تعد الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول شهرةً بما يخص صناعة الملابس. وتتميز في هذا المجال مؤسسة الوكري لتجارة الملابس والأحذية والتي تحتوي أجمل المنتجات الفخمة بداخلها. ويأتي دور صناعة المنتجات ليحتل دورًا كبيرًا في النمو الاقتصادي للإمارات العربية المتحدة. وتملك شهرةً واسعةً بما تقدمه حيث يأتي الكثير من الأشخاص في البلدان المجاورة للتسوق منها فما سر تميزها؟ في مقالنا هذا سنتحدث عن المؤسسة الفريدة من نوعها ونتكلم عن أسرار تميزها.

مؤسسة الوكري

تعد الوكري من أشهر المؤسسات المعنية بتجارة الألبسة والأحذية، والتي يرتادها أكثر سكان الإمارات لوجود منتجات ترضي جميع الأذواق داخله. وطبعًا رغم صغر حجم هذه المؤسسة إلا أن لها شعبيةً واسعةً جدًا وذات نشاط تجاري عالٍ تبيع الملابس والأحذية بشكل متفرق. كما تقع في مدينة عجمان وتحديدًا في شارع الإمام الشافعي بمنطقة الحميدية. والجدير بالذكر أن مؤسسة الوكري تفتح كل يوم من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

معلومات تواصل مؤسسة الوكري

تهتم مؤسسة الوكري بعملائها بشكل كبير وتعمل على إرضائهم لهذا توفر أرقامًا خاصةً للاستجابة لجميع استفسارات وشكاوي العملاء أو حتى لإجراء توصية على منتج معين فهي توفر خدمة التوصيل ما عليك إلا التواصل على:

  • رقم الهاتف +971 55 669 9877
  • أو على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الإنستغرام من هنا.

منتجات مؤسسة الوكري

تتنوع منتجات مؤسسة الوكري بين الملابس والأحذية. وتكون ذات أصناف وموديلات مختلفة سعيًا لإرضاء أذواق الجميع. فالملابس فيها ذات ماركات عالمية ومحلية معروفة مما يعزز الطلب عليها بشكل كبير وكذلك الأحذية التي تتنوع بين الرجالي والنسائي والأنواع المختلفة كالرسمي والرياضي. أي أنك ستجد جميع طلباتك فيها.

خطة تسويق مؤسسة الوكري

تعد مؤسسة الوكري ذات فكر ريادي لأنها تتبع خطة تسويقية فاعلة وفريدة من نوعها فهي تعمل على عرض الماركات ورغم رفع أسعار السلع فيها لكنه يكون بشكل منافس لباقي المؤسسات التي تعنى بتجارة الملابس والأحذية، كما أنها تركز على عرض بضاعتها بأجمل الطرق للناس من خلال السوشال ميديا وتستقطب الأشخاص من خلالها، والأهم أن المعاملة اللطيفة والواجهة المرتبة هي خير جاذب للناس.

أهداف مؤسسة الوكري

من أهم أهداف مؤسسة الوكري للملابس والأحذية هو تنمية الاقتصاد من خلال العمل التجاري. كما تسعى أيضًا للتطور أكثر وافتتاح أكثر من فرع في الإمارات كافة. كذلك يبقى إرضاء أذواق الزبائن من أهم أهدافها، والجدير بالذكر أنها تسعى للتميز الدائم بجودة البضاعة التي تقدمها وتميزها عن السوق.

ميزات تجارة الملابس والأحذية

  • تعد الملابس من أهم الحاجات للإنسان فلا يمكن الاستغناء عنها أبدًا.
  • مع زيادة التطور أصبح الإنسان يسعى للظهور بأجمل شكل واقتناء الملابس والأحذية للحاجات المتنوعة فمنها خاص بالعمل ومنها بالمناسبات والآخر للبيت.
  • لا تحتاج تجارة الملابس أو الأحذية إلى مساحات واسعة فيكفي في البدايات محل صغير.
  • لن يتطلب منك هذا العمل رأس مال خياليًا، يكفي مبلغ متوسط.

عيوب تجارة الملابس والأحذية

أسس التجارة الناجحة

  • استعد بكل ما تستطيعه: أكثر ما قد يفشلك هي “البدايات غير المخطط لها”، لهذا تعلم من تجارب المؤسسات السابقة وحاول تجنب هذا الخطأ بالتخطيط الجيد ومعرفة أهدافك ورؤيتك المستقبلية، وتذكر مهما كنت متحمسًا ألا تتسرع أبدًا ففي التسرع خسارة.
  • اعرف السوق: لا يمكنك أن تبني تجارة أساسها السوق من دون أن تعرف معطيات السوق أصلًا، لهذا حدد السوق الذي ستنشر به بضاعتك من ملابس وأحذية والأماكن الأفضل لهذا والتي يرتادها الكثير من الناس، والأهم أن تعلم أنواع الأحذية والملابس الأكثر طلبًا حسب ثقافة قاطنيها.
  • التجارة لعبة الأذكياء: التجارة هي مهنة تحتاج منك عقلًا متفتحًا ودهاءً تجاريًا، لهذا جدد معلوماتك دومًا وتعلم ما سيعزز قدراتك العقلية.
  • وسع شبكة علاقاتك: العلاقات مهمة جدًا في المجال التجاري، لهذا اعمل على توسع شبكة علاقاتك مع التجار والمستثمرين والزبائن ليزيد انتشار بضاعتك. لهذا ركز على مهارات التواصل لديك بشكل جيد.
  • استثمر أموالك: من المهم ألا تبقي أموالًا مجمدةً فإذا كانت أرباحك طائلةً استثمرها في مشاريع تعيد لك دخلًا آخر. وبهذا لن تتجمد أموالك أبدًا بل ستزيد أكثر فأكثر ما سيمكنك من توسيع تجارتك برأس مال أكبر.

في الختام نكون قد ذكرنا جميع المعلومات التي تتعلق بمؤسسة الوكري لتجارة الملابس والأحذية. واستفدنا من تجربة هذه المؤسسة الناجحة مع تقديم النصائح التي تعنى بالبدء بتجارة فريدة من نوعها.