بدء مشروع إنتاج الموسيقى في السويد

يعد إنتاج الموسيقى وتسجيلها مشروعًا تجاريًا مربحًا آخر في صناعة الموسيقى السويدية يمكن لأي رجل أعمال طموح أن يبدأه على نطاق صغير. وفقًا لمصدر موثوق ، تنتج السويد أكبر عدد من المخططات البيانية للفرد في العالم ، تليها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. كانت فرقة ABBA واحدة من أولى الفرق الموسيقية المشهورة عالميًا من السويد ، ولا تزال من بين الفرق الموسيقية الأكثر شهرة في العالم ، حيث تم بيع حوالي 370 مليون تسجيل. إذا كانت لديك آذان للموسيقى الجيدة ولديك ما يلزم لمزج الأصوات لإنتاج موسيقى يمكن قبولها على نطاق واسع ، فعليك التفكير في إنشاء شركة تسجيل وإنتاج الموسيقى الخاصة بك.

هل لديك رغبة في إنشاء شركة إنتاج الموسيقى الخاصة بك؟ يجب أن تعلم أن إنتاج الموسيقى يتطلب ساعات طويلة من العمل الشاق ، وأن بدء شركة إنتاج الموسيقى الخاصة بك يتطلب تفانيًا شديدًا وتخطيطًا دقيقًا. يمكن أن تساعدك هذه الخطوات الثمانية البسيطة والمهمة في بدء شركة الإنتاج الخاصة بك.

 1. تعرف على عملك وقم ببناء مهاراتك

لا تحتاج إلى تعليم رسمي في الموسيقى أو الأعمال لهذا العمل ، لكنك تحتاج إلى تطوير المهارات ذات الصلة. حاول معرفة المزيد عن هذا العمل من خلال قراءة المقالات والإحالة إلى مواقع الويب الداخلية الخاصة بالموسيقى. يمكن أن يساعدك الحصول على شهادة في إنتاج الموسيقى أو هندسة الصوت أو التسجيل أو السعي للحصول على تدريب داخلي في استوديو تسجيل احترافي على تطوير تعلمك.

2. الحصول على المعدات المناسبة

يجب أن تكون قادرًا على تأليف الموسيقى من منزلك. إذا كنت تفتقر إلى الأموال اللازمة لإنشاء استوديو بجودة احترافية ، فيتعين عليك ترتيب المعدات الأساسية مثل الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول مع برامج الصوت. ولكن للتسجيل باستخدام الآلات الحية ، يلزم وجود معدات تسجيل إضافية.

 3. اختر مساحة مناسبة للاستديو المنزلي الخاص بك.

لست بحاجة إلى مساحة مكتبية للبدء. يمكنك بدء إنتاج الموسيقى من منزلك. لهذا ، تحتاج فقط إلى مساحة خالية من المشتتات في منزلك. يمكن أن يكون الطابق السفلي خيارًا جيدًا لأنه يساعد على ترطيب الصوت ويمكن عزله بسهولة.

 4. إختر اسمًا فريدًا لشركتك

تحتاج إلى اختيار اسم فريد لشركة إنتاج الموسيقى الخاصة بك ثم تقديم نموذج لها. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم أوراق إضافية ونماذج ضريبية اعتمادًا على الولاية التي تقيم فيها.

5. الحصول على مواد تسويقية منشورة إن تسويق مهاراتك الإنتاجية الجديدة مهم لنجاحك. يجب عليك تسويق نفسك محليًا وعبر الإنترنت.

 يمكنك الحصول على بطاقات عمل شخصية منشورة وكتيبات ونشرات وملصقات ومواد تسويقية أخرى لتسويق نفسك.

 6. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت للتسويق عبر الإنترنت لشركة إنتاج الموسيقى الخاصة بك

يجب أن يكون لديك موقع ويب خاص بك. يمكنك الاستفادة من أحد خيارات إنشاء مواقع الويب الأقل تكلفة لذلك.

تتوفر أيضًا خطط استضافة ميسورة التكلفة تقدم اسم مجال مجاني. تمكّنك WordPress من إنشاء موقع الويب

المخصص الخاص بك دون أي خبرة في تصميم مواقع الويب.

7. ابدأ في إنتاج الموسيقى الخاصة بك

ابدأ بإنتاج الموسيقى الخاصة بك. بعد إنشاء المقاطع الصوتية الخاصة بك ، يمكنك تحميلها على SoundCloud

أو YouTube كعينات من أعمال الفنانين المحليين و الإقليميين.

 8. بناء اتصالات مع الفنانين المحليين

العمل من أجل الحصول على حضور نشط في المشهد الموسيقي المحلي. حاول بناء اتصالات مع الفنانين المحليين

الذين لديهم أذواق وأسلوب مماثل. للعمل معهم ، تحتاج إلى التفاوض معهم على الشروط وتوقيع عقد إنتاج معهم.