مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية هو ما سوف نتحدث عنه اليوم إكمالًا لسلسلة مشاريع العملات الرقمية الأخرى. في الحقيقة، يمكننا وصف عملة PlatonCoin/PLTC على أنها واحدةٌ من العملات المتواضعة المنتشرة في سوق العملات الرقمية. كما أنها ليست بتلك الشهرة التي اكتسبتها بقية العملات الأخرى. وعلى الرغم من ذلك، فهي تحتل مكانًا لا بأس فيه بالمقارنةٍ مع بقية العملات غير المعروفة. بناء على ذلك، دعونا نتعرف في هذا المقال على مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية بشكلٍ عام. بالإضافة إلى ذلك، سوف نخبركم عن سعر عملة PlatonCoin/PLTC مقابل الدولار، عن الأماكن التي تتيح لنا شراء هذه العملة. ففي حال كنتم مهتمين في التعرف على ما ذكرناه عن مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية، كل ما عليكم فعله هو قراءة هذا المقال.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية.

مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية

مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية

هو العملة المشفرة المعنية بـ Platon Finance، يتم الاعتماد عليها في النظام الإيكولوجي الخاص بهم، وهو ما يسمّونه Platon Life. كما يتم اعتبار المشروع كمنصة هدفها إنشاء مجتمع متكامل يعمل بتقنيات البلوكتشين. حيث تركز اهتمامها على الربط بين عالمين، هما عالم الأموال والأعمال الرقمية، وعالم الاحتياجات الاجتماعية وأساليب الحياة.

من ناحية أخرى، إن مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بكافة الأنظمة والتطبيقات والمنتجات التي يقدمها نظام Platon Life. بالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية عبارةٌ عن رمز ERC-20 والذي بدوره يعتمد على بلوكتشين الإيثيريوم. كما يربط بين الأشخاص عن طريق عملة PlatonCoin/PLTC المشفرة، ويتم بواسطتها تبادل السلع، سواء كانت العملية بيع أو شراء.

علاوة على ذلك، يعتبر مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية بمثابة مكانٍ يتيح للناس القيام العديد من الأنشطة. على سبيل المثال، يمكنهم الالتقاء والاستفادة من خبرات بعضهم البعض في التعليم والتدريس، وإلهام بعضهم وتبادل الأفكار والخبرات، وقضاء الأوقات الممتعة. وبالتالي يمكننا القول إن مجتمع Platon Life يقوم على الأعضاء، الذين يتصلون ويتواصلون مع بعضهم البعض داخل هذا المجتمع، ويستخدمون عملة PlatonCoin/PLTC للدفع.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية.

سعر عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية مقابل الدولار

كما ذكرنا، فإن عملة مشروع PlatonCoin/PLTC الرقمية هي واحدة من العملات المشفرة التي يتم تداولها في سوق العملات الرقمية. كما تم القيام بإنشاء مشروعٍ خاص بهذه العملة الرقمية لزيادة عدد الأعضاء الذي يتداولون هذه العملة. بناء على ذلك، يمكننا القول إن عملة PlatonCoin/PLTC تحتل مرتبةً في سوق العملات المشفرة، حيث يبلغ ترتيبها 550 وذلك وفقًا للقيمة السوقية التي تملكها. علاوة على ذلك، يبلغ سعر عملة مشروع PlatonCoin/PLTC اليوم حوالي 0.5412 دولار أمريكي، مسجلةً بذلك نسبة ارتفاعٍ يومية قيمتها 0.85% لآخر 24 ساعة.

من ناحية أخرى، فقد بلغ أعلى سعر تم تسجيله لعملة مشروع PlatonCoin/PLTC الرقمية حوالي 6.24 دولار أمريكي، وذلك في تاريخ الثامن عشر من شهر مارس 2023. بينما كان أقل سعرٍ سجلته هذه العملة حوالي 0.4096 دولار أمريكي بتاريخ الثالث عشر من مارس 2023. كما يتم تصنيف العملة على أنها Token، ويبلغ إجمالي القيمة السوقية لها 332.2 مليون دولار أمريكي. أما بالنسبة لمخزون العملة المتاح للتداول، فهو حوالي 114.10 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار.

أماكن شراء عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية

في الواقع، تقوم العديد من المنصات بتوفير التداول بعملة PlatonCoin/PLTC الرقمية، إلا أننا ننصح بشراء العملة فقط من المنصات الموثوقة. بناء على ذلك، فإن أحد أهم المنصات الموثوقة التي تقوم بتوفير عملة مشروع PlatonCoin/PLTC للتداول هي منصة DigiFinex، والتي يمكنكم الوصلو إليها من خلال النقر هنا. ومن باب الإحاطة بالعالم، فإن منصة بينانس الشهيرة Binance لا تدعم التداول بهذه العملة.

اقرأ أيضًا: منصة KuCoin شرح التسجيل توثيق الحساب.

كيفية شراء عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية

كيفية شراء عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية

بعد أن تحدثنا عن كافة المعلومات التي تخص مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية. بما في ذلك سعر العملة وأماكن شراءها، حان الوقت للتحدث عن كيفية شراءها. على الرغم من أن هذه العملة غير متاحة للتداول في منصة بينانس، إلا أنك باتباع بضع خطوات ستستطيع شراء عملة مشروع PlatonCoin/PLTC الرقمية من خلال ربط محفظتك الخاصة بالعملات المشفرة بمنصةٍ لا مركزية DEX للتداول وذلك بالاعتماد على حسابك في منصة بينانس. بناء على ذلك، إليكم خطوات شراء عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية:

  1. قم بتنزيل محفظة Metamask، حيث يتم اعتبارها المحفظة الأكثر تكاملًا بالمقارنة مع بقية المحفظات.
  2. أنشئ حسابًا على المحفظة.
  3. ابدأ بشراء عملة الإيثيريوم كالعملة الأساسية الخاصة بك على منصة بينانس.
  4. وهنا عليك البدء بإرسال الإيثيريوم من منصة بينانس إلى محفظتك الرقمية Metamask.
  5. اختر منصة التداول اللا مركزية وهي DEX.
  6. اربط محفظتك Metamask بمنصة DEX.
  7. ابدأ بالتداول بواسطة استبدال عملة الإيثيريوم مع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية. في حال عدم ظهور هذه العملة في منصة DEX؛ عد إلى الرابط هنا؛ وابحث عن عنوان العقد الذكي الخاص بـ PlatonCoin/PLTC.
  8. اضغط على تنفيذ المبادلة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار.

وبهذه الكلمات نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث عن مشروع عملة PlatonCoin/PLTC الرقمية، محاولين تغطية كافة التساؤلات التي قد تندرج تحت هذا العنوان. كما نأمل لكم حسن الشراء والاستفادة من التداول بهذه العملة.