بدء عمل رعاية المسنين الغير طبي في السويد

إن الحاجة إلى رعاية المسنين آخذة في الازدياد حيث يعيش المزيد من كبار السن لفترة أطول ,  في حين أن العديد من كبار السن يحتاجون إلى مزيد من الرعاية الطبية ، فإن الغالبية العظمى منهم يحتاجون ببساطة إلى المساعدة في الروتين اليومي للاستحمام وارتداء الملابس وإعداد الوجبات وأداء الأعمال المنزلية. إذا كنت تستمتع بالعمل مع كبار السن وترغب في إدارة عملك الخاص ، فقد يكون إنشاء شركة رعاية كبار غير طبية مناسبة لك.

وضع خطة عمل

ابدأ مشروعك التجاري من خلال وضع خطة عمل رسمية. سيساعدك تخطيطك على فهم السوق واحتياجاته ، وتوضيح أهدافك ، وتنظيم عملك ، وتحديد احتياجاتك المالية ، ووضع الخطوات القابلة للتنفيذ المطلوبة لإطلاق شركتك وصيانتها. غالبًا ما يتم تعريف “رعاية المسنين” على أنها مساعدة كبار السن في منازلهم بأنشطة الحياة اليومية ، ولكن هناك خدمات إضافية يمكن أن تفيد كبار السن. يمكن للشركة التي تقدم خدمات النقل ، والمساعدة في المطالبات الطبية ، وإعادة تجهيز المنازل من أجل السلامة أو خدمات العامل الماهر ، تلبية الاحتياجات المحددة للأفراد الأكبر سنًا. قد ترغب في التفكير في أحد هذه الخيارات لتطوير مكانة الخدمة الخاصة بك داخل الصناعة.

إعداد هيكل الأعمال

تحديد الهيكل القانوني لشركتك للأغراض الضريبية. هل سيكون لديك شريك تجاري؟ هل ستعمل كشركة فرعية ، شركة ذات مسؤولية محدودة أو مؤسسة فردية؟ أو ، بدلاً من القيام بكل أعمال الإعداد بنفسك ، ضع في اعتبارك عملية الامتياز. ستحتاج أيضًا إلى الحصول على رقم تعريف صاحب العمل من مصلحة الضرائب من أجل العمل كشركة وتقديم ضرائبك. أخيرًا ، حدد أنواع الخدمة التي ستقدمها وسعر كل ساعة أو لكل خدمة.

متابعة التراخيص والشهادات

تحقق مع ولايتك لمعرفة اللوائح والمتطلبات الخاصة بإدارة أعمال الرعاية المنزلية. تختلف رسوم الترخيص لأعمال الرعاية المنزلية من ولاية إلى أخرى .

الحصول على تأمين الأعمال

قم بحماية نفسك وشركتك من خلال تأمين الأعمال المصمم لتلبية الاحتياجات المحددة لشركة رعاية منزلية. يمكن أن تدفع تغطية المسؤولية تعويضات إذا أصيب العميل أثناء وجودك في رعايتك أو إذا كسرت شيئًا ما في منزله عن طريق الخطأ

قم بتسويق عملك التجاري

ليس فقط لعملائك المحتملين ، ولكن أيضًا لأبنائهم البالغين. بينما يرغب العديد من كبار السن في البقاء في منازلهم ، غالبًا ما يكون أطفالهم البالغين هم من يدركون الحاجة إلى المساعدة الخارجية ويتخذون الخطوة لتوظيف مقدم رعاية في المنزل. أعلن في الصحف المحلية الصغيرة ، وضع الكتيبات في مكاتب الأطباء ومرافق الرعاية الصحية. أيضًا ، قم بإنشاء موقع ويب لعملك واستخدم وسائل التواصل الاجتماعي.