المنتجات الأكثر مبيعاً في أمريكا فيروس كورونا المستجد كان له تأثير كبير على جميع المنتجات على مستوى العالمي،

حيث أصبحت المنتجات التي يتم عرضها على الإنترنت هي الأكثر مبيعاً في كافة دول العالم، وليس في أمريكا فقط حيث أن التجارة الإلكترونية انتعشت بشكل كبير يغطي جميع المنتجات التي يحتاج إليها العملاء، وأصبح تواكب الطلب الاستهلاكي للمتسوقين.


المنتجات الأكثر مبيعاً في أمريكا


بسبب فيروس كورونا تغيرت مبيعات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير بسبب فترة العزل التي لا يتمكن الأفراد من الخروج والتسوق.


فأصبحت هناك فئات من التجارة الإلكترونية تنمو بشكل سريع جدًا، وأهمها ماكينات تصنيع الخبز التي حصلت على المركز الأول من مبيعات التجارة الإلكترونية.


كما أن هناك العديد من الفئات الأخرى، والتي من أهمها القفازات، وأدوية السعال والإنفلونزا والحساء والأرز والحبوب الجافة والأغذية المعلبة.


كما تم الطلب على أكواب الفواكه والأثقال والحليب والقشدة ومستلزمات غسل الصحون، فهذه المنتجات زاد عليها الطلب بشكل كبير جدًا.


المنتجات الأقل مبيعاً في أمريكا


بعد أن تحدثنا عن المنتجات الاكثر مبيعا في امريكا من الضروري أن نتحدث عن المنتجات التي انخفضت مبيعاتها في هذه الفترة.
فكما ازدهرت تجارة بعض الفئات من المنتجات في الولايات المتحدة الأمريكية تراجعت العديد من المنتجات الأخرى التي تتعلق بالرحلات والسفر.


وأهمها منتجات الأمتعة والحقائب وحقائب اليد والكاميرات وملابس السباحة الرجالية وملابس الزفاف وملابس الرجال الرسمية، وملابس السباحة النسائية وملابس السباحة وركوب الأمواج والأحذية الرياضية للأولاد، والحقائب الرياضية.


أكثر المنتجات مبيعاً في العالم


هناك العديد من المنتجات التي ازدهرت، وزاد الطلب عليها على المستوى العالمي، وأهمها:


كوكاكولا


يستهلكها عدد كبير جدًا من السكان على المستوى العالمي، فنجد شخص من كل 8 أشخاص يستهلكون المشروب الغازي بشكل يومي.
الايفون
حيث تم بيعه بنسبة كبيرة جدًا فزاد الإقبال على المنتج على المستوى العالمي حتى بلغ عدد الأفراد الذين قاموا بشراء الأيفون 501 مليون نسمة حتى هذا الوقت.


مكعب روبيك


ازدهرت تجارته منذ فترة طويلة من الوقت، ولكن زادت في الفترة الأخيرة، فهو يعادل ضعف عدد سكان دولة المجر قاموا بشراء هذا المكعب.


بليز


هو الذي يتم بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير جدًا، فيصل عدد الأكياس من هذا المنتج إلى 633 مليون كيس كل عام، ويعتبر من أجود أنواع البطاطس التي يقبل الأفراد عليها على المستوى العالمي.


بلاي ستيشن


تم بيع عدد كبير من أجهزة البلاي ستيشن، والتي وصل عددها عام 1995 إلى ما يزيد عن 300 مليون جهاز .


تويوتا


هي من أنواع السيارات، والتي وصل عدد السيارات منها التي تم بيعها حتى عام 1966 حتى 40 مليون سيارة، فهي من أشهر أنواع السيارات على المستوى العالمي.


ازدهار التجارة الإلكترونية


التجارة الإلكترونية لم تلقى هذا الإزدهار منذ فترات طويلة، وخاصة بسبب وجود فيروس كورونا الذي جعل أشخاص كثيرون يتواجدون في منازلهم، ولا يتمكنون من ممارسة حياتهم الاستهلاكية بشكل صحيح.


واقبل الأفراد على استغلال الوقت في الحصول على جميع المنتجات التي يحتاجوا إليها من خلال التجارة الإلكترونية.


فأصبحت من السلوكيات الجديدة التي جعلت الأفراد يقبلون بشكل كبير على شراء عدد كبير من السلع الاستهلاكية، والمنتجات المتنوعة.


والحصول عليها من خلال شركات الشحن التي يمكنها أن تقوم بتوصيل المنتجات إلى كافة مناطق العالم في وقت قليل جدًا.


تحدثنا في هذا المقال عن المنتجات الأكثر مبيعاً في أمريكا، والمنتجات الأقل مبيعاً، وأكثر المنتجات مبيعاً على المستوى العالمي، وأسباب ازدهار التجارة الإلكترونية.