بدء عمل ترميم التحف القديمة

ترميم التحف سيعيد العناصر القديمة إما للاستخدام الشخصي أو للعرض. من التحف الفنية إلى العناصر العاطفية ، ستقوم أعمال الترميم بالإصلاحات والصيانة للمساعدة في الحفاظ على الأشياء في حالة جيدة لسنوات عديدة قادمة. تعرف على كيفية بدء أعمال الترميم القديمة الخاصة بك وما إذا كانت مناسبة لك.

ابدأ مشروعًا لترميم القطع الأثرية باتباع هذه الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: خطط لأعمالك

الخطة الواضحة ضرورية للنجاح كرجل أعمال. سيساعدك ذلك على تحديد تفاصيل عملك واكتشاف بعض الأشياء المجهولة

ما هي التكاليف المترتبة على فتح مشروع لترميم التحف؟

يمكن لمعظم مرممي التحف أن يبدأوا من الراحة في منزلهم أو مرآبهم ، لذلك لن يضطروا بالضرورة إلى حساب تأجير مساحة. ومع ذلك ، قد يحتاجون إلى الدفع مقابل معدات التهوية للحفاظ على سلامتهم أثناء العمل. يجب على المالكين بشكل مثالي إنشاء موقع ويب احترافي للإعلان عن خدماتهم للعملاء المحتملين. يجب على مرممي التحف وضع ميزانية لأدوات الترميم ، وتصاريح العمل ورسوم الترخيص ، وتأمين الممتلكات التجارية لتغطية الأضرار العرضية للعناصر.

من هو السوق المستهدف؟

يمكن أن يكون السوق المستهدف أي شخص يريد استعادة كائن قديم. ومع ذلك ، قد يختار المرممون تسويق خدماتهم مباشرة لعملاء معينين فقط. على سبيل المثال ، قد يعملون فقط مع المتاحف أو اختيار العملاء الراقيين.

الخطوة 2: تشكيل كيان قانوني

أكثر أنواع هياكل الأعمال شيوعًا هي الملكية الفردية والشراكة والشركة ذات المسؤولية المحدودة. إن إنشاء كيان تجاري قانوني مثل شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة يحميك من أن تكون مسؤولاً بشكل شخصي في حالة رفع دعوى قضائية على أعمال ترميم الآثار القديمة.

الخطوة 3: التسجيل للحصول على الضرائب

سوف تحتاج إلى التسجيل لمجموعة متنوعة من الضرائب الحكومية والفيدرالية قبل أن تتمكن من فتح الأعمال. للتسجيل في الضرائب ، ستحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل .

الخطوة 4: فتح حساب مصرفي تجاري وبطاقة ائتمان

يعد استخدام الحسابات المصرفية والائتمانية المخصصة للأعمال أمرًا ضروريًا لحماية الأصول الشخصية. عندما تكون حساباتك الشخصية والتجارية مختلطة ، تكون أصولك الشخصية في خطر في حالة رفع دعوى قضائية على عملك. في قانون الأعمال ، يُشار إلى هذا على أنه اختراق حجاب شركتك.

الخطوة 7: احصل على تأمين الأعمال

تمامًا كما هو الحال مع التراخيص والتصاريح ، يحتاج عملك إلى تأمين من أجل العمل بأمان وبشكل قانوني. يحمي تأمين الأعمال الرفاهية المالية لشركتك في حالة الخسارة المغطاة. هناك عدة أنواع من بوالص التأمين التي تم إنشاؤها لأنواع مختلفة من الأعمال ذات المخاطر المختلفة. إذا لم تكن متأكدًا من أنواع المخاطر التي قد يواجهها نشاطك التجاري ، فابدأ تأمين المسؤولية العامة. هذه هي التغطية الأكثر شيوعًا التي تحتاجها الأنشطة التجارية الصغيرة ، لذا فهي مكان رائع لبدء نشاطك التجاري.

الخطوة 9: إنشاء تواجدك على الويب

يتيح موقع الويب للأعمال التجارية للعملاء معرفة المزيد عن شركتك والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب عملاء أو عملاء جدد.