مشروع عملة aurora/aurora الرقمية، وظاهرة الهوس بالعملات الرقمية المشفرة التي تجتاح العالم، وعلى الأخص بعد تعدي قيمتها السوقية 1839.9 ترليون دولار، ونتيجة لهذه التطورات المتسارعة والمتعاقبة. اتخذت الصين صاحبة الاقتصاد المتنامي قرار إصدار عملتها الرقمية الخاصة “الشيا” لتنضم إلى نادي العملات الافتراضية. بعد توجه العديد من المصارف المركزية الكبرى لإصدار عملاتها الخاصة هي أيضا، لتضمن سيطرتها على السياسة النقدية، وذلك بعد سيطرة العملة الرقمية بتكوين، ودخول الولايات المتحدة حربها النووية من خلال بناء ما يقارب 350 مفاعلًا نوويًا لغرض تعدين العملات. إضافة إلى ذلك الإقبال الواسع من الشركات الكبرى على قبول المدفوعات الرقمية. كالمرسيدس، و BMW، وتسلا، ومايكروسوفت عن طريق مصرف باي بال. كما أن بعض المنصات الإلكترونية أقدمت على التعامل بالمدفوعات الرقمية. هذا ما شجع على ظهور أكثر من 1600 عملة رقمية من ضمنها عملة aurora الرقمية التي سنتعرف على القيمة السوقية لها ضمن مقالتنا، مشروع عملة aurora/aurora الرقمية.

مشروع عملة aurora/aurora الرقمية

قبل كل شيء aurora موقع بلوك تشين للعقود الذكية تحت بيئة استخدام آلية الاجماع BFT و DPOS للتعامل مع العقود الذكية ضمن الحدود العالية للسرعة. الأمر الذي ساعد على دمج مجموعة من الصناعات مع بعض. كالألعاب، والمعلومات، وكذلك الذكاء الصناعي. إضافة إلى الإنترنت عماد الصناعة الرقمية. كما يهدف الموقع على تقديم نظام بلوك تشين مسؤوليته المساهمة في تدعيم TPSعالية الدقة والأمان. ضمن آلية إجماع في إثبات الحصة، وهي التقنية الجديدة التي من شأنها المحافظة على استقرار عمل blokchain.

شاهد أيضا: سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار

ماهو مشروع عملة aurora/aurora الرقمية

 

أقرأ أيضا: كيف يمكنني شراء عملة كاردانو ADA فوريا

ماهو مشروع عملة aurora/aurora الرقمية

كان المفهوم الأول للمنتج مساعدة مستعملي ethereum و dapps للوصول إلى near blockchain. ما يوفر للمستخدم الحصول على خيارين، التزود بالعقود الذكية solidity وإمكانية التفاعل معها، بالإضافة إلى نقل الأصول فيما بين ethereum وNER وAurora بواسطة الجسر قوس قزح لتأمين تجربة مميزة. إضافة إلى توفير آليات يألفها المطورين. ما جعل Aurora رمزًا من رموز الحوكمة التي تضمن التحديثات الخاصة بالبروتوكول Aurora المدارة من جهة Aurora dao، والتي تجمع مندبين من شتى البيئات والمهتمين بصناعة وتطوير blokchain.

القيمة السوقية لعملة Aurora

يأتي ترتيب AOA في المركز 871 بين العملات الرقمية الأخذة بالنمو والتزايد.

  • كما بلغ سعر واحدة Aurora 0,000353.
  • أيضا وصلت نسبة التغيير على كامل 24/سا حوالي 0,41%.
  • وتبلغ القيمة السوقية لعملة Aurora
    1,59 مليون دولار أمريكي.

ميزات ومزايا عملة aurora الرقمية

تحاول آلية DPOS التوفيق بين آلية إثبات العمل POW لدى عملة BITCOIN، وألية إثبات الحصة لدى عملة PEERRCOIN. لصناعة قاعدة متينة مبنية على فكرة النظير إلى النظير، والتي من شأنها دعم الأصول المتعددة التي تقدم العديد من الميزات أهمها التالي:

  • التوفيق بين آليتي الاجماع BTF وDPOS. ما من شأنه معالجة المعاملات القيقة بسرعة، ما يسهل عمل مستخدمي الموقع.
  • استخدام قاعدة النظير إلى النظير P2P: الأمر الذي يسمح بالحصول على اتصال أسرع، وأمن بشكل أكبر
  • العمل على العزل الذكي: ما يحقق إجراء المعاملات التي تم تأكيدها في منطقة التعليق، وبالنتيجة عزل كل عقد على حدا حرصًا من تداخل الأوامر مع بعض.
  • إمكانية تحديث بلوك تشين: AOA كما تحدثنا سابقًا هي منصة بلوك تشين تعمل على جعل PLOKCHAIN مؤهلة للترقية والتحديث. وذلك في خدمة العملاء المتطلعين إلى تبديل النسخ القديمة.
  • دعم الأصول المختلفة: وذلك بتبسيط عملية الترميز للأصول المتعددة ما ينتج سرعة في المعالجة، والاستعداد للتحديث وفق حدود مشابهة للأصول الرقمية المتوفرة.
  • العمل المتوازي متنوع السلاسل: بخلاف الأنظمة العاملة بسلسة واحدة. تقدم بنية aurora المتعددة السلاسل معالجة الأوامر بكفاءة عالية. التي ترفع من أداء tps.

كيفية شراء وبيع عملة aurora

أنظر أيضا: طريقة بيع pi Network والفرق بينها وبين العملات الأخرى

كيفية شراء وبيع عملة aurora

لإجراء عمليات التداول على عملة aurora من شراء وبيع يلزم إنشاء حساب، ومن ثم إعداد محفظة العملة AOA بعد تحميل الإضافة الخاصة بالمحفظة من Google chrom. حيث يمكنك عند الانتهاء من إعداد المحفظة الدخول إلى صفحة شراء وبيع العملات الرقمية، وشراء واحدة من العملات الشهيرة ولتكن ethereum. اذهب إلى محفظتك وأبحث عن عملة إيثريوم التي اشتريتها. أضغط على خيار السحب وسجل المعلومات المطلوبة. ومن ثم حدد عملة إيثريوم، ودون عنوان المحفظة والقيمة التي تفضل تحويلها، وبعد الضغط على أيقونة السحب يتوجب الانتظار ريثما تظهر عملة ethereum في محفظتك.

مع العلم أنه يفضل ربط محفظتك بمنصة تداول لا مركزية (DEX) تدعمها. لم يبقى سوى أن نحدد عملة الدفع وهي التي اخترناه في البداية ethereum، وعملة الشراء aurora، وفي حال لم تظهر AOA في المنصة المركزية نبحث عن عنوان العقد الذكي للعملة. الذي يفترض نسخه ولصقه في 1 inch. الأن وبعد انجاز تلك الخطوات نضغط زر المبادلة للحصول على عملتنا المفضل aurora.

تخزين عملة aurora

عمل القيمين على العملة AOA لتطوير محفظة خاصة تعمل ضمن بيئتي عمل windows، و MAC. حيث يمكن تحميل تطبيق المحفظة من زيارة الصفحة الرئيسية للعملة من هنا. علاوة على ذلك بالإمكان أيضا التخزين ضمن المحافظ الخاصة بالبورصات في حال كان عند العميل استعمال دوري وتداول مستمر.

قد يهمك أيضا: شرح تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal

صعوبات تعمل aurora على تجاوزها

كما كل الأعمال لا بد من بعض العراقيل والصعاب التي تعيق تقدم العمل بسهولة. كذلك تعترض aurora بعض منها وترغب في تخطيها وهي كما يلي:

  • العمل على رفع سوية العمل وسرعته.
  • العمل عل التخلص من مصاعب البلوك تشين
  • تحسين كفاءة بلوك تشين من جانب تطوير الاستخدام الفوري.
  • العمل على تطوير العقود الذكية بشكل مثالي للتطبيقات.

آلية تطور عمل مشروع عملة aurora/aurora الرقمية

منذ تشغيل المنصة عام 2018 وهي تشجع على بعض الصناعات المحددة ، والتي من ضمنها صناعة الألعاب. حيث يتم تحويل مجمل أجزاء اللعبة إلى كتلة من الرموز بما فيها قاعدة بيانات اللعبة، وجميع ملحقاتها ليتم تداول هذه الرموز من أصحاب الشأن. كما أطلقت آلية عمل وفق التالي:

  • في الربع الأول من عام 2019 قدمت ميزة الاختبار الموازي المتعدد الأنظمة.
  • في الربع الثاني من نفس العام تمت الموافقة بخصوص آلية إجماع حديثة للشبكة الرئيسية.
  • خلال الربع الثالث من ذات العام صرحت عن إطلاق تجربة موازية لشبكة maimmet المتعددة الوظائف.
  • أيضا في الربع الرابع تم تطوير البوك تشين لتصبح جاهزة للتحديث.
  • كما تم العمل على الترقيات من مطلع عام 2023 لمجابهة الهجوم الكمي. لإنشاء بلوك تشين أمن وفعال.

وختامًا، ننوه إلى أن الرئيس التنفيذي لـ Aurora الدكتور اليكس شيفت شينكو الحائز على الدكتوراه في الفيزياء والرياضيات. وهو من الرواد المتحمسين بشدة لتأمين وتطوير بيئة عمل نظام blokchain. علمًا أنه خبير في مجال الهندسة المعلوماتية والبرمجة لمدة 20 عامًا مع المنظمات الدولية. كما يعتبر الأب الروحي لنظرية إثبات الحصة. كانت هذه مقالتنا، مشروع عملة aurora/aurora الرقمية، برجاء أن تكون حققت الفائدة المنشودة.