بدء عمل في مجال تجديد المنازل في السويد

هناك دائمًا شيء ما يحدث في سوق العقارات. باعتبارها واحدة من القوى الدافعة الرئيسية وراء كل اقتصاد ، فهي توفر مجموعة واسعة من الفرص لأنواع مختلفة من الوظائف. نظرًا للطابع الحيوي لهذا المجال ، فإنه يجذب الكثير من رواد الأعمال الجدد.

ابدأ كمقاول

على الرغم من تزايد عبء العمل في سوق الإسكان ، إلا أن البداية ستكون بسيطة. إذا كنت ترغب في بدء عملك بنجاح ، فاستعد لعملية متعددة الخطوات. أولاً ، ابدأ كعامل منتظم في أعمال تجديد منزل أو شركة بناء (إعادة) أكبر. سوف يساعدك على إجراء اتصالات في هذا المجال واكتساب بعض الخبرة الثمينة. ثم تعلم حيل التجارة فيما يتعلق بالجانب المالي. مع مرور الوقت ، ابدأ في تطوير استراتيجية خروج.

على سبيل المثال ، ابدأ في القيام ببعض مشاريع تجديد المنزل الأقل تحديًا بنفسك كوظيفة إضافية. إذا كنت جيدًا ، فستحصل على توصيات من عملائك. مع تزايد عبء العمل لديك ، قم بتعيين مساعدين وزيادة عدد ساعات العمل. أخيرًا ، عندما تصبح وظيفتك الجانبية هي المصدر الرئيسي لدخلك ، اترك منصبك الحالي وابدأ مشروعًا جديدًا لتجديد المنزل.

احسب ميزانيتك مقدمًا

على عكس أعمال البناء ، والتي عادة ما تكون مؤسسات ضخمة ، تتم إدارة مشاريع تجديد المنازل بسهولة أكبر من الناحية المالية. ومع ذلك ، مع قيام العديد من رواد الأعمال بنفس الشيء مثلك ، فإن أهم خطوة هي التأكد من أن لديك ميزانية كافية لتغطية نفقاتك الأولية. يجب أن تتضمن هذه الميزانية أجور العاملين (العمالة المباشرة) ، والنفقات العامة (التكلفة الإجمالية لجميع الوسائل التي تستخدمها لتنفيذ العمل) والمواد المباشرة , عندما تحسب كل هذه النفقات الأولية ، فقد حان الوقت لمعرفة نماذج التمويل التي يمكنك التقدم للحصول عليها.

ايضاً يجب ان تحدد مواعيد في العديد من البنوك وتحقق مما إذا كان بإمكانهم تقديم بعض القروض التجارية بأسعار معقولة لك. أيضًا ، قم ببعض الأبحاث حول المنح الحكومية للشركات الصغيرة. حتى إذا لم تكن مؤهلاً لواحد في الوقت الحالي ، فمن الجيد معرفة الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها في المستقبل.

تجنب العمل غير المسجل

يجب ألا يعمل مجددو المنازل في المستقبل أبدًا بدون تراخيص مناسبة. عندما تقرر أن الوقت قد حان لتمهيد مسار عملك الخاص ، قم بزيارة مكتب إدارة الأعمال الصغيرة المحلي وأخبرهم عن خطط عملك واحصل على جميع المعلومات التي قد تكون مفيدة للمرحلة الأولى من تطورك المهني.

حافظ على التركيز

عندما تكون في بداية مغامرة أعمال تجديد منزلك ، حاول تضييق عدد المهام التي يؤديها عملك. إذا ذهبت بعيدًا جدًا ، فستفقد التركيز ، مما قد يؤدي إلى مشكلات مثل عدم المواعيد النهائية أو التأخر في السداد. يبدأ رواد الأعمال الحكيمون في صناعة تجديد المنازل من عمل محدود للغاية.

الموردون

هم الأشخاص الذين يزودونك بالمواد التي تحتاجها لأعمال تجديد منزلك ويجب أن تعامل المتعاونون معك مثل أفراد عائلتك. على الرغم من أنه تعاون تجاري ، إلا أنه يجب أن يعتمد على الثقة والدعم المتبادلين.