مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية، هو المشروع الرائد في عالم العملات الرقمية المشفرة. حيث تستهوي العملات المشفرة الأشخاص من أجل الكسب السريع للمال وتحقيق ثروة بسرعة قياسية. ولكن التداول بالعملات الرقمية ما زال عالمًا غامضًا محفوفًا بالمخاطر ويتعرض المستثمرين فيه إما للثراء السريع الفاحش أو لخسارة كل مدخراتهم وأموالهم في أغلب الأحيان. وباعتبار أن العملات المشفرة هي فئة أصول حديثة العهد ولا تزال معظم الحكومات لم تقرر كيفية تصنيفها وتنظيمها وفرض الضرائب عليها. فإن هذا الأمر جعلها غير قانونية في بعض البلدان ومشروعة ومنظمة في دول أخرى. وفي حديثنا اليوم سنقدم لكم مقالًا حول أهم مشاريع العملات المشفرة وهو مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية وكيفية الحصول على هذه العملة الهامة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Luna Ruash/LUS الرقمية.

مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية

 

يمكن تعريف مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية كما يلي:

  • STASIS هي خطوة كبيرة تجمع بين الإمكانات الهائلة لسوق العملات المشفرة مع استقرار وموثوقية العملات التقليدية. حيث يوفر STASIS منصة خدمات ترميز كاملة بما في ذلك إنشاء عقود ذكية والخبرة العميقة في البيئة التنظيمية الحالية وخدمات الحراسة وتدقيق الطرف الثالث.
  • الترميز هو عملية تمثيل أصول العالم الحقيقية على biock chain. وذلك عبر الجمع بين السجل الثابت وسرعة المعاملة وإمكانية الوصول إلى تقنية biock chain والأصول التقليدية. حيث يمكن تعميق السيولة وإزالة الوسطاء عبر مجموعة من فئات الأصول. حيث يتم دعم الأصول المرمّزة بنسبة 1 مقابل 1 بضمانات محتفظ بها في حسابات الاحتياطي. كما يتم منح تدفقات مختلفة للتحقق من الاحتياطي بما في ذلك عمليات التدقيق من قبل أفضل خمس شركات محاسبة عالمية. وبناءً عليه يعتبر المستثمر دائمًا بأن الرموز المميزة الخاصة به مدعومة بالكامل.
  • EURS تجمع العملة المستقرة EURS بين مزايا تقنية biock chain وسمعة اليورو واستقراره المعروف. كما يتعرض أصحاب العملة المشفرة إلى قلق كبير ومخاطر الطرف المقابل، حيث يعمل اليورو على تخفيف هذه المخاطر من خلال السماح للمستثمرين بامتلاك أصول رقمية مشفرة مدعومة بشكل جدي باحتياطات اليورو.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية.

أهداف مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية

يهدف مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية إلى توفير الإشراف على شركات STASIS. وذلك من خلال مجلس إدارة متعدد يتمتع بخبرة عميقة في مجموعة متنوعة من المجالات ذات الصلة، بما في ذلك الأصول والعلاقات الحكومية والاقتصادية. مما يضمن عدم سيطرة أي شخص على أصول الشركة أو حتى الحسابات الاحتياطية لـ EURS وغيرها من الأصول الرمزية. ويتم دعم STASIS من قبل فريق من خبراء العملات المشفرة والخبراء الاقتصاديين والمهنيين الماليين ورجال الأعمال المتسلسلين، الذين يعملون على إيجاد صيغة قانونية لتبقى منصة العملات مستقرة. كما أن الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في STASIS أناتولي كنيازيف هو المؤسس المشارك لصندوق Bitcoin والذي تم إنشاؤه في العام 2012. حيث يعتبر أول مشروع قانوني يعمل على تأمين الأصول الرقمية. حيث أفضى عمل هذا الفريق من الخبراء على التعاون مع شركة STSS مالطا المحدودة مصدر الرمز المميز بالإضافة إلى مشاركته في تطوير AIFC وهو مركز مال دولي في كازخستان.

بيانات مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية

تعتبر بيانات مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية التاريخية من أفضل بيانات العملات المشفرة. حيث حافظات في أغلب اوقتها على قيمتها السوقية وكانت بياناتها كما يلي:

  • أولًا يبلغ سعر STASIS EURO حوالي 1.043645 دولار أمريكي.
  • يقدر حجم التداول على لمشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية على مدار 24 ساعة 28.188.548 دولار أمريكي.
  • تبلغ القيمة السوقية المباشرة لمشروع عملة STASIS EURO الرقمية حوالي 129.498.027 دولار أمريكي.
  • المعروض المتداول مشروع عملة STASIS EURO الرقمية هو 124.125.940 EURS.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة STASIS EURO الرقمية هو 1.44 دولار أمريكي وكان ذلك في السادس والعشرون من أبريل للعام 2023.
  • كما أن أدنى سعر في تاريخ مشروع عملة STASIS EURO الرقمية كان في العاشر من مايو للعام 2023 حيث وصل سعر العملة إلى 0.979664 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع لشراء العملات الرقمية الموثوقة 2023.

طريقة شراء عملة STASIS EURO/EURS الرقمية

إذا كنت ترغب بشراء عملة STASIS EURO/EURS الرقمية يمكنك ذلك من خلال منصة Binance. حيث يعمل Binance على مراجعة العملات الرقمية والتي يمكن استخدامها عبر منصة Binance. وذلك عن طريق إرسال الرمز الخاص من STASIS EURO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية.

خطوات شراء عملة STASIS EURO/EURS الرقمية

تستطيع تجربة مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية وشراء هذه العملة عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة DEX باستخدام حساب Binance الخاص بك للشراء الأساسي من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا إنشاء محفظة Metamask وذلك من خلال مؤشر داخلي من شبكة Ethereum، والذي يشير إلى مؤشر الاستعلام. وفي حال كنت تستخدم جهز كمبيوتر يمكنك استخدام إعلان موقع Google Chrome. أما في حال استخدامك لهاتفك المحمول يمكنك زيارة موقع Metamask على الويب عبر تطبيق Google Play أو ios App Store والمتوفرة على الهواتف الذكية.
  2. ثم التسجيل عبر ويندوز الخاص بك من خلال التسجيل المحجوز في المرحلة الأولى. مع التأكد من كلماتك السرية وكلمات عنوان المحفظة والذي سوف تستخدمه في الخطوات التالية.
  3. كما يجب الاستمرار في إعداد محفظتك وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك. ومتابعة صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum أو شراء عملة STASIS EURO/EURS الرقمية مباشرة على Binance.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاص بك بمجرد شراء Ethereum الخاص بك. ثم انتقل إلى محفظة Binance خاصتك وابحث عن Ethereum الذي اشتريته، ثم اضغط فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. كما يجب ضبط الشبكة على Ethereum وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله من مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية.
  5. انتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  6. اختر التبادل اللامركزي DEX حيث هناك العديد من DEXs التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن يجب عليك التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة رقم 2 مدعومة من قبل البورصة. عند استخدامك محفظة Metamask يمكنك الانتقال إلى 1 بوصة لإجراء المعاملة.
  7. لتداول الإيثريوم الخاص بك بالعملة التي تريد الحصول عليها حدد Ethereum الخاص بك للدفع وحدد مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية التي تريد الحصول عليها.
  8. في حال لم تظهر عملة STASIS EURO/EURS الرقمية في DEX يجب البحث عن عقدها الذكي.
  9. تطبيق المبادلة وبمجرد الانتهاء من الخطوات اضغط على علامة التبويب Swap.

ما الذي ستحتاجه لشراء عملة STASIS EURO

حتى تتمكن من المشاركة في مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية وإنشاء حساب على أي تبادل عملة معماة تحتاج إلى بريد إلكتروني يمكن أن تحتاج أيضًا رقم هاتف ومعرف صورة في بعض الأحيان. كما أن أغلب بورصات العملات المشفرة ستطلب منك التحقق من هويتك قبل أن تتمكن من إيداع الأموال والمباشرة في تداول STASIS EURO. حيث تعرف هذه العملية باسم اعرف عميلك KYC وتتطلب في العادة معرف صورة وكاميرا ويب أو هاتف ذكي متطوّر. بالإضافة إلى إثبات عنونك عن طريق تحميل نسخة من كشف حساب مصرفي حديث أو فاتورة خدمات. كما يمكن لبعض البورصات السماح لك بإيداع العملات المشفرة وتداولها دون تجاوز KYC ولكن لا تسمح لك بتحويل العملة المحلية من حسابك المصرفي. لذلك إن كنت ترغب بشراء اليورو بعملتك المحلية سوف تحتاج إلى اجتياز عملية اعرف عميلك KYC. كما يفضل تمكين المصداقية الثنائية 2FA بعد التحقق من هويتك وقبل إيداع أي أموال، حيث يؤدي ذلك إلى زيادة أمان حسابك والمساعدة في الحفاظ على أموالك بطريقة أكثر أمانًا.
إخلاء المسؤولية: هذا ليس مصادقة على العملة المشفرة أو أي مزود أو خدمة أو عرض محدد، كما أنها ليست توصية للتجارة.

وبعد أن أنهينا حديثنا عن مشروع عملة STASIS EURO/EURS الرقمية. ننوه إلى أن الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة بما في ذلك عملة STASIS EURO/EURS الرقمية. هو عملية مضاربة ومعقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة فهي شديدة التقلب وحساسة للنشاط الثانوي. كما أن الأداء السابق لـ EURS لا يضمن نهائيًا الأداء المستقبلي كما هو الحال في جميع العملات المشفرة. لذلك يجب عليك الحصول على استشارة خاصة والتفكير جيدًا قبل الاعتماد على هذه المعلومات. بالإضافة إلى ذلك يجب التأكد من وضع العملة القانوني والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة حتى لا تتعرض لخسارة أموالك.