مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية، والتي تعدُّ واحدةً من العملات الرقمية الخاصة بشبكة Dvision Network الرقمية التابعة للعالم الافتراضي ميتافيرس Metaverse، والقائم بدوره على تقنية البلوكتشين blockchain. بالإضافة إلى ذلك، تعمل عملة DVI الرقمية وفق 3 تقنيات أساسية مرتبطة بشكلٍ أساسي بعالم الميتافيرس الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، تتاح إمكانية شراء عملة Dvision Network الرّقميّة من خلال منصات عدة سنطلعكم عليها، حيث بإمكان المتداول اختيار المنصة التي يرغب بشراء هذه العملة منها. ولكن، ضمن شروط أمان وموثوقية، إذ توجد منصات ذات ثقة وبعضها معتدلة أو قليلة الثقة. علاوةً على ذلك، يتاح للمتداول في العملات الرقميّة في منصات التداول ولا سيما في شبكة Dvision Network الرقمية استخدام أصوله الرقمية المتراكمة بطريقةٍ جديدة من خلال وجود العديد من تطبيقات العالم الافتراضي ميتافيرس metaverse. ولكن، من الضروري على المتداول في هذه العملة الرقمية الخاصة بالبيئة الافتراضية أخذ الحيطة والحذر في حال قرر التداول والاستثمار فيها تجنبًا للمخاطر الناجمة عن تداول العملات الرقمية بشكلٍ عام. وأيضًا ما يمكن أن تسببه من خسائر عالية القيمة.

ونظرًا لأهمية التداول في شبكة Dvision Network الرقمية سنطلع على مشروع عملة مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، أهم منصات شرائها وسعر شراء هذه العملة الرقمية، وتقنيات عملها، ووظائفها، واستخداماتها.

ما هي عملة Dvision Network الرقمية

ما هي عملة Dvision Network الرقمية

عملة DVI الرقمية هي رمز الأداة الأصلي لشبكة Dvision Network الرقمية. كما أنها رمز مميز غير قابل للاستبدال NFT قائم على البلوكتشين blockchain. بالإضافة إلى ذلك، يسمح للمتداولين بإنشاء صور رمزية شخصية، وتداول عناصر داخل اللعبة والتفاعل مع لاعبين آخرين داخل عقار افتراضي قابل للتخصيص. بالإضافة إلى ذلك، تمثل شبكة  Dvision Network الرقمية عالمًا وبيئةً رقميةً تدعمها تقنية البلوكتشين، والتي تمكن الأفراد من تداول السلع الافتراضية. كما وبإمكانهم الدفع مقابل الخدمات مستخدمين رموز أو عملة DVI الرقمية. ولكن، من المهم معرفة ما تمثله استخدام العملات المشفرة والرموز المميز غير القابلة للاستبدال، حيث تعدُّ عملة Dvision Network الرّقميّة جزءًا من النظام البيئي الافتراضي ميتافيرس Metaverse الأكبر.

مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية

مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية

تعدُّ مشروع عملة Dvision Network/DVI الرّقميّة في الأساس نظامًا إيكولوجيًّا لمحتوى VR قائمًا على البلوكتشين blockchain. ولكن، يدعم البلوكتشين أيضًا سوق NFT داخل الواقع الافتراضي ميتافيرس. كما تقدم شبكة Dvision Network الرقمية عالمًا جديدًا للواقع الافتراضي. حيث يمكن للبشرية بأكملها أن تعيش حياةً جديدةً غنيةً، وذلك في داخل الثورة الصناعية الجديدة المستندة على تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدمين الوصول إلى المحتوى من خلال استخدام خوذات VR الخاصة أو الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. وأيضا يستطيع مصممو المحتوى إنشاء معارض فنية أو متاجر افتراضية أو عروض أزياء أو ألعاب داخل الميتافيرس metaverse الخاص بهم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة H2O DAO/H2O الرقمية.

ما هي تقنيات عملة Dvision Network الرقمية

ما هي تقنيات عملة Dvision Network الرقمية

توجد 3 تقنيات أساسية تعمل بها عملة DVI الرقمية. كما وتعدُّ هذه التقنيات الثلاث أساسات وركائز شبكة Dvision Network الرقمية، وهذه التقنيات هي:

  1. تتيح ميتا الفضاء Meta Space للمتداول بعملة DVI الرقمية الحصول على المساحة الافتراضية الخاصة به داخل عالم شبكة Dvision Network الرقمية. كما وبإمكان المتداول تحقيق أحلامه مهما كانت ضمن المساحة الافتراضية المخصصة له.
  2. تعدُّ ميتا سيتي Meta City المجموعة الأوسع من ميتا الفضاء Meta Spaces المتعددة. حيث توفر أجزاء مختلفة من المحتوى داخل Meta City. كما أنه في عالم شبكة Dvision Network الرّقميّة، بإمكان أي شخص امتلاك Meta City مستخدمًا عملة NFT Market لشراء NFT Land.
  3. سوق NFT Market هو المكان الأساسي، حيث بإمكان المستخدمين تداول عناصر NFT داخل عالم شبكة NFT Market. كما وبإمكانه إنشاء وبيع العناصر المصممة الخاصة بالمتداول والمحمية بمعايير مثل ERC-721. بالإضافة إلى ذلك، نجد معايير مثل ERC-1155 داخل عالم شبكة Dvision Network الرقمية، مع عمل رمز أو عملة DVI الرقمية كشكل من أشكال الدفع داخل العالم الافتراضي ميتافيرس.
  • اضغط هنا للدخول إلى عالم شبكة Dvision Network الرقمية.

وظائف عملة Dvision Network الرقمية

وظائف عملة Dvision Network الرقمية

تدعم البيئة الافتراضية الميتافيرس Metaverse استخدام العديد من الأدوات الاجتماعية والتجارية والمتعلقة بالخدمات. كما ويتراوح هذا من مؤتمرات الفيديو ووظائف الدردشة، وصولاً إلى الشخصيات غير المشغلة التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي وخيارات الدفع المتكاملة. لكن، في مركز كل النشاط الاقتصادي في شبكة Dvision Network الرقمية يوجد رمز عملة DVI الرقمية. بالإضافة إلى ذلك يتلقى المستخدمون رمز عملة DVI الرقمية المميز كمكافأة، ولكن، بإمكان المتداولين أيضًا استخدام عملة DVI الرقمية في:

  • دفع ثمن السلع والخدمات في الواقع الافتراضي ميتافيرس.
  • أو تداول NFTs مع أشخاص آخرين.
  • لكن، عملة شبكة Dvision Network الرقمية DVI هي رمز ERC-20 بحدٍّ أقصى للإمداد يبلغ 1 مليار توكن والمقدم أيضًا كرمز BEP-20 وهو ما كشف عن مؤخرًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Ocean Protocol الرقمية.

استخدامات أخرى لعملة Dvision Network الرقمية

يتكون عالم شبكة Dvision Network الرقمية من عقاراتٍ افتراضية، ويمثل كل طرد رمز ERC-721. لكن، لا يمكن للمستخدم شراء هذه الطرود إلا باستخدام رموز عملة DVI الرقمية المميزة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على مالكي الأراضي الافتراضية في ميتافيرس:

  • الحصول على كمية أو قدر كافٍ من الرموز والعملات المميزة DVI الرقمية لجعل أراضيهم متاحةً للجمهور من المتداولين في.
  • ولاحقًا بإمكان مالك الأراضي الافتراضية في ميتافيرس تحويل أراضيهم إلى نقودٍ. على سبيل المثال، من خلال تقديم خدماتٍ إعلانية، أو إعادة بيع عقاراتهم الافتراضية في ميتافيرس.
  • كما وبإمكانهم بناء منازل افتراضية ومعارض ومتنزهات وألعابٍ تفاعلية وغير ذلك.
  • ولكن، في نفس الوقت تكون الصور الرمزية وبعض العناصر الرقمية عبارة عن رموز ERC-1155 أو NFT.
  • علاوةً على ذلك يتطلب دخول العالم الافتراضي ميتافيرس صورةً رمزيةً، وبالتالي سيحتاج المستخدمون إلى إنشاء واحدةً عند الانضمام إلى شبكة Dvision Network الرقمية.
  • أو بإمكانهم شراؤها بسهولةٍ من سوق NFT الأساسي أو حتى من سوق ثانوي باستخدام رموز عملة DVI الرقمية.

منصات شراء عملة Dvision Network الرقمية

منصات الشراء

تتعدد منصات  العملات الرقمية المخصصة لشراء عملة DVI الرقمية. ولكن، أهم هذه المنصات التي تتيح شراء توكنات DVI:

شاهد أيضًا: مشروع عملة XEC ‏ما هو مشروع عملة XEC.

سعر شراء عملة Dvision Network الرقمية

سعر الشراء

من الضروري عند رغبة المتداول في العملات الرقمية مهما كانت نوعها وعلى اختلافها وتعددها، ومنها عملة DVI الرقمية معرفة سعر شرائها. حيث يبلغ سعر هذه العملة في الوقت الحالي 0.13 دولارًا أمريكيًّا. ولكن، من الضروري معرفة المتداول بوجود منصات ذات ثقة عالية لتداول هذه العملة الرقمية، وهي المنصات التالية:

  • Gate.io
  • Coinone
  • Hotbit.
  • Bittrex.
  • Indodax.
  • لكن، تعدُّ منصات Bithumb ،وMEXC، وPancakeSwap V2 ذات ثقة معتدلة للتداول في شبكة Dvision Network الرقمية.

هل الاستثمار في مشروع عملة Dvision Network الرقمية جيد

توجد العديد من خيارات الاستثمار المتاحة للراغبين في المشاركة في شبكة Dvision Network الرقمية. على سبيل المثال، الرموز المميزة لعملة DVI الرقمية والسلع الافتراضية في عالم ميتافيرس Metaverse. لكن، يواجه العالم الافتراضي Metaverse الآن علامات FOMO وهو الخوف من الضياع من السوق. لذا، ينبغي على المتداول في العملات الرقمية وبالتحديد عملة VDI الرقمية قبل إضافتها إلى محفظته مراقبة حركة سوق التشفير بعنايةٍ. بالإضافة إلى ذلك، تحديد النطاق السعري المناسب لدخولك إلى منصة التداول الرقمية الخاصة بالعملات المشفرة. كما وعليه الحذر الدائم، إذ ينطوي الاستثمار في العملات المشفرة على مخاطر عالية جدًّا، وبالتالي عليه فقط استثمار الأموال الراغب في خسارتها لأنّ الربح غير مضمون، وعليه ألا يتوقع الربح.

ختامًا في نهاية عرضنا الموجز عن مشروع عملة Dvision Network/DVI الرقمية، تتضح أهمية التحول إلى الواقع الافتراضي ميتافيرس والاستثمار في هذه البيئة الافتراضية الجديدة التي تمثل مستقبل صناعة الاتصالات. لكن، لا تنسى الخطورة العالية في الاستثمار في هذا النوع من العملات الرقمية، وفي حال قررت كمتداول ينبغي عليك اختيار منصة تداول ذات موثوقية عالية.