مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية. اليوم ومع القيم السوقية المتغيرة للعملات الرقمية بات من الصعب اتخاذ القرار فيما يتعلق بالاستثمار بأحد العملات الرقمية. وخصوصًا بعدما اتسعت هذه الصناعة وباتت هي الحديث الشاغل للمستثمرين والراغبين بشراء أحد تلك العملات. والاتجاه اليوم حقيقًة يميل نحو العملات الناشئة، لظن الناس بأنه سيكون لها مستقبل، ولكن فرصة البتكوين لن تتكرر! فسوق البورصة لا يرحم الضعفاء، وخصوصًا بعد أن احتل البتكوين وأقرانه من العملات القوية مكانًة خاصًة في نفوس منصات التداول، كعملة أساسية لا يمكن شراء أي عملة ناشئة إلا من خلال شراء أحدها، وتبديلها بالعملات الجديدة المراد شراؤها. مما يسهم في رفع عمليات التداول والشراء ودعم العملات القوية بشكل مستمر، وهذا ما يمكّن العملات الناشئة من الظهور أيضًا، كمشروع عملة كوك الذي سنتكلم عن فيما يلي.

شاهد أيضًا عملة لونا كلاسيك سعر ومستقبل.

مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية

يعتبر مشروع عملة Cook Finance/COOK منصة لامركزية متعددة السلاسل تهدف إلى إثارة المستثمرين سواء الأفراد أو المؤسسات وجذبهم للاستثمار. وتعمل المنصة كبوابة حصرية لإرساء الديمقراطية بين المستثمرين في مساحة de-fi، ويتيح سهولة الوصول إلى النظام البيئي اللامركزي. وبالتالي يصبح هذا القطاع سهل الاستخدام، خاصًة للمبتدئين ويوفر البروتوكول الخاص بعملة كوك آليه شفافة بسيطة ومضمونة. تتيح للمستثمرين الوصول إلى الأموال بأمان، بالإضافة إلى ذلك يسمح للمستخدمين داخل مجتمع كوك البدء بحرية في استراتيجيات وأدوات جديدة، قابلة للتكيف بشكل سلبي، وقابلة للنشر على الكثير من سلاسل الكتل.

وعلى هذا النحو يتم تزويد المستثمرين بخدمات متنوعة لإدارة أصولهم، مما يمنحهم فرصة جيدة لاختيار الأدوات التي تناسب احتياجاتهم. كما تتناول المنصة قضايا التعقيدات في العمليات المطلوبة، عن طريق القضاء على أي شكل من أشكال التعقيد، أو المفاهيم المعقدة فيما يتعلق بفهم عمليات de-fi. وبالتالي اختيار أفضل استراتيجية بديلة يفهمونها المستثمرين بشكل أفضل.

يستخدم عملة كوك اليوم أكثر من 48 مليون مستخدم، وأكثر من 10 مليون حامل للعملة في محافظ الكترونية متنوعة. كونها نظام متعدد السلاسل، مما يجعلها تعمل على منصتين وهما (ethereum و avalanche). مع اصدار رمز واحد يجعل من السهل إصدار أي فهرس، كما تملك رمز مميز واحد مع أفضل أدوات الادارة، بالإضافة إلى شراكات ضخمة من قبل كبرى المشاريع لصناعة وتطوير مشروع عملة كوك.

اقرأ أيضًا اهم مشاريع العملات الرقمية افضل عملات رقمية.

ما هي مساحة de-fi

في جميع المقالات التي تتحدث عن العملات الرقمية ومن ضمنها مقالنا عن مشروع عملة Cook Finance/COOK وغيرها مثل مشروع عملة تيدال. يتم ذكر رمز (de-fi) ولكن هل تساءلت ما هو هذا الرمز؟ نحن سنجيبك!
هو الشكل المختصر للتمويل اللامركزي الذي بدأ مع (maker daq) في عام 2015. وهي خدمة لكسب الأموال التي تعمل باستخدام تقنيه البلوكتشين. وتعتبر أفضل أداة مالية تقدم على شبكة البلوكتشين، وتتيح لك خدماتها الشراء والبيع والإقراض والاقتراض مباشرًة من أشخاص آخرين. وهي مصممة لمنحك مزايا العمل على البلوكتشين العامة، مثل مقاومة الرقابة والوصول بشكل أفضل إلى الخدمات المالية.

مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية

قد يهمك قراءة تعلم انشاء تجارة العملات.

سعر وشراء عملة Cook Finance/COOK

يبلغ السعر الحالي لعملة Cook Finance/COOK حوالي 0.0006204، بحجم تداول يومي يبلغ 1.17 مليون دولار، وقيمة سوقية سجلت 541.975.34 دولار. كما يبلغ الحجم المعروض للتداول حاليًا حوالي 873.63 مليون دولار أمريكي.

لشراء عملة كوك عبر منصة بينانس يجب اتباع الخطوات التالية، حيث إن بيناناس لم تطرح عملة كوك للشراء والتداول عبر منصتها. ولكن تتيح شراءها من خلال ما يلي:

  • تنزيل محفظة meta mask وإعدادها.
  • شراء عملة إيثيريوم كعملة رئيسية لك.
  • اختر منصة التبادل اللامركزي dex.
  • اربط محفظتك بمنصة بينانس.
  • حول عملات إيثيريوم التي اشتريتها إلى منصة بينانس، وبادلها بعملة كوك.
  • في حال لم تجد رمز عملة كوك يمكنك البحث عنها عن طريق العقد الذكي من هنا.
  • اضغط على مبادلة .

مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية

نشأة عملة Cook Finance/COOK

ظهرت فكرة إنشاء مشروع عملة Cook Finance/COOK في منتصف عام 2023 بدأت بتطوير بروتوكول مشروع عملة كوك، بناءً على الرغبة في توسيع نطاق وسائل الراحة التي توفرها de-fi، وأفضل خدمات إدارة الثروات للجماهير. قام فريق من الخبراء ذوي الخبرات القوية في مجالاتهم المتنوعة داخل مساحة التشفير. عن طريق توحيد الجهود معًا، لتحقيق مبادرة بروتوكول كوك، وسعى الخبيران (cage chen و andrian peng) إلى تطوير مشروع البلوكتشين الخاص بهم بشكل أكبر، ليستوعب خدمات إدارة الأصول المتنوعة وتم مشاركة هذه المبادرة للعموم.

ثم أصدر الفريق ورقة العمل الخاصة بالبروتوكول الخاص بكوك. والتي كشفت عن القصد من النظام الأساسي. والنظام الذي يسعى لنشره، مما أدى إلى تصميم الهيكل الأساسي، وواجهة المستخدم للنظام الأساسي في uniswap. وذلك خلق رافعة عملة كوك، ومؤشر cook de-fi. وتم إجراء عملية التدقيق والاختبار على منصة dex الأولية الرائدة، ومنصات أُخرى مثل westarter و poolz و bscpad.

 

مواصفات برتوكول مشروع عملة Cook Finance/COOK

نظرًا لخبرة الفريق الذي يقف وراء مشروع عملة Cook Finance/COOK، والذين هم أشخاص يتمتعون بخبرة وتجارب مرضية من التقنيات والتشفير والتمويل في البلوكتشين. فإن النظام الأساسي عالي التأثير بنموذج متميز مضمون للمستخدمين ويتميز مشروع عملة كوك بما يلي:

  • تتيح للمستخدمين داخل المجتمع أن يشرّعوا بحرية في استرتيجيات وأدوات جديدة.
  • ينشئ المشروع آلية تمنح العديد من مديري الأصول الفرصة لتنفيذ لاسترتيجيات المحتملة المستوحاة منهم.
  • تعتمد كوك على نظام يستوعب مجموعة واسعة من استراتيجيات إدارة الأصول، التي بدأها مديرو الصناديق المحترفون في سلاسل الكتل المتنوعة.
  • توفير الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول وخدمات الإقراض، ومصادر العائد على بروتوكول كوك إمكانية التخفيف من الرسوم.
  • تزويد المستثمر بخدمات أصول آمنة وشفاف وعالية الجودة.
  • تزويد مديري الصناديق بالأموال ومجموعة متنوعة من الأدوات لإدارة الأصول .
  • قدرات آمنة وسليمة لنظام إدارة الأصول.
  • التقليل من مركزية الأنظمة التي تتحكم في هيكل السوق المالي.

مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية

شاهد أيضًا مشروع عملة thorchain.

استراتيجية عمل مشروع عملة Cook Finance/COOK

تستخدم منصة مشروع عملة Cook Finance/COOK رموز (cook و cktoken) لتنفيذ عملياتها. أما الرمز الأول هو حوكمة النظام الأساسي، والذي يسعد على إجراء تعديلات على مستوى البروتوكول. وكذلك البدء والتصويت لاستراتيجيات جديدة تجعلها قادرة على تنفذ بعض التغييرات على النظام الأساسي مثل:

  • إنشاء تقنيات جديد لإدارة الأصول على المنصة.
  • ترقية أو تغيير التقنية المستخدمة في إدارة المنصة.
  • تعديل نظام التسعير.
  • تغيير الرسوم الإدارية.

كما يعمل مشروع عملة كوك على تمكين الميزات الأمنية الجديدة على النظام الأساسي، بحيث يمكن لأي شخص يرغب في المغامرة في مساحة de-fi استخدام عملة (cook). وهي متوفرة للشراء في أي منصة بورصة فيها رمز العملة المدرج. ولكن يحتاج المالك إلى شراء عملات تشفير مشهورة أخرى في أي بورصة، وإيداعها في أي محفظة داعمة لها، ومن ثم تبديل العملة التي تم شراؤها بعملة كوك الأولية للبدء بالاستثمار. كونها تمثل جزء من صندوق الاستثمار المملوك من قبل المستثمر، وبشكل أدق هو رمز lp فريد قابل للاسترداد للأصول الأساسية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن فقط للمستخدمين المالكين لأكثر من مليون عملة كوك تقديم المقترحات لإجراء تعديلات على النظام الأساسي. ويتم تنفيذ المقترحات المؤهلة تلقائيًا بعد يومين من التصويت الناجح.

انظر أيضًا مشروع عملة cocos.

معلومات عن عملة Cook Finance/COOK

يعد بروتوكول مشروع عملة Cook Finance/COOK نظام أساس لامركزي بالكامل، يوفر للمستخدمين عمليات إدارة ثروات آمنة وشفافة. ومن ثم فإنه يعالج أي مشاكل أو تحديات على المخططات المتلاعبة والخسارة المتفشية للأموال في قطاع de-fi.

يمكن للمستثمرين الوصول إلى خدمات إدارة الأصول المتنوعة، وبالتالي يصبح لديهم فرصة لاختيار أفضل الآلات المناسبة لهم، وتدعمهم قدرة البروتوكول في مشروع عملة كوك على تزويدهم بعدد من الخدمات والإرشادات. ليتمكنوا من إدارة أصولهم بشكل فعال مع المدرين المخضرمين، مما يجعلهم خبراء لما يكسبونه من تشجيع ودعم ويزيد من أرباحهم.

  • الرمز المميز للمشروع: cook.
  • الشبكة:ethereum.
  • النوع:erc20.

من الجدير بالذكر أنه تم تخصيص 10 مليار توكنز من عملة كوك، سيتم سكها في genesis. 10 % منهم لتحفيز المجتمع، و10% أخرى للمستثمرين المجتمعين الأوائل على أساس السعر والوقت، و60% منها إلى خزينة المجتمع مع جدول استحقاق لمدة ست سنوات.

في الختام إن مشروع عملة Cook Finance/COOK الرقمية هو كغيره من المشاريع، وفي حال أردت شراء أحدها فيجب الغوص في أبحاث عميقة عن تاريخ ومستقبل هذه العملة. وقراءة التوصيات والتوقعات، ولكن تذكر أن كل تلك التوقعات ما هي إلا توصيات من خبراء ومحللين، وليست قطعية الحصول. والمفيد الآن هو بحثك وقراءتك لمواضيع العملة الراغب بشرائها فقط.