أشهر 10 منتجات الاجهزة الالكترونيه تداولاً في الأردن

تعد الاجهزة الالكترونيه من أهم الاشياء لدى شعوب الأردن لذا يبادرون بشرائها لإستخدام الانترنت عليها، هذه الأجهزة تتمثل في أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأيضا الهاتف المحمول وأيضا أجهزة المنزل الذكية، البعض يجيد استخدام هذه الأجهزة ويحسن استخدامها والحفاظ عليها ولكن البعض الاخر يسئ استخدام هذه الأجهزة مما يتسبب في سرعه تلفها والبحث عن اجهزه بديلة .

وإليكم اكثر 10 اجهزه إلكترونيه إنتشارا فى الاردن .

1.ابل ايفون

يعتبر كل من iPhone 12 و iPhone 12 mini من أهم هواتف iPhone الرئيسية لعام 2023. تأتي الهواتف بحجم 6.1 بوصة و 5.4 بوصة مع ميزات متطابقة ، بما في ذلك دعم الشبكات الخلوية 5G الأسرع وشاشات OLED والكاميرات المحسّنة.

2.جهاز التابلت

يعتبر التابلت من اهم الاجهزه الالكترونيه الحديثة كما تتيح لك ميزات X-ray الجديدة التعمق في مقاطع الفيديو التي تشاهدها والكتب التي تقرأها. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على جميع الأغاني التي يتم تشغيلها أثناء فيلم والانتقال إلى الأماكن الموجودة في نقرة واحدة للاستماع إليها.

3.تلفزيون ذكي

سلالة جديدة من أجهزة التلفزيون عالية الدقة تنتقل بالدقة العالية إلى مستوى جديد تمامًا. تُعرف أيضًا باسم مجموعات 4K ، وتحتوي أجهزة تلفزيون Ultra HD على أربعة أضعاف عدد وحدات البكسل الموجودة في شاشات 1080 بكسل ، والتفاصيل المضافة تجعل صور 4K تبدو نابضة بالحياة بشكل لا يصدق.

4. السماعه المحمولة

تجعل مكبرات الصوت اللاسلكية من السهل مشاركة الموسيقى الخاصة بك أثناء التنقل.

 5.الكاميرات المدمجة

هى نوع من أنواع الكاميرا سهل الاستخدام ، صغير الحجم وخفيف الوزن ، ميسور التكلفة ، لا يحتاج إلى عدسات إضافية.

6. هاتف LG

يحتوي هذا الهاتف على شاشة مذهلة مقاس 5.2 بوصة وبطارية لا تعرف متى تتوقف، توجد مجموعة أزرار الطاقة و الصوت في الخلف ، أسفل الكاميرا .
تصميم تعتبره LG أكثر راحة وبديهية (تقرره) من التركيب العلوي أو الجانبي المعتاد. يمكنك الاعتماد على اختصارات أكثر ذكاءً للمهام الشائعة ، مثل الرد التلقائي عندما تضع الهاتف بالقرب من أذنك, يمكن لكاميرا الفيديو فائقة الدقة الاستمرار في التركيز على أهدافك بطرق جديدة مثيرة للاهتمام.

7. آلة التصوير أو آلة النسخ

هي آلة تصنع نسخًا من المستندات والصور المرئية الأخرى على الورق أو الفيلم البلاستيكي بسرعة وبتكلفة زهيدة.

8. لعبه الفيديو من اهم الأجهزة الالكترونية

هي لعبة إلكترونية تتضمن التفاعل مع واجهة مستخدم أو جهاز إدخال – مثل عصا التحكم أو وحدة التحكم أو لوحة المفاتيح أو أجهزة استشعار الحركة ، لإنشاء ملاحظات مرئية للاعب. يتم عرض هذا بعد ذلك على جهاز عرض فيديو ثنائي أو ثلاثي الأبعاد مثل جهاز تلفزيون أو شاشة أو شاشة تعمل باللمس أو سماعة رأس للواقع الافتراضي.

9.التلاجة الذكية:

ماذا لو استطاعت ثلاجتك إخبارك إذا كان بابها مفتوحًا ، أو أن الجليد ينفد؟ ماذا لو كان بإمكانك أن تسأله – أثناء وجودك في محل البقالة – إذا كنت بحاجة إلى المزيد من البيض أو الحليب؟
هذه بعض الميزات المتوفرة في الثلاجات “الذكية” المتصلة بهاتفك الذكي عبر الإنترنت.

10.الساعة الذكية:

الساعات الذكية من أشهر الاجهزة الالكترونيه التي توفر تقنية مراقبة معدل ضربات القلب قياسًا شخصيًا أكثر كفاءة ودقة في الوقت الفعلي لمعدل ضربات قلبك باستخدام خوارزمية التعلم الذاتي وأجهزة الاستشعار المبتكرة.
الإبلاغ عن معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وتدعم نظام تحديد المواقع العالمي الحديث 3 أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية (GPS ، GLONASS ، GALILEO) في جميع أنحاء العالم لتقديم تحديد المواقع بشكل أكثر دقة وسرعة ودقة.