سنتحدث اليوم عن مشروع عملة neo، ومستقبل عملة NEO المتوقع. حيث ندري جميعًا ميول العالم الآن إلى الإجراءات الإلكترونية، كونها أكثر سهولة في التعامل. وما في ذلك العملات الإلكترونية، التي لاقت رواجًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. لذلك ونظرًا إلى أهمية هذا الموضوع قررنا اليوم عبر منصة تجارتنا أن نقدم لكم أهم المعلومات حول مشروع عملة Neo، ومستقبل هذه العملة، مع أهم التوقعات المحتملة عن العملة الصينية Neo.

مشروع عملة NEO

تعتبر العملة الرقمية NEO العملة الرقمية الأولى التي أُنشأت في دولة الصين. بينما أطلق عليها بعض الأشخاص في الصين اسم اثيريوم الصين. حيث أنها تعمل على تقنية Blockchain. مما جعل NEO من إحدى العملات الرقمية مفتوحة المصدر. كما عمل فريق من شركة On Chain على بناء مشروع عملة NEO. حيث بذلوا الكثير من الجهد والتعب، وبالتحديد المبرمجين والمطوّرين لإنجاز هذه العملية بالشكل الأمثل. لكن الطروف الاقتصادية التي حدثت في الصين، والتي أدت إلى توقيف التعامل بالعملات الرقمية فيها. وبالتالي تأثرت العملة بشكلٍ واضحٍ، حيث تزحزحت قيمتها من ارتفاع مفاجئ في بداية الأمر، ومن ثم انخفضت بشكلٍ كبيرٍ في النهاية. لكن ريثما تغلبت NEO على هذا الوضع، وعادت وأخذت قيمًا عاليةً مجددًا. كما قاربت قيمتها من 52 دولارًا في ذلك الوقت، كذلك حقق متداولي عملة NEO أرباحًا عاليةً.

شاهد أيضًا: ما هي المنتجات الصينية المربحة للتجارة.

أهداف مشروع عملة NEO 

يكمن الهدف الرئيسي وراء إنشاء مشروع عملة NEO هو دعم الاقتصاد الذكي من خلال إنشاء شبكة موزعة تساعد على إبرام العقود وكامل الأصول الذكيّة. كما يمكنك من خلال عملة نيو الرقمية تحويل العقود والأصول التي قد جرت مسبقًا بطريقة تقليدية إلى عقودٍ رقميةٍ. ذلك من خلال استعمال أصول ذكية متطوّرة. كما تتميز تلك العقود بكونها عقود لامركزية، والتي قد تم الحصول عليها من خلال تقنية Blockchain التي تتصف باللامركزية أيضًا. والتي تتسم بدورها الأساسي في منح الثقة المطلقة بين جميع الأطراف المتعاقدة، دون الحاجة إلى وجود وسيط بينهم. وبالتالي يتجلى الهدف الأهم وراء مشروع عملة NEO الصينية هو إتمام كافة عمليات البيع والشراء من خلال توثيق هذه العملية في حساب مركزي يراه كافة الأشخاص المتعاقدين.

بالإضافة إلى وظيفة NEO في حفظ البيانات المتعلقة بالمؤسسات والمستخدمين الإلكترونيين. وذلك بتأمين طرق وآليات آمنة بين كامل الأطراف المتعاقدة. حيث يمكن أن تكون هذه الآليات مثل ميزة التعرف على الشخص من خلال بصمته الشخصية، أو عن طريق ميزة التعرف على الوجه، أو الصوت وغيره من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى أن عملة نيو الرقمية تضم العديد من لغات البرمجة الحديثة منها: Gog python. حيث أن جميع الأصول الذكية الموجودة على شبكة مشروع عملة NEO تتوافق مع كامل لغات البرمجة مثل جافا، وبالتالي تمكن المبرمجين والمطوّرين من أخذ الدعم أسوةً بالعملات الرقمية الأخرى.

شاهد أيضًا: كيف أبدأ التجارة في الصين.

معلومات حول عملة Neo

سنقدم لكم الآن أهم المعلومات عن العملة الرقمية الأهم في الصين NEO:

  • يبلغ سعر العملة الرقمية نيو وفقًا لآخر التحديثات حوالي 46.54 دولارًا.
  • لكن في شهر تشرين الأول من العام 2016 سجلت NEO أقل سعر لها، فقد كان سعرها حوالي 0.072287 دولارًا فقط.
  • بينما حصدت NEO في حزيران لعام 2018 سعر قارب الـ 196.9 دولارًا أمريكيًا.
  • صُنّفت العملة الرقمية نيو في المرتبة الرابعة والأربعين ضمن أكبر العملات الرقمية.
  • بالإضافة إلى قدرة المبرمجين في المشاركة بالأرباح التي ممكن أن يحصدوها من مشروع العملة الرقمية NEO، حيث تظهر على صورة GAS.

شاهد أيضًا: معرفة سعلا النقرة جوجل أدسنسن.

سعر عملة Neo

سعر عملة Neo

سعر عملة Neo

يتغير سعر العملات الرقمية بشكلٍ مستمرٍ، فهي تتأرجح بين صعودٍ وهبوطٍ. لكن يبلغ سعر العملة الرقمية Neo المباشر حوالي 46.54 دولارًا أمريكيًا، مع حجم تداول وصل على مدار 24 ساعة إلى 388082454 دولارًا أمريكيًا. لكن لا بد من الإشارة إلى أن هذه القيم ليست ثابتة بل تختلف تبعًا لعدة مقومات واعتبارات منها اقتصادية وسياسية. كما نود أن نقول إن أعلى سعر وصل إليه مشروع العملة الرقمية Neo كان في عام 2016 في اليوم الخامس عشر من شهر حزيران وقد بلغ 196.85 دولارًا أمريكيًا. بينما وصل سعر Neo إلى أدنى قيمة له في الواحد والعشرين من تشرين الأول لعام 2016، حيث بلغ سعرها 0.07229 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: جميع لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل.

مستقبل عملة Neo

مستقبل عملة Neo

مستقبل عملة Neo

أثرت جائحة الوباء الذي عانى منه العالم في عام 2023 بشكل واضح على كامل العملات الرقمية وعلى مشروع العملة الرقمية Neo، فقد شهدت تقلبات اقتصادية كثيرة ومتعددة. لكن هذا الوضع أثر بشكلٍ ايجابيٍ على Neo ودفعها إلى التقدم والتطوّر. كما بلغت قيمتها للعام 2023 حوالي 20 دولارًا، أما الآن فقد واشكت قيمتها حوالي 115 دولارًا أمريكيًا. وسنقدم لكم الآن أهم التنبؤات عن مستقبل العملة الرقمية في الأعوام القادمة:

  • مستقبل مشروع عملة Neo الرقمية 2023: من المتوقع أن تستمر العملة الرقمية الصينية Neo في الارتفاع للعام 2023. ذلك يرجع إلى الطريقة الخاصة بتداول هذه العملة، حيث يحتمل أن يبلغ سعر هذه العملة 140 دولارًا أمريكيًا.
  • مُستقبل مشروع عملة Neo الرقمية لعام 2023: بالرجوع إلى تاريخ Neo ، رأينا أن قيمة نيو تنحرف عن مسارها كل عامين، لا يتوقع أن تكون نهاية 2023 ضخمة بالنسبة لـNEO ، وذلك يرجع إلى شراسة المنافسين، وتقلبات السوق الاقتصادية.
  • مستقبل مشروع عملة Neo الرقمية 2024: تمتلك العملة الرقمية Neo كامل الإمكانات من أجل الاستمرار، والنمو والمنافسة في سوق العملات الرقمية. كما نتوقع لها صعودًا في عام 2024 ليصل سعرها إلى 182 دولارًا أمريكيًا.
  • مُستقبل مشروع عملة Neo الرقمية لعام 2023: من المتوقع أن يكون هذا العالم، هو العام الأفضل لـ NEO. فمن المتوقع ان يتجاوز سعرها الـ 180 دولارًا، لتصل إلى حدود الـ 250 دولارًا أمريكيًا.

ومع هذا كله، نكون قد ختمنا مقالنا اليوم، والذي قدمنا فيه أهم المعلومات عن العملة الرقمية الصينية NEO، كذلك زوّدناكم بأهم التوقعات عن مستقبل مشروع عملة Neo الرقمية.