مشروع عملة RKN Rakon الرقمية مستقبل تحليل، هو ما يبحث عنه المستثمرون حاليًا في هذه العملة الرقمية المشفرة. والتي حققت نجاحًا باهرًا في بعض محطات حياتها. أما ومنذ الأمس فالأمر مختلف تمامًا، حيث ازداد الحديث خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عن مصير بعض العملات بعد ما سجلت أسواق البورصة للعملات الرقمية انهيارًا كارثيًا أدى إلى خسارات كبيرة للمستثمرين، ومنها بعض العملات التي قد انهارت نهائيًا وحُذفت من على منصات التداول المعروفة كبينانس، فما مصير عملة RKN Rakon ؟ وماهو مستقبلها؟ تابع معنا في مقالتنا التي سنتحدث فيها عن عملة راكون المشفرة ، ومن يستخدمها وسبب اختيارها، بالإضافة إلى مخاطر التداول بأسواق البورصة.

انظر أيضًا تعدين عملة شيبا.

مشروع عملة RKN Rakon الرقمية

دخلت عملة RKN Rakon الرقمية إلى ساحة العملات عام 2018 كشريك لشركة orbit network inc.
ولم تكن تعتمد على التعامل في مجال مدفوعات B2B في مشروع ONCS، مما سمح لتجار التجزئة بتقديم عملة RKN Rakon الرقمية الخاصة بهم، كطريقة دفع أكثر أمانًا. وبالفعل هي كذلك فعلى عكس ما يعرفه البعض عن التعامل بعملات التشفير، فهي توفر ميزة إخفاء الهوية في الصناعات والمعاملات الشديدة التنظيم.

ما زالت عملة راكون المشفرة حتى الآن تهتم بالأمان المشدد. وأتاحت المجال أمام جميع المؤسسات لتجربة أنظمة المعاملات الخاصة بعملة RKN Rakon الرقمية، وتجربة سرعتها وتزامنها. الذي يعتبر ضروريًا لأداء مرضي من ناحية إنجاز المعاملات. ومن الجدير بالذكر أن هذا النظام يعتمد على إنجاز العقود الذكية، التي تسمح بنقل البيانات وتجنب النزاعات، عن طريق إزالة الوسطاء المتمثلة بأنظمة الدفع القديمة والبطيئة وغيرها.

تبلغ القيمة السوقية لمشروع عملة RKN Rakon الرقمية حاليًا حوالي 83.86 مليون دولار، بمخزون تداول يبلغ 242.86 مليون دولار أمريكي.

ماقيمة عملة BNB مقابل الدولار.

مشروع عملة RKN Rakon الرقمية مستقبل تحليل

مستقبل تحليل عملة RKN Rakon الرقمية

في الوقع لا يمكن التنبؤ بشكل دقيق بمستقبل عملة RKN Rakon، وخصوصًأ في ظل هذه التخبطات التي نعيشها اليوم في سوق تداول العملات الرقمية. والتي أدت إلى اختفاء أحد العملات وهي عملة LUNA من أهم منصات التداول وهي منصة بينانس، بسبب انهيارها بعد ما سجلت 85$ قبل 4 أيام فقط، و 120$ قبل أسبوع. بالمقابل هناك بعض الأخبار عن عودتها لسوق التداول بعدما استعادت قوتها، ولكن يبقى التداول فيها مخاطرة حتى تعود لاستقرارها وارتفاعها.

إن مثل هذه التخبطات هي أمور بديهية ولكن ليس عندما ينتج عنها خسارات كبيرة!، فهنا تعتبر كارثية وليست بديهية. أما عن سعر عملة RKN Rakon فهو متغير باستمرار وفي الفترة الأخيرة كانت تتجه نحو الانخفاض دومًا! ففي آخر أسبوع انخفض سعرها بحوالي 30.18%، أما بالنسبة لتغيراتها خلال الساعات الأخيرة فقد سجلت انخفاضًا بنسبة 1.7%. أي أنه تم تغيير سعر عملة راكون بنسبة 6.98% خلال 24 ساعة الأخيرة، الأمر الذي لا يبشر بالخير حقيقًة.

سعر عملة RKN Rakon اليوم هو 0.3452948$ لكل usd، مع حجم تداول يومي بنسبة 8.740.89$. وفي الواقع هي أرقام ليست قليلة، ولكن المقلق في الأمر أنها تستمر في التقلب وهذا التوتر الشديد لا ينطبق فقط على عملة RKN Rakon الرقمية، فبحسب منصة تداول بينانس المعروفة أن العملات الناجية الوحيدة من هذا الانحدار هي بعض العملات القوية، التي لها القدرة على تحميل هذا الانخفاض مثل بيتكوين واثريوم وغيرها.

في الحقيقة لم يكن أداء عملة RKN Rakon الرقمية جيدًا في الأسبوع الأخير. فهي تستمر بالنزول مع ارتفاعات بسيطة لا تعدو كونها حركة طبيعية وبديهية لأسواق البورصة الرقمية. ففي أثناء كتابتي لهذه المقال ارتفع سعر عملة RKN Rakon الرقمية بنسبة  6.56%، وهي كما ذكرت لكم تقلبات طبيعية، لذلك نحن لايمكن أن ننصح أبدًا بشراء أي نوع من العملات في هذا الوقت. فكارثة عملة LUNA يمكن أن تتكرر في أي وقت، في أي عملة إلا العملات ذات الدعم القوي كالبتكوين.

مشروع عملة RKN Rakon الرقمية مستقبل تحليل

عملة RKN Rakon الرقمية

من ناحية أُخرى لا يمكن أن ننسى أن النظام البيئي لعملة RKN Rakon مبني بالكامل على العقود الذكية. والذي يتيح شفافية عالية بالتعاملات من خلال طرق موثوقة للتعامل على البلوكتشين. التي تصنعها الشركة للتحكم الذاتي في نموذج أعمالها، ولتمكين مستخدميها من تحقيق أقصى درجات الفائدة.

إن الترميز في عملة RKN Rakon هو عملية تمثيل الأموال الحقيقية على البلوكتشين. من خلال الجمع بين السجل غير القابل للتغير وسرعة انجاز المعاملات. وإمكانية الوصول إلى البلوكتشين، والأموال الحقيقية أو الأصول التقليدية.

سيتساءل الكثيرون ما هو البلوكتشين بالضبط؟ وكي نكون أكثر وضوحًا وفهمًا لآلية عمل العملات الرقمية، سنشرح لكم ما هو البلوكتشين باختصار.
هو طريقة لتخزين المعلومات على شكل سلسة من الكتل، التي تشير كل كتلة لاحقة إلى الكتلة السابقة. بحيث يؤدي إزالة أي ارتباط إلى ابطال السلسلة بأكملها، وتُستخدم هذه التقنية في الحلول الحديثة للشبكات الموزعة. وعندما تتم إدخال المعلومات إلى السلسلة لا يمكن تغيير البيانات المسحلة مسبقًا، مما يتيح إنشاء سجلات موثوقة وشفافة لجميع المعاملات التي تتم على الشبكة على المستوى التكنولوجي.

من يستخدم عملة راكون

يتم استخدام عملة RKN Rakon من قبل المستثمرين والمؤسسين، ومدراء الصناديق. بالإضافة لمستثمري منصات التداول مثل بينانس، وذلك لما تتميز به من أدوات وتقنيات تلك المنصتين تتمثل في :

  • مراكز بيانات آمنة للغاية.
  • خدمات سحابية.
  • تقسيم المنصة.
  • شهادات المصادقة الممتدة.
  • ثم توثيق العوامل المتعددة.
  • القياس التلقائي.

مخاطر التداول بالعملات الرقمية

عملية التداول بعملة عملة RKN Rakon أو بأي عملة أُخرى هي بحد ذاتها مغامرة وأقرب إلى المقامرة، هل ستقول لي إن هناك تحليلات ناجحة؟ حسنًا هذا صحيح نوعًا ما ولكن دائمًا يوجد مجال للصدفة. إذا لا يمكن الجزم بارتفاع أو انخفاض العملات مهما بلغت الخبرة، ولا تعدو كونها توقعات وهمية يمكن أن تتحقق، ويمكن لا. أما عن المخاطرات الأخرى للتداول فهي:

  • مخاطر السوق: هي احتمال تعرض المستثمر للخاسرة، بسبب التقلب المتأصل لهذه الاستثمارات.
  • ثم مخاطر الطرف الآخر: هي التخلف عن السداد، وتتمثل في أن يتعرض كل طرف في العقد للخسارة بسبب عدم التزام أحد الطرفان بالتزاماته التعاقدية. فعادًة ما يواجه حاملو العملات الذين لديهم حسابات أو محافظ مع شركة الصرافة مخاطر الطرف المقابل. حتى أصبحت شركات الصرافة عرضة للإفلاس ومن المرجح أن يتم تخفيف العملات المعدنية، والمبالغ الورقية في عائدات التصفية.
  • مخاطر الأمن هي المخاطر التي تتمثل في سرقة الممتلكات. حيث يتحمل يمكن أن يتعرض حاملو العملات لمخاطر متأصلة تتعلق بالأمان، مثل القرصنة التي تشكل اليوم تهديدًا هائلًا في مجال سرقة العملات الرقمية. كما يتعرض حاملو تلك العملات في المحافظ الساخنة إلى خطر التعرض القرصنة، أو اختراق مزودينهم وسرقة أموالهم.

انظر أيضًا شرح حيلة الضخ والتفريغ.

كان هذا كل ما يتعلق مشروع عملة RKN Rakon الرقمية مستقبل تحليل ننوه إلى أن أي عملية شراء سواءً لعملة راكون أو لبتكوين أو غيرهما، ستكون على مسؤوليتك الشخصية. نحن هنا نقدم لك التوقعات والنصائح بناءً على تقلبات السوق، وتوقعات بعض المحللين. لذلك لا ننصح ولا نشجع نحن نقدم المعلومات فقط، مع أمنياتنا بالتوفيق الدائم والحظ الأوفر للخاسرين.