ما هو مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية؟ هل ينتابك الفضول للتعرف عليه بشكلٍ عام؟ وعلى مؤسسيه أو مبدأ عمله؟ أو قد تريد معرفة ما هو سعر عملة Qredo/QRDO الرقمية مقابل الدولار؟ في الواقع، سوف نقدم كل المعلومات التي قد تهم متابعي أخبار العملات وأسواق العملات الرقمية المشفرة عن عملة Qredo/QRDO. علاوة على ذلك، سوف نتحدث ونستفيض في الشرح عن مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية، وفريق عمله. لننتقل للحديث عن كيفية عمل مشروع Qredo/QRDO وكيفية شراء هذه العملة. وفي النهاية، سوف نتحدث عن سعر عملة Qredo/QRDO الرقمية مقابل الدولار.

مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية

مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية

إن مشروع عملة Qredo/QRDO هو مشروعٌ يعيد هندسة أو ترتيب ملكيات الأصول الرقمية واتصالات البلوكتشين. كما يعتبر نهجًا جديدًا وجذريًا لجلب السيولات واكتساب رؤوس الأموال الكفؤة لرفد اقتصاد البلوكتشين. علاوة على ذلك، كان مشروع عملة Qredo/QRDO رائدًا كأول شبكة وصايةٍ لامركزيةٍ غير موثوقةٍ ومتعددة الأطراف.

وعلى الرغم من ذلك، فقد استطاع مشروع عملة Qredo/QRDO من التقدّم، وتقديم الوصايات اللا مركزية. بالإضافة إلى المقايضات المحلية التي تتم عبر السلاسل، وأيضًا الوصول إلى السّيولة وذلك من خلال الأنظمة الأساسيّة.

من ناحية أخرى، فإن مشروع Qredo/QRDO يعمل بأحدث تقنيات البلوكتشين والأمن السيبراني. وذلك عبر الاستفادة من الابتكارات المحدّثة باستمرار في التشفير، وتقنيات “دفتر الأستاذ الموزّع”. كما أن مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية يوفر شبكةً عالميّةً قويّةً تعمل على تأمين الأصول الرقمية، وبالتالي تأمين تداولها أيضًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BitShares/BTS الرقمية القيمة السوقية مستقبل BitShares/BTS.

فريق مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية

في الواقع، يتكون فريق مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية من ثلاثة أشخاص، وهم: أنتوني فوي، براين سبيكتر، وجوش جودبدي. بناء على ذلك، فإن الرئيس التنفيذي هو أنتوني فوي، وهو رجل أعمالٍ مخضرمٍ في مجال العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، فهو رائد أعمالٍ متسلسلٍ وصاحب خبرة عشرين عامًا في شركات النمو والتي تدعمها رؤوس الأموال الاستثمارية.

بينما يكون براين سبيكتر “CPTO” هو الخبير في مجال الأمن السيبراني. كما أنه رائدٌ في مجال الأعمال المتسلسلة، له خلفية ممتازة عن علم التشفير المتقدّم. أما بالنسبة لجوش جودبدي، فهو مدير العمليات، والذي انضم إلى فريق مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية في الربع الأول من العام الماضي. وبناء على خبرته وإدارته التنفيذية في مجال توسيع النطاقات في أكبر شركات البورصة العالمية الخاصة بالعملات المشفّرة. على سبيل المثال: منصة بينانس Binance، وهيوبي غلوبال Huobi Global.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI.

كيفية عمل Qredo/QRDO الرقمية

كيفية عمل Qredo/QRDO

يستخدم مشروع Qredo/QRDO باستخدام بروتوكول جديد من البلوكتشين، والذي بدوره يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى العملات الرقميّة المشفرة الموجودة على البلوكتشين. على سبيل المثال، فإن أهم هذه العملات المشفرة: بيتكوين Bitcoin، والإيثيريوم Ethereum. ومن ناحية أخرى، فإن مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية يسمح للمستخدمين المشاركة بأمانٍ تام في الابتكارات التي تقدمها DeFi. والمقصود بذلك هو الوصول إلى مجمّعات السيولة من خلال السلاسل أو تداول ما يسمّى بـ “المشتقات المضمونة”، وتنفيذ كافة التداولات الذرية عن طريق السلاسل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT.

السمات البارزة لمشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية

إليكم أهم السمات البارزة التي يقدمها مشروع عملة Qredo/QRDO:

  • شبكة الإجماع MPC والتي تسمح بتوصيل البلوكتشين من الطبقة الأولى، لإنشاء طبقة بلوكتشين في Qredo.
  • بلوكتشين النهائية والسريعة وذلك بفضل أداة التدقيق التي يستخدمها العلماء في شبكات البلوكتشين، وهي Tendermint.
  • تشفير الرسائل عن طريق دمج Matrix بمشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية.

اقرأ أيضًا: سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار.

عمل QRDO في عالم العملات الرقمية

في الحقيقة، يملك QRDO عملًا مهمًا جدًا في تنفيذ مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية. بدايةً، فإنه يوفر وسيلة حوكمةٍ ومنفعةٍ لمشروع شبكة Qredo العالمية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصميمه من أجل شمل بنية الحوافز الخاصة بالمستخدمين، والتي تفضل المشاركين الاقتصاديين في شبكة Qredo/QRDO. مما يؤدي إلى تبنّي المستخدمين للشبكة واستخدامها.

ومن ناحية أخرى، فإن تصميم QRDO يأخذ بعين الاعتبار كافة الحوافز المطلوبة لكل مشارك، وذلك بغية تحقيق تأثيرٍ للشبكة. كما يمكن أن يتم تكديسه مع المدقّقين، والعائد المكتسب أيضًا والفريد من نوعه. بينما عملة Qredo/QRDO غير المكتسبة، فيتم تخزينها تلقائيًا، ثم يتم تحصيل العائد من التخزين.

اقرأ أيضًا: سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار.

كيفية شراء عملة Qredo/QRDO الرقمية

كيفية شراء عملة Qredo/QRDO الرقمية

هنالك العديد من منصات العملات الرقمية التي تتيح شراء عملة Qredo/QRDO الرقمية. وعلى الرغم من ذلك، فلا بد من أن نقوم بشرائها من المنصات المشهورة والتي تتيح شراء هذه العملة. ومن باب الإحاطة بالعلم، فإن منصة بينانس Binance الشهيرة لا تقوم بتوفير التداول بعملة Qredo/QRDO الرقمية. بينما هنالك منصة كوكوين KuCoin، والتي تتيح التداول بهذه العملة المشفرة، حيث يمكنكم الوصول إلى موقعها الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا: منصة KuCoin شرح التسجيل توثيق الحساب.

سعر عملة Qredo/QRDO مقابل الدولار

بعد أن تم طرح مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية، زادت التساؤلات حول سعر هذه العملة. لذلك، سوف نقدم لكم هنا سعر عملة Qredo/QRDO الرقمية مقابل الدولار، حيث سجلت هذه العملة سعر 0.5698$ مع معدل ارتفاع يومي قدره 2.78%، بينما كان معدل الارتفاع الأسبوعي حوالي 7.13%.

ومن ناحية أخرى، بلغت القيمة السوقية لعملة Qredo/QRDO الرقمية حوالي 40.88 مليون دولار أمريكي. علاوة على ذلك، فإن مخزون هذه العملة المتاح للتداول هو 71.74 مليون دولار. بينما بلغ حجم التداول اليومي لها إلى حدود 6.48 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: عملة Optimism سعرها مقابل كل دولار.

وفي ختام مقالنا، يسرنا أننا قدمنا لكم كل ما قد يهمكم معرفته عن مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية. سواء كان شرح المشروع أو المؤسسين له، وما هو مبدأ العمل وكيفية شراء العملة. بالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرنا سعر عملة Qredo/QRDO الرقمية مقابل الدولار، ونسب الارتفاع اليومية والأسبوعية لها.