إن فكرة مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية جاءت تلبيةً للرغبة بتطوير الاستثمارات وتنمية رؤوس الأموال. كما تعتبر عملة BitMart Token/BMX الرقمية إحدى العملات الرقمية المعروفة نوعًا ما، وتحتل مرتبةً لا بأس بها في قائمة العملات المشفرة. علاوة على ذلك، فإن سعرها مقابل الدولار يرتفع بشكلٍ طفيفٍ يومي، ويزداد حجم التداول اليومي بها. كما أن هنالك العديد من المنصات التي تتيح إمكانية شراء والتداول بواسطة عملة مشروع BitMart Token/BMX، وأهمها منصة بينانس. وذلك إن دل على شيء، فهو يدل على أن هذه العملة تملك مستقبلًا جيدًا في عالم العملات الرقمية المشفرة. بناء على ذلك، تابعوا معنا قراءة هذا المقال من أجل التعرف على مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية، وكل ما قد يحمله هذا العنوان بين طياته.

منصة BitMart Exchange

هي منصةٌ لتداول الأصول الرقمية حول العالم، حيث تضم ما يزيد عن 2.2 مليون شخص يستخدم هذه المنصة. بينما تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2018، إذ يقع موقعها الأساسي في جزر كايمان. علاوة على ذلك، تملك منصة BitMart Exchange مكاتبًا تنتشر في بعض الدول، مثل الولايات المتحدة الأمريكية “نيويورك” والصين، وهونغ كونغ وسيول. كما تدعم هذه المنصة كلًا من التداول المباشر أو الفوري والتداول غير المباشر، وتداول الدولار مقابل العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تملك موقعًا رسميًا يمكنكم الوصول إليه من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: منصة KuCoin شرح التسجيل توثيق الحساب.

منصة BitMart Exchange

مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية

في الحقيقة، إن منصة BitMart هي منصة أخرى من منصات تداول العملات الرقمية، حيث يستخدمها الآن ما يزيد عن أربعمئة ألف مستخدمٍ في أكثر من مئةٍ وستين دولة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر تداول العملات والرموز الرقمية المشفرة للعملات والرموز المعدنية المعروفة فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن العملة الرسمية التي أنشأها مشروع BitMart Token/BMX هي BitMart Token (BMX). علاوة على ذلك، فهي تعمل على البلوكتشين الخاص بالإيثيريوم.

ومن ناحية أخرى، يملك مشروع BitMart Token/BMX الرقمية فريق عملٍ عالمي، ذو خبرةٍ واسعةٍ جدًا في الصناعة، ومن كافة أنحاء العام. على سبيل المثال: روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، سنغافورة، الهند، اليابان، وأخيرًا وليس آخرًا هونغ كونغ. علاوة على ذلك، فإن فريق المشروع يقدم حوالي ثمانية عشر زوجًا تجاريًا لـ: BTC، وETH، وEOS وUSDT وXLM وMOBI وVEN وABT وBMX وKAN.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Qredo/QRDO الرقمية.

مؤسس مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية

مؤسس مشروع عملة BitMart/BMX الرقمية

إن الفريق المؤسس لمشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية يتكون من عشرة أشخاص، وهم على الشكل التالي:

  • المؤسس الرئيسي ورئيس التنفيذ: شيلدون شيا.
  • رئيس التسويق: جافين لو.
  • خبير البحث المكثف في أنظمة المشاريع: فنسنت غو.
  • المؤسس المشارك ومدير الأعمال والمسؤول الأول عن التفاعل بين الحواسيب والمستخدمين: تيرينس لي.
  • رئيس الصين الكبرى وخريجة دكتوراه في القانون: شوان وي.
  • مدير العمليات: كايمين هو.
  • مدير التطوير: بيتر كينغ.
  • المتخصصة بجمع الأموال: ديزي دون.
  • رئيس قسم القائمة: لينغ وانغ.

اقرأ أيضًا: عملة Optimism سعرها مقابل كل دولار.

سعر عملة BitMart Token/BMX الرقمية

في الحقيقة، تحتل عملة مشروع BitMart Token/BMX المرتبة 622 في قائمة العملات الرقمية، حيث يبلغ سعرها الحالي 0.201 دولار أمريكي. من ناحية أخرى، فإن أعلى سعر حققته هذه العملة كان 0.2593 دولار في الواحد والعشرين من شهر نيسان عام 2023. بينما بلغ أقل سعرٍ لها 0.006665 دولار، وذلك في الثالث عشر من شهر آذار في عام 2023. كما يتم تصنيف عملة مشروع BitMart Token/BMX من نوع Token، ويبلغ إجمالي حجم التداول اليومي لهذه العملة حوالي 648 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار.

كيفية شراء عملة BitMart Token/BMX الرقمية

في الواقع، هنالك العديد من المنصات التي تتيح شراء وتداول عملة مشروع BitMart Token/BMX من خلالها. وعلى الرغم من ذلك، فيجب علينا شراءها فقط من المنصات الموثوقة لضمان الأمان. بناء على ذلك، إن منصة بينانس Binance الشهيرة تتيح التداول بعملة مشروع BitMart Token/BMX من خلالها. بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة KuCoin تتيح إمكانية التداول بهذه العملة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار.

كيفية شراء عملة BitMart/BMX الرقمية

خطوات شراء عملة BitMart Token/BMX الرقمية

بعد أن تحدثنا عن مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية، وسعرها مقابل الدولار والمنصات التي تسمح بشرائها. لا بد من أن الوقت قد حان من أجل البدء بالحديث عن خطوات شراء هذه العملة. بناء على ذلك، إليكم خطوات شراء عملة BitMart Token/BMX الرقمية:

  1. امتلاك محفظة، كـ Metamask.
  2. أنشئ حسابًا خاصًا بك على Metamask.
  3. اشترِ عملة الإيثيريوم.
  4. حول الإيثيريوم من بينانس إلى محفظتك الرقمية.
  5. اختر منصة تداول لا مركزية DEX.
  6. اربط محفظتك بمنصة التداول DEX.
  7. ابدأ التداول بعملات الإيثيريوم خاصتك مقابل عملة BitMart Token/BMX.
  8. في حال عدم ظهور عملة مشروع BitMart Token/BMX، ادخل إلى الرابط هنا، وابحث عن عنوان “العقد الذكي” الخاص بهذه العملة.
  9. قم بتنفيذ عملية المبادلة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار.

ايجابيات مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية

وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم أهم الإيجابيات التي يتمتع بها مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية:

  • يدعم أعدادًا كبيرةً من العملات الرقمية المشفرة، ما يزيد عن الألف عملة.
  • يوفر منتجات الادخار والتخزين.
  • يوفر تشفير (بيع/شراء) بسيط للمبتدئين.

سلبيات مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية

أما بالنسبة لسلبيات مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية فهي:

  • قابل للاختراق.
  • إجراءات الأمان فيه غير كافية.
  • لاقى الكثير من التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا والذي تناولنا فيه أطراف الحديث عن كل المعلومات التي قد تهمكم عن مشروع عملة BitMart Token/BMX الرقمية سواء كان شرح المشروع بشكلٍ عام، أو العملة التي يتداول بها أو المؤسسين. بالإضافة إلى سعر عملة BitMart Token/BMX مقابل الدولار، وخطوات شراء هذه العملة ومن أين يمكن شراؤها.