مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية هو من أفضل مشاريع العملات الرقميةالمتاحة حاليًا. حيث ازدهرت أسواق العملات الرقمية العالمية بشكل كبير جدًا في الآونة الخيرة، ويقصد الشباب الطامح إلى الثروة السريعة بغية تحسين أوضاعهم المعيشية والمالية إلى الدخول في عالم أسواق العملات الرقمية المشفرة. حيث تعتبر العملة المشفرة هي شكل من أشكال الدفع التي يمكن استبدالها عبر الإنترنت بالسلع والخدمات الأمر الذي جعلها محط اهتمام الأشخاص ورجال الأعمال حول العالم. كما حقق العديد منهم ثروات طائلة في مدة زمنية قصيرة وخسر بعضهم الآخر كامل ممتلكاتهم ومدخراتهم جراء الهوس الغير مسبوق بالمغامرة في أسواق العملات الرقمية. وفي مقالنا اليوم سنتقدم لكم شرحًا مفصلًا عن مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية وكيفية الحصول على هذه العمة الرقمية المميزة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Taraxa/TARA الرقمية.

ما هي لعبة Luna Rush/LUS

مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية

Luna Rush هلي لعبة RPG خاملة تعتمد على تقنية block chain، كما تعتبر لعبة تعليق عارضة على غرار الرسوم المتحركة ولعبة تدريجية مع استراتيجية. كل شخصية في اللعبة مصنوعة بشكل مستقل بالكامل، حيث تتمتع Luna Rush بتأثيرات ملونة جيدة وأسلحة نهائية تجعل كل اللاعبين مدمنين على اللعب في اللعبة. كما يقوم اللاعبين بإحضار محاربيهم وتدريبهم ليصبحوا أساطير قوية أو تحويلهم إلى مادة روح للتطور. بالإضافة إلى ذلك فإن وضع خطة واستراتيجية تمكنك من اختيار أصدقاء لمحاربة لاعبين آخرين والحصول على الأموال عند فوزك بالمسابقة. تستخدم Luna Rush العملات المستقرة المربوطة بالأوراق المالية والمستقرة حسابيًا بواسطة عملتها الاحتياطية LUS. وذلك لتسهيل المدفوعات القابلة للبرمجة وتطوير البنية التحتية المالية المفتوحة وذلك اعتبارًا من ديسمبر 2023. كما تعاملت الشبكة مع ما يقدر بـ 299 مليار دولار أمريكي لأكثر من مليوني عميل. وتم تداول عملة LUS الاحتياطية لأول مرة في السابع عشر من ديسمبر للعام 2023.

مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية

مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية

ظهر مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية كمشروع مطوّر بواسطة شركة Helios Entertainment، وهي شركة تطوير ونشر ألعاب تتخذ من فيتنام مقرًا لها. وتضم Luna Rush ستة أعضاء أساسين، وأحد هؤلاء الأعضاء منظمة تايلندية غير حكومية مؤسسة هيليوس انترمنت. كما أن لديها مستشارين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية بهدف إدارة الشبكة بجدارة. بهدف تقديم أفضل تجربة للمستخدم وخلق مصادر إبداعية وفريدة للترفيه وذلك من خلال الاستفادة من مهاراتهم وشغفهم في ألعاب الفيديو. كما أن لدى Luna Rush شراكة رئيسية مع Coin Lab وBarmy وNebit Ventures وToken Suit وSGN Capital وVerichains كتدقيق أمني.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Cobak Token/ CBK الرقمية.

التحليل الأساسي Luna Rush (LUS)

تتميز Luna Rush بأنها شبكة دفع مالية لا مركزية تعيد بناء كتلة الدفع النقدي التقليدي على blockhain في Luna Rush. حيث يتمتع أحد عشر محاربًا متميزًا بقدرات استثنائية تتعلق بكل بطل على حدى. ولتطوير قدرة وقوة المحاربين يحتاج المحارب الجمع بين كافة المستويات وإتقان جميع المهارات. والحصول على المزيد من الأسلحة وتمكن Luna Rush إمكانية شراء المحاربين من باقي المتاجر بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين المشاركة في عملية أسر واصطياد الزعماء. كما يمكن حماية جميع الأصناف النباتية وتنفيذ التمارين اليومية والبطولات ولوح المتصدرين والرهان للحصول على الرموز المميزة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Shapeshift FOX/ FOX الرقمية.

بيانات مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية

يحتل مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية مركزًا مهمًا بين أهم العملات الرقمية حيث كانت بياناتها كما يلي:

  • أولًا يبلغ السعر المباشر لعملة Luna Rush/LUS الرقمية 0.011188 دولار أمريكي لكل LUS.
  • كما أن القيمة السوقية الحالية تبلغ 50907.00 دولار أمريكي.
  • ثم بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة 1.69 مليون دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن قيمة المعروض من مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية هو 4.55 مليون دولار أمريكي.
  • ثم إجمالي المعروض هو 350.000.000.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية في تاريخه هو 4.95 دولار أمريكي.
  • كما أن أدنى سعر وصلت عملة Luna Rush/LUS الرقمية إليه هو 0.00800691 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game.

كيفية شراء عملة Luna Rush/LUS الرقمية

إذا كنت بالإنضمام إلى مشروع عملة Luna Rush/LUS وشراء عملته الرقمية يمكنك ذلك من خلال منصة Binance. حيث يعمل Binance على مراجعة العملات الرقمية والتي يمكن استخدامها عبر منصة Binance. وذلك عن طريق إرسال الرمز الخاص من Luna Rush.

خطوان شراء عملة Luna Rush/LUS الرقمية

تستطيع تجربة مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية وشراء هذه العملة عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة DEX باستخدام حساب Binance الخاص بك للشراء الأساسي من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا إنشاء محفظة Metamask وذلك من خلال مؤشر داخلي من شبكة Ethereum، والذي يشير إلى مؤشر الاستعلام. وفي حال كنت تستخدم جهز كمبيوتر يمكنك استخدام إعلان موقع Google Chrome، أما في حال استخدامك لهاتفك المحمول يمكنك زيارة موقع Metamask على الويب عبر تطبيق Google Play أو ios App Store والمتوفرة على الهواتف الذكية.
  2. ثم التسجيل عبر ويندوز الخاص بك من خلال التسجيل المحجوز في المرحلة الأولى مع التأكد من كلماتك السرية وكلمات عنوان المحفظة والذي سوف تستخدمه في الخطوات التالية.
  3. كما يجب الاستمرار في إعداد محفظتك وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك، ومتابعة صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum أو شراء عملة Luna Rush/LUS الرقمية مباشرة على Binance.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاص بك بمجرد شراء Ethereum الخاص بك. انتقل إلى محفظة Binance خاصتك وابحث عن Ethereum الذي اشتريته ثم اضغط فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. كما يجب ضبط الشبكة على Ethereum وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله من عملة Luna Rush/LUS الرقمية.
  5. انتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  6. اختر التبادل اللامركزي DEX حيث هناك العديد من DEXs التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن يجب عليك التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة رقم 2 مدعومة من قبل البورصة. عند استخدامك محفظة Metamask يمكنك الانتقال إلى 1 بوصة لإجراء المعاملة.
  7. لتداول الإيثريوم الخاص بك بالعملة التي تريد الحصول عليها حدد Ethereum الخاص بك للدفع وحدد مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية التي تريد الحصول عليها.
  8. في حال لم تظهر عملة Luna Rush/LUS الرقمية في DEX يجب البحث عن عقدها الذكي.
  9. تطبيق المبادلة وبمجرد الانتهاء من الخطوات اضغط على علامة التبويب Swap.

رموز عملة Luna Rush/LUS الرقمية

يعتبر رمز Luna Rush/LUS هو رمز الحكمة الخاص بعمله Luna Rush كما تم إصداره على Binance Smart Chain. حيث بلغ إجمالي المعروض من عمله Luna Rus بلغ 350.000.000 توكن من إجمالي التكنات الدائم. بالإضافة إلى ذلك تم حجز 7% خاصة للشركات و20% للأعضاء الأساسين والمستشارين. كما صممت شبكة Luna Rus لتخصيص الرموز وذلك من خلال تخصيص 40% للعب من أجل الربح، والترويج للعبة من خلال المكافآت. وتم تخصيص 3% من الرمز المميز للبيع العام IDO وذلك لضمان توزيع متساوي للرمز المميز. بالإضافة إلى توزيع نسبة 30% المتبقية على أربعة أجزاء وهي البيع الخاص والتسويق والسيولة والعكس، كما تم تخصيص 8% للبيع الخاص و10% لأغراض التسويق.

شاهد أيضًا: أهم مشاريع العملات الرقمية أفضل عملات رقمية للاستثمار.

وفي ختام مقالنا اليوم الذي تحدثنا به عن مشروع عملة Luna Rush/LUS الرقمية. نذكر بأن أسعار العملات الرقمية غير ثابتة وقابلة للتغيير بشكل دائم، كما ننوه إلى ضرورة التفكير جيدًا قبل الأقدم على شراء أي من العملات الرقمية ودراسة هذه الخطوة بعناية فائقة لما يترتب على هذا المشروع من أضرار فادحة قد تلحق بك، في حال الهبوط المفاجئ للعملة الرقمية التي تستثمر أموالك بها الأمر الذي يعرضك إلى خسارة هذه الأموال.