لعلّ العديد من مستخدمي العملات الرقمية يقعون في الحيرة عند اختيارهم المحفظة الرقمية التي سيودعون أموالهم بها. وفي مقالنا لليوم سنختصر لك الطريق ونقدم لك معلومات لأهم محفظة، وهي محفظة safepal. فبعد الاعتماد الكبير على العملات الرقمية ومجاراتها للعملات التقليدية أصبح اختيار محفظة رقمية أمرًا بغاية الأهمية. فهي المكان الوحيد الذي تستطيع تخزين أموالك وعملاتك الرقمية فيه وسحبها متى ما تشاء. كما يمكنك من خلالها إتمام جميع العمليات المالية الرقمية أو الافتراضية بكل سهولة وسلاسة. فعلى سبيل المثال يمكنك استبدالها بعملات أخرى أو الشراء عبر الإنترنت.

وتُعتبر محفظة safepal من المحفظات الرقمية حديثة الإنشاء، ولكن سرعان ما أصبحت المفضلة لأكثر من مئة ألف مستخدم حول العالم. فقد أتاحت هذه المحفظة للمستخدمين إدارة جميع ثرواتهم الرقمية، وتنميتها، وتداولها مع المحافظة على أمان الأصول وعدم اختراقه. وإن كنت من متداولي العملات والمحفظات الرقمية وبالتحديد محفظة safepal فأنت في المقال المناسب لأننا سنقدم لك شرحًا كاملًا لهذه المحفظة وجميع ما ترغب معرفته عنها.

محفظة safepal شرح كامل

عندما نقول شرح كامل للمحفظة فإننا نقصد جميع ما يتعلق بها بدءًا من تعريفها وانتهاءً بآلية التسجيل فيها. وسنبدأ أولًا بتعريفها وشرح ما هي:

محفظة safepal

هي عبارة عن محفظة إلكترونية خاصة بالعملات الرقمية انبثقت من منصة Binance لتداول العملات الرقمية، والتي تُعتبر أفضل المنصات على الإطلاق. وقد تأسست هذه المحفظة في العام 2018 على يد فريق ذي خبراتٍ فنية وتقنية عديدة فيما يخص العملات الرقمية والعملات المشفرة. والهدف الأساسي من هذه المحفظة هو الحفاظ على أصول عملائها اللامركزية والعمل على تطويها، بالإضافة إلى حماية عملاتهم الرقمية وتأمينها.

وعلاوةً على ذلك فإنها أول محفظة رقمية من النوع المحمول، أو ما يُطلق عليه باسم Hardware والتي هي عبارة عن جهاز إلكتروني مستقل يمكنك من خلاله تخزين رموز  عملة البيتكوين. وهذا الجهاز ينبغي عليك شراءه على عكس المحفظة الإلكترونية التي تكون مجانية. كما أنّ هذه المحفظة توفر تطبيق باسم safepal يمكن مستخدميه من إدارة الـ Hardware والمحافظ الإلكترونية. ويمكن للمستخدمين أيضًا استبدال العملات المشفرة، وإدارتها، وتخزينها مع المحافظة على الأصول.

مميزات محفظة safepal

ولابد لك أن تتساءل عزيز القارئ عن سبب كون هذه المحفظة من المحفظات المميزة، ولكن هناك عدد من المميزات والأسباب التي تميزها عن غيرها والتي هي:

  • أول وأهم ميزاتها هو دعمها لتداول باينانس سبوت Binance sopt تمامًا بنفس آلية تداولها من منصة Binance لدرجة أنك لن تشعر بالفرق.
  • تملك هذه المحفظة عملتها الخاصة ذات الرمز SFP، إضافةً إلى ذلك فهي تدعم عملاتٍ أساسية أخرى.
  • إنّ هذه المحفظة آمنة كُليًا من الاختراق لدعمها الاستخدام خارج الإنترنت بنسبة كبيرة.
  • وعلاوة على ذلك فهي تدعم سياسة التدمير الذاتي في حال تعرض المحفظة لأي هجوم ستتدمر جميع المعلومات التي عليها.

آلية التسجيل في محفظة safeoal

وعند تقديمنا شرح كامل للمحفظة لا بد لنا من تسليط الضوء على طريقة التسجيل فيها والاستفادة من مميزاتها. وفيما يلي سنقدم لك الخطوات البسيطة التي من خلالها سيصبح لديك حساب في المحفظة:

  1. حمّل تطبيق safepal.
  2. ادخل على التطبيق واختر software wallet.
  3. عليك تحديد اسم محفظتك بعد أن تنشأ كلمة المرور الخاصة بك.
  4. بعد أن تحدد كلماتك المفتاحية والسرية، ادخل إلى المحفظة، وادخل إلى قسم المنصات.
  5. بعد ذلك عليك اختيار منصة Binance.
  6. وفي الختام سيكون عليك إنشاء الحساب على المنصة، وسيتم التحقق من حسابك عن طريق خطوتين.

خدمات محفظة safepal

وبعد أن أصبحت على دراية بماهية المحفظة ومميزاتها من الضروري أن تعرف الخدمات والمنتجات التي تقدمها محفظة safepal والتي هي:

  • تقدم المحفظة محفظة لامركزية قابلة للحمل تُعرف باسم S1، وهذه المحفظة لا تتصل بالإنترنت كما أنّها تدعم أكثر من 19 Blockchain. وعلاوةً على ذلك فهي تدعم ما يقارب 10 آلاف عملة مشفرة. وتوفر المحفظة ملحق حماية للمحفظة السابقة نطلق عليه اسم الغطاء الجلدي لها يقي الجهاز من الكدمات والخدوش.
  • كما تقدم هذه المحفظة تطبيقًا خاصًا بها اسمه تطبيق safepal يمكنك من خلاله البيع والشراء وحتى تداول العملات الرقمية. وهذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك تحميله بكل سهولة.
  • وهناك أيضًا اللوحة الحديدية التي يمكنك من خلالها تسجيل كلمات السر الخاصة بك على المحفظة، وتُعرف هذه اللوحة باسم Cypher.

رسوم منصة بينانس Binance

نظرًا لكون محفظة safepal مدعومة بشكلٍ كامل من منصة Binance، فمن الضروري تسليط الضوء على رسوم هذه المنصة في حال أردت استخدام  محفظة Binance. ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد رسوم على الإيداع في المنصة، ولكن على المستخدمين دفع رسوم ثابتة عند كل عملية سحب. وتتغير نسبة هذه الرسوم بحسب العملة، وتتحدد من خلال شبكة البلوكشين كما يمكن أن تتغير بسبب عوامل تقنية مثل الشبكة.

ومن الضروري ذكر أن حساب نسبة الرسوم قد يتأثر أيضًا بمستوى العميل على المنصة، وتبدأ هذه المستويات من VIP1 وصولًا إلى VIP9. وحساب مستوى حجم تداول VIP يكون بالاعتماد على مستوى التداول الفوري. ونأخذ العقود الآجلة في عين الاعتبار إذا كانت تستوفي المعيار القياسي.

وفي ختام هذا المقال نستطيع القول إنّ محفظة safepal تحقق تقدمًا عالميًا ملحوظًا. وذلك نظرًا لكونها مدعومة بشكلٍ قوي من منصة Binance، بالإضافة إلى كونها داعمة لأول جهاز لتخزين العملات الرقمية. ولا نستطيع تجاهل الفريق العامل فيها والذي يُعتبر من ذوي الخبرات الفنية الفريدة. وهذا كله أدى إلى خلق قاعدة عملاء كبيرة ما زالت تتزايد يومًا بعد يوم، بالإضافة إلى أرباحٍ تجاوزت 7 مليون دولار أمريكي. وفي حال أردت معرفة المزيد عن الأمور التجارية ما عليك إلا متابعة منصة تجارتنا.