ما هي أقوى عروض المواد الغذائية في السويد؛ السويد هي أكبر الدول الإسكندنافية شمال أوروبا وتعتبر وجهة الكثير من الأشخاص من شتى أنحاء العالم لغرض التعليم أو السياحة أو العمل. وبالطبع يقوم هؤلاء الزوار يوميا بشراء المواد الغذائية من محلات البقالة والسوبر ماركت، وهذا ما يجعلهم يواجهون مشكلة اختلاف الأسعار. توجد في السويد مجموعة متنوعة من محلات السوبر ماركت التي تقدم حزمة من عروض المواد الغذائية الأكثر تنافسية. يعتمد اختيارك للسوبر ماركت الذي ستقصده للتسوق الأسبوعي في الغالب على أولوياتك عند شراء المواد الغذائية.

ما هي أقوى عروض المواد الغذائية في السويد

قد ينظر بعض الأشخاص إلى السوبر ماركت على أنه مكان يمكنهم من خلاله خفض التكاليف وتوفير بعض المال، في حين قد يقدر البعض الآخر الجودة في منتجاتهم. من السعر والجودة إلى الرفاهية والملاءمة. إليك أفضل الاختيارات لمحلات السوبر ماركت التي تقدم أفضل عروض المواد الغذائية في السويد:

عروض المواد الغذائية في إيكا ICA

إيكا هو على الأرجح هو الأكثر شهرة من سلاسل السوبر ماركت في السويد. يعود تاريخ إنشاء الشركة إلى عام 1938، ولديها الآن أكثر من 13000 فرعا منتشرا في جميع أنحاء السويد. سيكون إيكا هو المتجر المفضل لديك إذا كنت تقدر الجودة في المنتجات الطازجة ولا تمانع إنفاق المزيد. لدى إيكا العديد من الممونين بحيث يمكنك العثور على معظم المواد الغذائية التي تبحث عنها ؛ من مختلف أنواع الخضار والفواكه إلى صلصة الطهي الآسيوية.

عروض المواد الغذائية في ليدل Lidl

إذا كنت تريد توفير المال أثناء الشراء فسيكون ليدل على رأس قائمتك. كانت بداية سلسلة السوبر ماركت الرخيصة هذه في ألمانيا سنة 1930 ولديها الآن 10000 سوبر ماركت في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. لا يقتصر الأمر على أن ليدل هو مكان لبعض عروض المواد الغذائية الرائعة، ولكن لديها أيضًا عروض رائعة على سلع متنوعة مثل الأواني والملابس. كما أنك ستجد به الكثير من الأطعمة العالمية غير المتوفرة في المتاجر الأخرى.

عروض المواد الغذائية في كوب COOP

تقوم شركة COOP في السويد بتسويق نفسها على أنها سلسلة السوبر ماركت الأكثر شهرة في البلاد. لهذا السبب، فأسعارها عالية نسبيًا ؛ لكنك لن تساوم على الجودة. يقدم كوب مجموعة من العروض باستخدام منتجاتهم الخاصة في موقعهم على الويب، منها برنامج 4 أكلات مقابل 80 كرونة، حيث ستعثر على وصفات موسمية طازجة لا تؤثر كثيرا على ميزانيتك. يقدم كوب أيضًا برنامج توصيل، حيث تدفع 150 كرونة في أول عملية شراء.

عروض المواد الغذائية في ويليز Willys

ويليز هو أكبر سوبر ماركت مملوك في السويد ويقدم عروضا رائعة على العلامات التجارية السويدية. تحتوي هذه السلسلة الغذائية على 203 مركزا فقط في السويد، مفضلة التركيز على عدد أقل من المتاجر الكبيرة التي تشبه المستودعات. لهذا السبب، قد تضطر إلى الذهاب بسيارتك لزيارة أقرب متجر ويليز إليك. هذا السوبر ماركت هو الأرخص من بين المنافسين السويديين ويمكنك التسجيل والحصول على عضوية للاستفادة من عروض أفضل.

عروض المواد الغذائية في هيمكوب Hemköp

هيمكوب هي سلسلة سوبر ماركت متوسطة من ناحية العروض موجودة منذ أكثر من 60 عاما. وهي مملوكة لشركة أكسفود (Axfood) نفس الشركة التي تمتلك سلسلة ويليز، والتي تقوم بتسويق هيمكوب كعلامة تجارية متميزة. مع 180 متجرا منتشرة في السويد، يقدمون قائمة كبيرة من المنتجات والعروض الجيدة عبر مجموعة متنوعة من السلع. توفر هيمكوب أيضا خيار التوصيل إلى المنزل بالإضافة إلى الوصفات المخصصة للطهي المنزلي.

عروض المواد الغذائية في موتهيم MatHem

موتهيم هو مركز بيع بالتجزئة عبر الإنترنت يقوم بتوصيل المواد الغذائية مباشرة إلى باب منزلك عبر موقعه أو تطبيقه على الويب. نظرا لنموذج التسليم القائم على الراحة والرفاهية، فإن أسعاره ممتازة وهو خيار رائع للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة أو الذين يريدون توصيل طعامهم في إطار زمني محدد. حتى أنهم يقومون بتوصيل الطعام بالقوارب إلى المنازل في الأرخبيل بين يونيو وأغسطس.

إذا اخترت وصفة معينة، سوف يضيف موتهيم المكونات لك. التسوق ومعرفة العروض الجيدة ليس ضروريا فحسب، بل يمكن أن يكون ممتعا للغاية عند زيارة بلد جديد. يمكنك استكشاف متاجر ومطابخ البلدان ومعرفة ما يأكله السكان المحليون يوميا. يمكنك أيضا تصفح العروض في محلات السوبر ماركت والمتاجر والمقارنة بينها للاستفادة من أفضلها جودة والحفاظ على ميزانيتك.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن ما هي أقوى عروض المواد الغذائية في السويد. حيث تحدثنا فيه عن أهم عروض المواد الغذائية المتوفرة.