أفضل أنواع أجهزة الليزر

تعمل إزالة الشعر بالليزر عالي الحرارة أو الأضواء النبضية المكثفة على إذابة الشعر وتعطيل بصيلات الشعر مؤقتًا. بهذه الطريقة ، لن تتمكن البصيلات من إنتاج شعر جديد لمدة تصل إلى عدة أسابيع.

نماذج عن أجهزة الليزر لإزالة الشعر

1. Tria Beauty

وهو جهاز لإزالة الشعر وهو هو واحد من جهازين لإزالة الشعر بالليزر من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA). حيث لهذا الجهاز ثلاثة أضعاف طاقة إزالة الشعر من الأجهزة الأخرى.

3.  CosBeauty

يمكن لمستشعر هذا الجهاز من أن يضبط تلقائيًا شدة الضوء المناسبة لبشرتك. تشير غالبية مراجعات المستخدمين إلى أن الجهاز يقلل من الشعر غير المرغوب فيه مع الاستخدام المتسق.

4. MiSMON

يقدم هذا الجهاز نطاقًا من مستوى واحد إلى خمسة مستويات و 300000 ومضة. وقد حصل أيضًا على شهادة أمان من إدارة الغذاء والدواء. , أفاد المستخدمون أن الجهاز فعال ، خاصة على الشعر الخشن والسميك.

5. Silk’n Flash

يستخدم هذا الجهاز 5000 نبضة من الطاقة لإزالة الشعر لإعاقة نمو بصيلات الشعر. يمكن استخدام هذا الجهاز على أي منطقة من الجسم ، بما في ذلك البشرة الحساسة في الوجه ومنطقة البكيني.

كيفية استخدام اجهزة الليزر

قبل البدء في استخدام جهاز الليزر ستحتاج إلى التأكد من إجراء التحضير اللازم قبل الاستخدام. تأكد من شحن الجهاز بالكامل وأنك قد قرأت جميع إرشادات الأمان. نظف وجفف المنطقة المرغوبة من الجلد قبل الاستخدام. للحفاظ على الجهاز في أفضل حالة ، تأكد من تخزينه في صندوقه الأصلي أو في مكان آمن ، مثل خزانة الحمام.

يعتمد عدد الجلسات التي تحتاجها على الجهاز ونمو شعرك الفردي. المفتاح هو أن تكون متسقًا بشأن استخدامك لرؤية النتائج. في حين أن إزالة الشعر بالليزر غالبًا ما يتم وصفها بأنها دائمة ، فإن الحقيقة هي أن بصيلات شعرك ستشفى وتنتج شعرًا جديدًا في مرحلة ما. قد يستغرق الأمر أيضًا بضع جلسات لرؤية النتائج. لكن لا تريد الإفراط في استخدام الجهاز ، حيث يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد وفرط التصبغ.

نصائح للأمان

نتائج إزالة الشعر بالليزر أكثر قابلية للتنبؤ عندما يقوم بها طبيب الأمراض الجلدية , لا توجد أيضًا دراسات إكلينيكية

كافية لإثبات أن الليزر المنزلي أكثر فعالية من إزالة الشعر في عيادة طبيب الأمراض الجلدية. تشمل اعتبارات

السلامة الأخرى لون بشرتك الطبيعي ولون شعرك.

تميل إزالة الشعر بالليزر إلى العمل بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن. فرط التصبغ

والتقرح والتهيج من الآثار الجانبية المحتملة لدى جميع المستخدمين.

تأكد من اتباع جميع التعليمات المرفقة بجهازك للمساعدة في تجنب الإصابات. على الرغم من عدم الحاجة إلى فترة

نقاهة مع هذا الإجراء ، إلا أنك ستحتاج إلى تجنب أشعة الشمس المباشرة لعدة أيام بعد استخدام جهاز إزالة الشعر

بالليزر. يساعد القيام بذلك على تقليل مخاطر الآثار الجانبية.