تعتبر شركة ايفست Evest أحد أشهر شركات تداول العملات الإلكترونية العالمية. اشتهرت هذه الشركة منذ سنواتٍ عديدة بتقديمها العديد من الخدمات في الأسواق المالية. لتصبح لاحقًا أحد أبرز الشركات ذات الباع الطويل في عالم الاستثمار وتداول العملات الأجنبية. كما تصنّف اليوم من الشركات الرائدة عالميًا في سوق الأوراق المالية سواءً كانت هذه الريادة في مجال التداول العادي، أو الفوركس. وما يميّزها عن غيرها من الشركات كونها وسيطًا لتداول الأسهم بعمولة تبلغ 0% فقط. الأمر الذي يجعلها الخيار رقم 1 بالنسبة لملايين من المتداولين. وتجدر الإشارة إلى وجود شركة ايفست في مختلف مناطق العالم، بحيث يمكن لجميع العملاء تسيير كافة تداولاتهم إلكترونيًا بطريقة سهلةٍ وسلسلةٍ للغاية. ومهما كنت قد سمعت عنها مسبقًا، لا بدّ أن هناك ما يجب ان تعرفه عن شركة ايفست. ولذلك تابع معنا القراءة للتعرف على أبرز تفاصيل شركة ايفست والخدمات والأعمال التي تؤديها.

ما هي شركة ايفست

تعرف شركة ايفست على أنها شركة وسيطة لتداول العملات الأجنبية، تقدم العديد من الخدمات المالية للعملاء في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال منصتها الإلكترونية المتاحة لكافة عمليات التداول. وتعتبر شركة “ليمتد أتريا فاينانشال هولدنج” المالكة الأصلية لها.
تحمل شركة ايفست اسم “mena.evest.com” في الشرق الأوسط، وتعتبر ايفست الشركة المالكة لـ “ماجيك باث كابيتال ليمتد”. هذا وتنظّم هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC) أعمال شركة ايفست.

خدمات شركة ايفست

يمكن للعملاء من خلال شركة ايفست إدارة كافة عمليات التداول الإلكترونية، وذلك بمختلف أشكال الأصول المالية المتوافرة بما في ذلك تداول الأسهم، أو الذهب، أو العملات الرقمية وغيرها من التداولات الأخرى. كما تؤمن الشركة حمايةً كاملةً لعملائها في تداولاتهم المالية، وتعمل على فصل أموال المتداولين عن أموال الشركة. وما يجعلها مصدر ثقةٍ للعديد من المتداولين، هو خضوعها للرقابة من قبل العديد من الجهات المالية الصارمة. كما تقدّم الشركة خدمة عملاء مميزةً متوافرةً على مدار ال 24 ساعةً يوميًا.

حسابات التداول في شركة ايفست

تملك شركة ايفست أربعة أنواعٍ مختلفةٍ من حسابات التداول، إضافةً إلى عدد آخر من الحسابات المختلفة. وفيما يلي أبرز هذه الحسابات:

الحساب التجريبي في شركة ايفست

يصنّف هذا الحساب أحد أهم الخدمات المقدمة من شركة ايفست، حيث يستهدف المتداولين الجدد والذين لا يملكون أي خبرة لإدارة حساباتهم في سوق الأوراق المالية. ولذلك، يعتبر الحساب الجاري الحل الوحيد والمساعد لهم في تدريبهم على كافة ومختلف عمليات التداول، بهدف تكوين خبرة كافية لديهم من شأنها أن تساعدهم في بدء طريق التداول الخاص بهم.

حساب النادي الفضي

لا يمكن للعملاء إيداع مبلغٍ أقل من 500 دولار أمريكي في هذا الحساب ولا أكثر من 4.999 دولارًا أمريكيًا. وما يميّز حساب النادي الفضي هو تقديمه لفروقات سعريةٍ تبدأ من 3.0 نقطة، بحيث لا وجود فيه لأية ضرائب، أو رسوم مقتطعة على عمليات السحب والإيداع. كما يزوّد حساب النادي الفضي العملاء بكافة التحليلات المالية والتوصيات اللازمة له عن طريقه هاتفه المحمول، وذلك لتخدمه في تداولاته المستقبلية.

حساب النادي الذهبي

هناك حدّ أدنى وأعظمي لقيمة المبلغ المودع فيه أيضًا، حيث لا يقبل الحساب حدًا ماليًا أدنى من 5000 دولار أمريكي، ولا أكثر من 9.999 دولارًا أمريكيًا. إلا أن الفروقات السعرية فيه تبدأ من 2.2 نقطة. وكسابقه، لا تقتطع أية عمولةٍ على عمليات السحب والإيداع في الحساب حيث تحرص الشركة على إطلاع العميل على كافة التحليلات المالية، وتقدم له العديد من التوصيات المباشرة عبر هاتفه المحمول بشكلٍ يومي.

حساب النادي البلاتيني

لا يقبل الحساب مبلغًا ماليًا أقل من 10 آلاف دولار أمريكي ولا أكثر من 49.999 دولارًا. ومع تزايد قيمة التداول تنخفض الفروقات السعرية لتبدأ من 1.8 نقطات فقط. وكغيره من الحسابات لا يفرض على العميل أية عمولاتٍ على عمليات السحب والإيداع أيضًا. كما يجري إعلام المتداولين بكافة التحليلات والتوصيات المالية أيضًا، بحيث يمكنه الحصول على مدير حساب خاص به بشكلٍ يمكنه من السحب والإيداع من خلال بطاقات ائتمانية مسبقة الدفع.

حسابات تداول الأسهم

يمكن للعملاء تداول الأسهم وصناديق الاستثمار من خلال حساب تداول الأسهم المقدّم من شركة ايفست. وذلك بعمولة معدومةٍ كليًا، بحيث لا يدفع العميل أي رسوم على عمليات السحب والإيداع من البطاقات الائتمانية ولا عمليات الوادئع المصرفية. هذا ويقدم حساب تداول الأسهم كغيره من الحسابات تحليلاتٍ وتوصياتٍ ماليةً للمتداولين بشكلٍ مجاني ويوميّ.

حساب التداول الإسلامي

يعرف هذا الحساب بخلوّه من الفوائد، لكونها محرّمةً في الإسلام. ولذلك، يمكن للعميل من خلال منصة MT5 التداول بعمولاتٍ معدومةٍ. إلا أن الحساب لا يضيف أيّة نقاط على حسابات العملاء ولا توجد فيه أية فروقاتٍ سعرية.

منصات تداول شركة ايفست

  • منصة تداول ايفست ويب تريدر المتوفرة على الإنترنت.
  • MT5.
  • تطبيق تداول ايفست المتوفر على الهاتف.

مميزات منصات التداول

  • يمكن للعملاء التداول من خلال نقرة واحدة.
  • تحويل الأموال من وإلى الحسابات.
  • إمكانية التداول متعدد الأصول.
  • وصول العملاء إلى المخططات البيانية أثناء عملية التداول المباشر.
  • توفر الميكرو-لوت.

 وسائل السحب والإيداع في شركة ايفست

  • البطاقات الائتمانية.
  • المحافظ الإلكترونية.
  • الحوالات البنكية.

 رسوم شركة ايفست

  • تبلغ رسوم عدم نشاط الحساب 10$ وتخصم بعد مضيّ ثلاثة أشهر على عدم نشاط الحساب.
  • تقدّر رسوم عمليات السحب بـ 5$.
  • تصل رسوم التحويل إلى 2% من إجمالي المبلغ المسحوب.

خدمة العملاء في ايفست

توجد ضمن شركة ايفست خدمة عملاء مميزة واحترافية متاحة على مدار الـ 24 ساعةً، وذلك لكافة العملاء والمتداولين خلال 5 أيام في الأسبوع. ويعتبر التواصل مع هذه الخدمة مجانيّ بالكامل. حيث يمكنك التواصل معها من خلال:

  • الإمارات العربية المتحدة من خلال الرقم 971-800-0311-1248.
  • المملكة العربية السعودية من خلال الهاتف المجاني على الرقم 966-800-850-1019.

في النهاية، كنا قد استعرضنا أبرز الخدمات والميزات التي تقدّمها شركة ايفست ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الشركة الرسمي والحصول على كافة المعلومات.