مشاريع ناجحة في هولندا؛ تعَد هولندا واحدة من أعظم القوى البحرية والتجارية في أوروبا. كما أنها أيضا ضمن الدول التي تشجع المشاريع الصغيرة بشكل كبير. فإذا كنت توَد أن تبدأ مشروعك الخاص في هولندا، سنقدم لك اليوم عدد من المشاريع المربحة و الناجحة في هولندا، و التي ستمكنك من جمع أرباح جيدة في وقت قليل. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن افضب المشلريع في هولندا. لذا تابع معنا.

لماذا تقوم بعمل مشروع في هولندا

مشاريع ناجحة في هولندا وقبل الحديث عنها. ينبغي القول أن من مميزات إنشاء مشروع في هولندا ما يلي:

  • هولندا لديها اقتصاد مزدهر يعتمد اعتمادا كبيرا على التجارة الخارجية.
  • الاقتصاد الهولندي هو خامس أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.
  • العلاقات الهولندية الصناعية مستقرة.
  • معدلات البطالة والتضخم في هولندا معتدلة.
  • تمتلك هولندا فائضا في الحساب الجاري لا بأس به.
  • الاقتصاد الهولندي يعتمد اعتمادا كبيرا على القطاع المالي الدولي والتجارة الدولية.
  • الاقتصاد المحلي في هولندا مُعزّز من خلال تسريع برامج البنية التحتية بها.
  • يتم التعامل مع رجال الأعمال الدوليين بالطريقة نفسها التي يعامَل بها السكان المحليون.

افكار مشاريع ناجحة ومجربة في هولندا

مشاريع ناجحة في هولندا كما يلي:

مشروع تصليح الدراجات النارية

هناك حوالي ما لا يقل عن 1.8 مليون مواطنا هولنديا يستخدمون الدراجات النارية، في الطرق الممهدة في هولندا تسمح بتنقل الدراجات النارية بسهولة، و بالتي فإن توفير محل صغير متخصص في تصليح الدراجات النارية في هولندا سوف يحقق مكاسب جيدة، خاصة و أن نسبة كبيرة من الشعب الهولندي يستخدمون الدراجات النارية بالفعل، و يمكنك زيادة أرباحك من خلال توفير اكسسوارات الدراجات النارية بأسعار معقولة.

مشروع القوارب المائية

تشتهر هولندا ميناء أمستردام، وهو أكبر ميناء في أوروبا، وهناك عدد كبير من السكان في هولندا يحبون الجولات البحرية، وبالتالي فإن مشروع القوارب المائية سيكون من أكثر المشاريع نجاحا في هولندا، والأمر سهل كل ما ستحتاجه هو تأجير قارب ما والعمل عليه من خلال أخذ الأفراد في جولات مائية، و يمكنك زيادة أرباحك من خلال توفير كاميرا تلتقط بها صورا للرُكاب أثناء رحلتهم و تبيعها لهم.

مشروع جليسة الأطفال

هذا المشروع لا يقتصر على الإناث فحسب، رغم أن اسمه يُوحي بأن المشروع يلائم السيدات فقط، ولكن يمكن أيضا للشباب العمل في ذلك المشروع، و الذي هو سيقوم على رعاية الأطفال، فالكثير من الآباء الهولنديين يعملون بدوام كامل ويحتاجون إلى خدمات مجالسة الأطفال، وبالتالي فإن فتح مركز لرعاية الأطفال في هولندا هو خيار جيد.

مشروع استوديو يوجا

انتشرت اليوجا على نطاق واسع كعلم وفن للحفاظ على صحة الجسم، لذلك بدأ الناس من جميع أنحاء العالم بالاهتمام بها، للحصول على الراحة  والتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة، خاصة الشعب الهولندي و الذي يشتهر أصلا بحبه للهدوء، كما أنه شعب يتفانى في الحفاظ على صحته، لذا فإن القيام بفتح ستوديو لليوجا و عدد من تمارين الاسترخاء الأخرى ستكون فكرة في غاية الربح في هولندا، و لديك فرص عالية للنجاح في هذا العمل بشرط أن تعرف جميع الحركات بشكل مثالي، ومن أجل جعل عملك متميزا عن المنافسين، ستحتاج للبدء بأسعار منخفضة في البداية، مع الحرص على اختيار الموسيقى الملائمة.

مشروع متجر الفشار بنكهات مختلفة

إذا كنت تحب الفشار ومبدعا في المطبخ، يمكنك بدء مشروع لتحضير الفشار بنكهات كثيرة ولذيذة ثم بيعه، و مثل هذه المشاريع رغم بساطتها إلا أنها تلقى نجاحا كبيرا في فترة صغيرة، في معظم إن لم يكن الجميع يحبون الفشار، خاصة الأطفال التي تجذبهم الأشياء الجديدة، فيمكنك عمل عربة صنع و تحضير الفشار مع استخدام نكهات مختلفة للتغيير من شكله و طعمه، و بالتالي تجذب المشترين إليك، و يمكنك أيضا البيع من المنزل أو وضع منتجاتك في متجر المواد الغذائية الموجودة في أكثر من مكان.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن مشاريع ناجحة في هولندا. كما نأمل أن تكون معلوماتنا المقدمة عن المشاريع في هولندا قد أثرت معرفتكم.