مجال تركيب كاميرات المراقبة

ماهي تكلفة تركيب كاميرا مراقبة؟ حسنًا ، هذا يعتمد على ما إذا كنت تفعل ذلك بنفسك أو لديك شخص يقوم بذلك.

انواع تركيب كاميرات المراقبة

التثبيت الذاتي

إذا كان بإمكانك القيام بذلك بنفسك ، فهو مجاني إلى حد كبير بعد أن تدفع ثمن المعدات. ليس من السهل تثبيت معظم الكاميرات هذه الأيام بمفردك فحسب ، بل إنها مصممة أيضًا لتكون خالية من الألم قدر الإمكان. يمكنك وضع بعضها على منضدة أو لصقها بمادة لاصقة على الحائط أو تثبيتها على الحائط باستخدام مثقاب. ومع ذلك ، لا يشعر الجميع بالراحة عند الثقب في جدرانهم ، خاصةً إذا كان لابد من إدخال البراغي من الخارج.

تركيب احترافي

إذا حصلت على أحد أفضل أنظمة أمان المثبتة احترافيًا  التي أوصينا بها (أي ADT Pulse أو Vivint ) ، فستحصل على تقنية تثبيت تقوم بتثبيت كل شيء لك ، بما في ذلك الكاميرات الخاصة بك. تبدأ رسوم التثبيت عادةً بسعر 99 دولارًا. إذا كنت ترغب في الحصول على شبكة كاملة من الكاميرات الأمنية المنزلية التي تتكامل مع نظام أمان منزلك ، فإن هذا المسار يستحق الوقت الذي يتم توفيره والمال الذي يتم إنفاقه.

إذا كنت تشتري كاميرا بنفسك وترغب في تثبيتها بشكل احترافي ، فإن Amazon هي طريقة رائعة للعثور على تثبيت احترافي محلي لكاميرات المراقبة. بالإضافة إلى أنه في الواقع يمثل ضجة كبيرة مقابل أموالك مقارنة بأسعار أعلى من شركات الدوائر التلفزيونية المغلق.

توجد بشكل عام ثلاثة خيارات طاقة للكاميرات الأمنية:

  1. سلكي ، مما يعني أن الكاميرا تعتمد على الأسلاك للاتصال بكل من الطاقة والإنترنت.
  2. لاسلكي ، مما يعني أن الكاميرا يمكنها الاتصال بالإنترنت لاسلكيًا ولكنها تتطلب سلك طاقة. في بعض الأحيان لا تزال تسمى هذه الكاميرات “السلكية” لأنها تتطلب سلك.
  3. بدون أسلاك ، حيث تنفد الكاميرا من البطارية ولا تحتاج إلى أي أسلاك على الإطلاق. في بعض الأحيان تسمى هذه الكاميرات اللاسلكية لأنها تعمل بدون أسلاك كهرباء.

مع التثبيت السلكي ، تكون محدودًا بعض الشيء من حيث الموضع ، لكن اتصالك سيكون أكثر موثوقية وأمانًا. ضع في اعتبارك المكان الذي يتعين عليك تشغيل السلك فيه وكم الطول الذي تحتاجه. يمكنك دائمًا شراء كبلات التمديد من Amazon.

خطوات تركيب كاميرا مراقبة سلكية

  1. ابحث عن مكان ثابت على الحائط
  2. قد تتطلب بعض الكاميرات العثور على مسمار ، بينما يأتي البعض الآخر مع براغي دريوال
  3. تحقق من وجود الأسلاك الموجودة
  4. ضع علامة على الثقوب المناسبة وحفرها
  5. اربط الأسلاك مرة أخرى إلى مصدر المراقبة

فقط تأكد من أن الثقب الذي تحفره كبير بما يكفي لسحب السلك من خلاله ولكن ليس كبيرًا جدًا بحيث لا يمكنك تثبيت الكاميرا.

جيد ان تعلم هل بطارية الكاميرا تعمل بالطاقة أم أنك بحاجة إلى توصيلها بمأخذ التيار؟ إذا كنت بحاجة إلى استخدام مأخذ تيار ، فتأكد من أنه بعيد عن الطريق ولا يتم تعطيله بواسطة مفتاح الضوء.

خطوات تركيب كاميرا مراقبة اللاسلكية

  1. تتمثل إحدى الفوائد الكبيرة للكاميرات الخالية من الأسلاك (التي لا تزال تسمى أحيانًا اللاسلكية) في القدرة على وضعها في أي مكان تقريبًا ، ولكنك ستظل ترغب في التأكد من أنك ضمن نطاق شبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو اتصالات لاسلكية أخرى. ومع ذلك ، إذا كانت الكاميرا الخارجية تحتاج إلى سلك طاقة ، فيجب أن تكون قادرًا على الحفر بسهولة من خلال المواد الأكثر كثافة مثل الطوب أو الجص إذا لزم الأمر.
  2. تأكد من وضع الكاميرا الأمنية الخاصة بك بعيدًا عن متناول اليد حتى لا يتمكن اللص أو الطفل المذنب من الإمساك بها والمغادرة دون أن تشاهد اللقطات.
  3. يوصي فنيو التركيب الفني بوضع الكاميرات الخاصة بك على ارتفاع تسعة أقدام على الأقل فوق سطح الأرض – ولكن لا ترفع من ارتفاعها بحيث لا يمكنك رؤية ما يحدث على الأرض.

نوع تخزين كاميرات المراقبة

تقدم معظم الكاميرات اليوم التخزين السحابي كوسيلة لمنع اللصوص من مجرد الاستيلاء على الأدلة وتشغيلها ، لكن بعض الناس ما زالوا يفضلون التخزين المحلي لخصوصية وراحة.

تختلف خيارات التخزين المحلي باختلاف الكاميرا ، ولكنها قد تتضمن هذه الخيارات:

  • بطاقات microSD .
    • مسجلات الفيديو الرقمية (DVRs).
    • مسجلات فيديو الشبكة (NVR).

إذا كنت تستخدم التخزين المحلي ، فسيتعين عليك وضع كاميراتك بعيدًا عن الأذى ، ولكن في مكان ما يمكنك الوصول إليه عندما تحتاج إليه. ومع ذلك ، إذا حصلت على تخزين سحابي ، فيمكنك عرض اللقطات من خلال هاتفك أو تطبيقات سطح المكتب ، ويمكنك الوصول إلى اللقطات بغض النظر عن حالة الكاميرا.