مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية يعد إحدى مشاريع العملات الرقمية المشفرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة. حيث لجأ الكثير من المستخدمين والراغبين بالاستثمار بالعملات الرقمية إلى شراء هذه العملة لتتم عمليات التبادل. وذلك بهدف الحصول على أرباح معينة من خلال التداول. لذا سنقدم لكم مقالًا هامًا عن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية، وميزات هذه العملة، وكيفية شرائها، وأهم المنصات التي تتداولها، وتؤمن استثمارها. فإن عملة Elrond/EGLD الرقمية تعمل على إنشاء شبكة تمتاز بقوتها فهي عبارة عن نظام يعتمد على البلوكتشين بحيث يضمن توافر الأمان ووجود قابلية التوسع والأمان. حيث تم الإعلان عن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية في عام 2019 كمنصة آمنة وبالإمكان تطويرها.

مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية

Elrond وهو إحدى مشاريع بلوكشين التي صممت بهدف تحقيق قابلية للتوسع والأمان والقدرة على تحقيق إنتاج كبير للمعاملات من خلال وجود نظام التجزئة المتكيف. حيث تم استخدام دورانًا فريدًا مبتكرًا من خلال التقنية الموجودة الآن ليتم إنشاء شبكة تلبي العمل بحيث تكون قوية على الإنترنت. فهو بدوره يتيح القدرة على معالجة المعاملات بشكلٍ سريعٍ من خلال جهات تحقق عديدة. كما أن البيتكوين قادرٌ على التعامل مع 7 معاملات كحدٍ أقصى في الثانية، أما Elrond فهو قادر على معالجة حوالي 15000 معاملة بالثانية الواحدة. أيضًا يعتبر مشروع Elrond بإمكانه التوسع لمئات الآلاف في الثانية الواحدة لمعاملات ولكن بشرط نمو الطلب. فإن مشروع Elrond يستخدم العملة الرقمية EGLD، حيث كان اسمها في السابق ERD، ومن ثم تم تغيير الاسم وتحديثه للاسم الحالي، وتغيير حجم العملة الإجمالي عن طريق عملية تقليص والقيام تبديل واستبدال كل 1000 ERD مقابلها EGLD1، وذلك بعد تشغيل الشبكة.

شاهد أيضًا: عملة Egretia/EGT الرقمية مستقبل العملة

ما هو رمز EGLD

عملة EGLD أو ما يسمى بالذهب الإلكتروني فهو يعتبر العملة المحلية في Elrond. حيث يدعم مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية من خلال العمل على شكل وسيط للتبادل فيما بين المستخدمين والعاملين على تطوير مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية والذين يلتزمون بدفع رسوم المعاملات ليتمكنوا من استخدام الشبكة. إضافةً إلى ذلك المدققون الذين يعتبرون هذه الرسوم دفعةً لقاء الخدمات المقدمة. كما تعمل شبكة Elrond على توفير منصة خاصة بنشر التطبيقات اللامركزية، والعقود الذكية، وكافة بروتوكولات blockchain. حيث تسيطر العملة على الشبكة عن طريق دفع المعاملات، وكافة العقود الذكية، ومكافآت validator وstaking.

ما هو فريق عملة Elrond/EGLD الرقمية

لقد تأسس Elrond في نهاية عام  2017 من قبل Lucian Mincu وBeniamin، أيضًا Lucian Todea. ففي البداية تشارك Lucian وBeniamin بتأسيس meta chain capitql وهو عبارة عن صندوق خاص باستثمار الأصول الرقمية. أيضًا أسسوا ICO market data التي بدورها تساهم في جمع المعلومات عن عروض العملات الأولية. حيث يعتبر Todea المؤسس الرئيسي، والمدير التنفيذي الخاص بشركة soft32 الذي يعتبر موقعًا يعمل على مراجعة البرامج وتنزيلها. أيضًا يعد شريكًا في mobipay، وهو تطبيق عبر الهواتف المحمولة يستخدم كتطبيق مدفوعات. كما أنه في عام 2023 أصبح فريق هذه العملة مؤلفًا من 27 مصممًا ومهندسًا ومطورًا من إنتل ومايكروسوفت وسوفت 32. إضافةً إلى ذلك وحدة وجود مستشارين عددهم سبع أشخاص من شركاتٍ مشهورةٍ ومعروفةٍ مثل غوغل وناسا وإيثيريوم مع عدة خبراء في هذا المجال. كما كان من بين المستشارين مؤسسو مدينة صهيون وفابيو كانسين ونيكس وإيثان فاست.

كيف يعمل مشروع عملة Elrond

يعمل مشروع Elrond من خلال Sharding، وهو المشاركة بالتقسيم حيث يتم من خلال هذه التقنية العمل على تقسيم وتجزئة البيانات إلى أجزاء صغيرة، ومن ثم القيام بتوزيعها من خلال أجزاء عديدة في شبكة البلوكشين. كما أن كل منها يشمل عددًا معينًا من العقد التي تعمل على معالجة هذه المعاملات. كذلك فإن تقنية المشاركة ليست حصرية على مشروع Elrond، فهناك الكثير من المشاريع التي تشبهه، وتستخدم ذات التقنية كمشروع zilliqia. بالإضافة إلى ذلك فإنه من المتوقع أن تدمج الإيثيريوم تقنية المشاركة في تحديثها القادم وهو إيثيريوم 2.0.

شاهد أيضًا: عملة EVRYNET/EVRY الرقمية مستقبل العملة

ميزات مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية

هناك العديد من الميزات التي يختلف فيها مشروع Elrond عن غيره من المشاريع، وهي كما يلي:

  • يمتاز مشروع Elrond بقدرته على تنفيذ ثلاث أنواع من المعاملات والتجزئة والشبكة. وذلك من خلال استخدام طريقة المعالجة المتوازية ليتم تسريع الوقت الخاص للمعاملة والقدرة على التعامل مع الكثير من المعاملات بنفس الوقت.
  •  كما يميز مشروع Elrond باستخدام آلية إجماع نظام ليتم إثبات الحصة الآمنة. فهي عبارة عن آلية تعمل على الجمع فيما بين تقييم عملة EGLD للمدقق مع القيام بتصنيف الشبكة في كل عقدة. وبالتالي صنع شيء من الاستحقاق، والجدارة للمدقق، كذلك تنفيذ اختيار عشوائي للمدقق، ومن ثم إعادة ترتيب العقد بشكلٍ منتظمٍ بين القطع.
  • أيضًا شبه مسؤولو عملية التطوير لمشروع Elrond التكنولوجيا التي تم تحميلها من قبل شبكات البلوكشين بتقنية الجيل الثاني للاتصالات. أما التي يتم تقديمها من قبل مشروع Elrond وشبهت بتقنية الاتصالات في الجيل الخامس، وبالتالي القدرة على تأمين نطاقٍ عريضٍ للاتصالات. مما أدى إلى إتاحة وجود نطاق ترددي كبير ليتم التعامل مع كافة أحجام المعاملات وتطبيقات لا مركزية أكثر.
  • أيضًا يعمل مشروع Elrond على استهداف مطورو التطبيقات اللامركزية Dapp.

شاهد أيضًا: التداول بالعملات الرقمية في النمسا افضل منصات التداول النمسا

طريقة تجميع العقد في مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية

يتم التعامل في تجزئة الشبكة من خلال طريقة تعتمد على تجميع العقد على شكل أجزاء ويتم من خلالها تحسين الاتصال. كما أنه يمكن إرسال كافة الرسائل إلى العقد بجزء أكثر سرعة من إرساله للشبكة بأكملها. حيث تعتبر تجزئة الحالة التكيفية عبارة عن حل لمشكلة قابلية التوسع في مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية. وذلك عن طريق تحسين الاتصال ضمن الأجزاء والعمل على زيادة عمل وكفاءة الشبكة وأداءها. أيضًا يتم تجميع العقد من خلال الجمع فيما بين كافة أنواع التجزئة الثلاثة عن طريق حلٍ يعمل على معالجة متوازية لكافة المستويات. علاوةً على ذلك فإن الأجزاء تعتبر أقسامًا حجمها أصغر من شبكة Erlond، ويتم استخدامها للتوسع. فإن كل جزء من الحالة يعالج جزءًا صغيرًا عن طريق التوازي للمعاملات مع الأجزاء الأخرى.

توقعات أسعار عملة EGLD وفق الخبراء

إن عالم العملات الرقمية المشفرة هو عالم متغير ومتقلب جدًا. حيث أن بروتوكولات الأمان والخوارزمية المتقدمة تساهم بشكلٍ كبيرٍ في التأثير على كافة الاستثمارات في العملات الرقمية المشفرة. كما أن الهدف الأساسي من إنشاء فريق مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية هو ضمان توافر الخصوصية لحدٍ كبيرٍ. إضافةً إلى ذلك الشفافية المطلقة في ذات الوقت، فقد كان العمل على تحقيق توازن فيما بينهما صعبٌ جدًا. ومن هذه التوقعات:

  • Trading Beasts: بالاعتماد على خوارزمية تمتاز بالمنطقية، فإن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية يتميز بوجود الكثير من التقدمات لكن بمدى قصير، ووجود مزايا أخرى محتملة لكن على المدى الطويل. فمن خلال هذه التنبؤات فإن سعر العملة المعدنية من الممكن أن يصل إلى 250 دولار في نهاية عام 2023.
  • Reddit Community: فبحسب توقعاته يقول إن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية هو مشروع محكوم عليه بالفشل، ومن الممكن أن يتم تداوله بنحوٍ ثابتٍ، وبالتالي دمج حوالي 200 دولار مع مرور الربع الأول من عام 2023.
  • Digital Coin Price: إن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية  يعتبر مشروعًا منافسًا ومغامرًا في التجارة. ويعتبر واحدًا من القطاعات التي تمتاز بسرعة النمو، فمن خلال التنبؤات فسيصل سعر هذه العملة في عام 2023 إلى 380 دولارًا.
  • Crypto Rating من التنبؤات إن سعر عملة Elrond/EGLD الرقمية سيتطور وينمو بمقدار حوالي 3 أضعاف عن السعر الحالي من خلال ست سنوات. ففي عام 2026 سيرتفع بشكل واضح من 250,4 إلى 310,6 دولارًا وسيكون أعلى سعر تسجله.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Neo مستقبل عملة Neo توقعات

شراء عملة Elrond/EGLD الرقمية

تعتبر عملة Elrond/EGLD الرقمية من العملات المشفرة الرقمية التي لاقت انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. حيث أن بالإمكان شراء عملة Elrond/EGLD الرقمية من خلال منصة EGLD COINBAS. فهي تعتبر منصة ممتازة للبدء في حال كنت من الجدد في عالم تبادل العملات الرقمية المشفرة. فهو معد ليعمل بشكلٍ مباشرٍ مما ينعكس على أسعاره. كما تعتبر منصة BINANCE من أشهر المنصات المعروفة التي يلجأ إليها كافة المستخدمون لشراء العملات الرقمية المشفرة كعملة Elrond/EGLD الرقمية، فيتم التسجيل فيها وإنشاء حساب من هنا.

وهكذا أعزاءنا القراء نكون قد سلطنا الضوء على مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية وأهم ميزاتها وكيفية شرائها من المنصات الداعمة لها. فإن مشروع عملة Elrond/EGLD الرقمية يعتبر مشروع قائم وله مستقبلًا حافلًا بالأرباح والاستثمارات. ففي حال كنت مستثمرًا جديدًا فعليك بالبدء بهذه العمل الرقمية المشفرة.