مشروع عملة Loom Network الرقمية، إحدى العملات الرقمية اللامركزية أُصدِرت عام 2017م، وتتميز عملة شبكة LOOM الرقمية بكونها رمزًا مميزًا. كما وتهدف إلى بناء نظام بيئي من البلوكتشين blockchains للحفاظ على الجيل التالي من بروتوكولات NFTs وDeFi وdapps متعددة السلاسل وعالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك، تسمح شبكة Loom الرقمية للمطورين بتشغيل تطبيقاتٍ لا مركزية على نطاقٍ واسع، فهي مبينةٌ على إيثريوم. ولكن، تتاح للمستثمرين إمكانية شراء هذه العملة الرقمية في منصات عدة، مع تمتعها بميزاتٍ عديدة تجعل مطوري التطبيقات يرغبون بها بشدة. كما ولها سعر شراء من المرجح انخفاضه أو ارتفاعه خلال السنوات القادمة. وعلى الرغم من ذلك، ينبغي الحذر الشديد عند التفكير في الاستثمار في العملات الرقمية لما تسببه من مخاطر عالية. ولكن، للتعرف بشكلٍ أوسع وأشمل على مشروع عملة شبكة Loom Network الرقمية تابعوا معنا المقال التالي للاطلاع على كل ما ينبغي عليكم معرفته عنها.

ما هي عملة شبكة Loom Network الرقمية

ما هي عملة شبكة Loom Network الرقمية

تعدُّ عملة شبكة Loom Network الرقمية نظامًا أساسيًا، يعمل بنظام التشغيل المتداخل متعدد السلاسل قيد الإنتاج منذ بداية عام 2018. لكن، حُسِّن لتوسيع نطاق تطبيقات dapp المتميزة بكونها عالية الأداء. كما وتتطلب تجربة مستخدم  سلسلة وسريعة، وتسمح شبكة LOOM الرقمية لتطبيقات dapps بتقديم تجربة مستخدم قابلة للمقارنة مع التطبيقات التقليدية والمستخدمين الجدد دون احتكاك أو حاجة إلى تنزيل برنامج محفظة التشفير. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي عملة شبكة Loom الرقمية أيضًا على تكامل مع عملات رقميّة أخرى. على سبيل المثال بيتكوين Bitcoin، وإيثريوم Ethereum، وبينانس تشاين Binance Chain، وترون Tron، وقريبًا مع عملة EOS الرقمية وعملة Cosmos الرقمية. وبالتالي يتيح ذلك للمطورين دمج الأصول من جميع السلاسل الرئيسية. إضافةً إلى إنشاء dapp مرة واحدة فقط وتقديمها للمستخدمين على جميع الأنظمة الأساسية في وقتٍ واحد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة H2O DAO/H2O الرقمية.

ما هو رمز عملة LOOM الرقمي

يعدُّ رمز LOOM الرقمي رمزًا مميزًا لإثبات الحصة، ويستخدم رمز LOOM لتأمين الشبكة الرئيسية لشبكة Loom Network الرقمية، والمسماة Basechain. كما وبإمكان حاملي رمز LOOM الرقمي مشاركة الرموز الخاصة بهم للمساعدة في تأمين Basechain، وأيضا كسب المكافآت في هذه العملية. بالإضافة غلى ذلك، يستخدم المطورين الرمز المميز LOOM  الرقمي أيضًا للدفع مقابل استضافة dapp على عملة شبكة Loom Network الرقمية. ولكن، على عكس إيثريوم Ethereum، يدفع المطورون رسومًا شهرية ثابتة لاستضافة تطبيقات dapps الخاصة بهم على شبكة Loom الرّقميّة، كي لا يدفع المستخدمون تكاليف المعاملات.

مشروع عملة شبكة Loom Network/LOOM الرقمية

مشروع عملة شبكة Loom Network/LOOM الرقمية

يمثل مشروع عملة شبكة LOOM Network الرقمية النظام الأساسي المتداخل ومتعدد السلسلة والجاهز للإنتاج لمطوري تطبيقات Dapp الجادين. كما وتوفر عملة Loom Network الرقمية للمطورين سهولة الاستخدام وقابلية التوسع التي يحتاجون إليها لبناء تطبيقات dapps عالية الأداء التي تواجه المستخدم اليوم. ولكن، من خلال عمليات التكامل السلسة والسهلة مع العملات المشفرة، مثل: بيتكوين Bitcoin، وإيثريوم Ethereum، وبينانس تشاين Binance Chain. بالإضافة إلى ذلك، جميع سلاسل الكتل الرئيسية، حيث يتاح للمستخدم النشر مرة واحدة في شبكة Loom الرقمية وإثبات تطبيق dapp الخاص به في المستقبل من خلال الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. ولكن، اجتاز مشروع عملة LOOM الرقمية التدقيق بواسطة Trail of Bits، وهي شركةٌ مشهورةٌ لأمن المعلومات المتخصصة في تقنية البلوكتشين blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية.

سعر شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية

سعر شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية

تأسست عملة شبكة Loom Network الرقمية في العاصمة التايلاندية بانكوك من قبل جيمس مارتن دافي ولوك زانج وماثيو كامبل. بالإضافة إلى ذلك، يبلغ تصنيف عملة LOOM الرّقميّة 339 في سوق كوين مارت كاب وبسعر شراء يبلغ 0.053 دولارًا أمريكيًّا. حيث بإمكان الراغب بتداول هذه العملة الدخول إلى الموقع الرسمي CoinMarketCap. وأيضا متابعة كل التغيرات في سعر LOOM والاطلاع على أسواق ومنصات تداول وشراء هذه العملة المشفرة. مع العلم يتغير سعر LOOM وتصنيفها فهو ليس ثابتًا وإنما متغير بشكلٍ دائم. كما تشير التوقعات إلى تغيرات في أسعار شراء عملة شبكة Loom Network الرّقميّة ارتفاعًا في عام 2023 إلى 0.085 دولارًا أمريكيًّا. ولكن، من المرجح انخفاض سعر شرائها في عام 2027 إلى 0.039 دولارًا أمريكيًّا.

شاهد أيضًا: عملة Chronicle/XNL الرقمية مستقبل العملة.

منصات شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية درجة وثوقية عالية

منصات شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية درجة وثوقية عالية

تتيح الكثير من منصات العملات الرقمية تداول وشراء عملة شبكة Loom Network الرقمية. كما ويبلغ عددها الحالي 17 منصة تتمتع بدرجة وثوقية عالية، وأهمها هذه المنصات:

شاهد أيضًا: مشروع عملة REI Network/REI الرقمية.

منصات شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية درجة وثوقية معتدلة

على الرغم من وجود العديد من منصات تداول وشراء عملة LOOM الرّقميّة بدرجة وثوقية عالية .لكن، توجد منصات تتيح شراء عملة شبكة Loom Network الرقمية ذات درجة وثوقية معتدلة، أهمها:

بالإضافة إلى ذلك، نجد 3 منصات أخرى غير متاح درجة وثوقيتها في شراء عملة LOOM  الرّقميّة، وهي:

شاهد أيضًا: عملة stc الرقمية سعرها ومستقبلها 2023.

مميزات عملة شبكة Loom Network الرقمية

مميزات Loom

يفضل المطورون عملة LOOM الرّقميّة بل ويحبونها نظرًا لتمتعها بعدة ميزات:

  • جاهزية شبكة Loom Network الرقمية للإنتاج اليوم.
  • بالإضافة إلى ذلك، إطلاق dapp والبدء في ضم الآلاف من المستخدمين على الفور.
  • عملة سريعة وقابل للتطوير من أجل نقل المعاملات العالية اللازمة لرسوم Dapps.
  • كما وتتيح عملة Loom Network الرقمية تجربة مستخدم خالية من الاحتكاك.
  • وإتمام المعاملات بسرعة البرق ودون تكلفة للمستخدمين.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حاجة للمستخدمين لدفع رسوم الغاز.
  • لا يوجد حاجة إلى النوافذ المنبثقة MetaMask عند كل إجراء.
  • كما وتتيح الوصول إلى قاعدة مستخدمين ضخمة من خلال عمليات التكامل والتوقيع العالمي للمعاملات.
  • لكن، سيتمكن المستخدمون من كل سلسلة رئيسية من الوصول إلى تطبيقات Loom dapp باستخدام محافظهم الأصلية.
  • وأيضا النشر على Basechain مرة واحدة فقط، وفتح تطبيق dapp لجمهور هائل.
  • علاوةً على ذلك، عملة شبكة Loom Network الرقمية آمنة من من الدرجة الأولى.
  • كما وتعمل Loom Network باستمرار على بناء عمليات تكامل مع سلاسل جديدة لضمان عدم تقادم dapp أبدًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Tidal Finance/TIDAL الرقمية.

مشاكل تحلها عملة شبكة Loom Network الرقمية

مشاكل تحلها Loom

أُنشأت شبكة اتصال لحل مشكلات صناعة التشفير. بالإضافة إلى ذلك، حل المشكلات التي  تعيق قطاع التجارة، ومن أهم المشاكل التي ساهمت عملة شبكة Loom الرّقميّة بحلها:

  • التوافقية من خلال عمل شبكة Loom Network كمنصة كخدمة، وإطلاق تطبيق dApp على blockchain واحد غير متوافق مع الآخرين يأتي مع مشاركة خاسرة. ولكن، جاء مشروع عملة LOOM الرّقميّة باستمرار ببناء عمليات بحث جديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تطوير سهل للتطبيقات، حيث تتيح عملة شبكة Loom الرّقميّة لمطوري تطبيق dApp إنشاء تطبيقات دون الحاجة إلى لغات مختلفة. وهو ما يجعل الأمور أبسط، لأن كل ما يحتاجه المستخدم هو لغة واحدة.
  • كما وتستخدم عملة شبكة Loom Network الرقمية سلاسل DPoS لتحسين إثبات الحصة، لتقديم أوقات سريعة وإنتاجية عالية للمعاملات، وهو أمر ضروري للتطبيقات الجادة في العالم الحقيقي.
  • لكن، تعمل شبكة الاتصال على البلازما، وهو حل توسيع طوِّر لزيادة سرعة المعاملات في جميع أنحاء شبكة LOOM الرّقميّة.
  • وأخيرًا الحماية والأمن باستخدام Loom Basechain، فهي عبارة عن blockchain DPoS مع أكثر من 21 مدققًا خارجيًّا موجودًا في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Tezos/XTZ الرقمية.

هل الاستثمار في عملة شبكة Loom Network الرقمية آمن وجيد

هل الاستثمار في عملة شبكة Loom Network الرقمية آمن وجيد

يبلغ إجمالي العملات الرّقميّة المعروضة مليار رمز مميز من عملة LOOM الرّقميّة. كما وارتفع سعر هذه العملة الرقمية وهو في حال تغير دائم. ولكن، ينبغي على الراغب بالاستثمار في عملة شبكة Loom الرقمية عدم نسيان أن سوق العملات المشفرة بشكلٍ عام هو سوقٌ متقلبٌ جدًّا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتعرض العملات الرّقميّة إلى انخفاض أسعارها، حيث يتوقع بعض المحللين ارتفاع عملة LOOM، بينما يرجح آخرون انخفاض سعر شرائها. وبالتالي فإنّ الرغبة في الاستثمار يجب أن يكون مسعى شخصيًا من قبل المتداول أو المستثمر. كما وينبغي البحث مطولًا عن أفضل منصات الاستثمار الآمنة والموثوقة، نظرًا لكون الاستثمار في العملات المشفرة أمر محفوف بالمخاطر. وأيضا لا يجوز على المتداول فيها استثمار أموال طائلة تفوق قدرته على تحمل الخسارة في حال حدوثها.

يتضح ختامًا في نهاية عرضنا الموجز عن مشروع عملة Loom Network/LOOM الرقمية أهميتها للمطورين بشكلٍ خاص. بالإضافة إلى ذلك، قدرتها على حل مشاكل عدة، مع توفر العديد من المنصات للتداول بها كعملة مشفرة. ولكن، لا يمكن إغفال خطورة الاستثمار فيها، نظرًا لتغيرات الأسعار، وبالتالي الخسائر الناجمة عنها. وعلى الرغم من ذلك، تعمل دائمًا شبكة Loom الرقمية تطوير وتحديث كل ما يرتبط بها وتوفير مستويات أمان عالية.