBilaxy، وGate.io، و1 inch Exchange.
  5. إجراء إيداع BTC/ETH/USDT في البورصة من Binance اعتمادًا على أزواج السوق المتاحة. يمكنك بعد ذلك شراء SUPER من البورصة بعد تأكيد الإيداع.

وأخيرًا يبدو أن قادم الأيام ستحمل تطورات وقفزات نوعيةً لمشروع عملة SUPER. لذلك لا بد من التوجه نحو هذا المشروع ومتباعة مستجداته لتبقى قريبًا من تحديثات العملات الرقمية المشفرة.