لماذا لندن مكان مثالي للشركات الناشئة؛ كل يوم تتحول الشركات الجديدة من حلم إلى حقيقة. في حين أن منطقة خليج سان فرانسيسكو تحمل لقب مركز الشركات الناشئة العالمي بلا منازع منذ بضع سنوات حتى الآن. فإن لندن لم تتأخر كثيرًا ، على الرغم من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. عاصمة المملكة المتحدة هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات المتنوعة و المهنيين الموهوبين ومساحات العمل الإبداعية.

لماذا لندن مكان مثالي للشركات الناشئة

للإجابة عن التساؤل حول لماذا لندن مكان مثالي للشركات الناشئة يمكننا القول أنها مكان مثالي للشركات الناشئة للأسباب التالية:

إمكانية الوصول إلى المواهب الرائعة

توجد بعض من أفضل الجامعات في العالم في لندن أو خارجها. تقوم جامعة كوليدج لندن ، كينجز كوليدج لندن ، كلية لندن للاقتصاد ، و إمبريال كوليدج بلندن بإخراج الخريجين الموهوبين إلى العاصمة كل عام .

إنها مدينة عالمية

تعمل علامات تجارية عالمية ضخمة في لندن ومن السهل معرفة السبب. أولاً ، الكم الهائل من الثقافات والأعراق المختلفة في لندن مذهل.

إذا كانت شركتك تعمل دوليًا ، فإن لندن توفر مجموعة متنوعة من الموظفين الجاهزين ذوي المهارات اللغوية التي تتراوح من الفرنسية والإسبانية إلى البهاسا و تاغالوغ. مع خمسة مطارات رئيسية ، أنت متصل أيضًا ببقية العالم بسهولة نسبية. لذا يمكنك الراحة بسهولة إذا كنت بحاجة إلى القيام بأي رحلات في اللحظة الأخيرة.

من السهل القيام بإنشاء الشركات الناشئة

تشجع المملكة المتحدة الشركات الناشئة بنشاط من خلال تقديم كل شيء من برامج الدعم المالي إلى تأشيرات ريادة الأعمال. قد تستغرق المنح المقدمة إلى الشركات الصغيرة بعض الوقت للتطور ، إذا كنت تتطلع إلى الانتقال إلى لندن من خارج المملكة المتحدة. فإن الحكومة تقدم تأشيرات ريادة الأعمال غير مكلفة نسبيًا لأي شخص يمكنه إثبات وضعه المالي في وقت مبكر. لذا ، إذا كنت بالفعل متعمقًا في عالم رأس المال الاستثماري ، فقد تكون لديك فرصة للانتقال إلى لندن والاستفادة من كل ما تقدمه.

المستثمرون في كل مكان

نظرًا لأن لندن أصبحت أكثر فأكثر مركزًا للشركات الناشئة ، فإنها تجذب عددًا أكبر من الأشخاص الذين يتطلعون إلى ضخ أموالهم في الشيء الكبير التالي. شهدت الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا وحدها ، كونها قطاعًا شائعًا ومربحًا على نطاق واسع ، 459 مليون جنيه إسترليني من صناديق رأس المال الاستثماري في الربع الأول من عام 2015 – بزيادة قدرها 66٪ عن الربع نفسه من العام السابق. من المرجح أن يستمر هذا الاتجاه ، مع استمرار نجاح الشركات الناشئة وجذب المستثمرين من حولهم مثل المغناطيس – شهدت الأشهر الستة الأولى من عام 2016 استثمارًا بقيمة 1.3 مليار دولار لرأس المال الاستثماري في الشركات البريطانية.

هناك فرص للظهور عند إنشاء الشركات الناشئة

كشركة ناشئة جديدة ، يمكن أن يكون العرض المناسب هو أحد أفضل الأشياء لتعزيزها. مع كل الصحف والمجلاتالتي تعمل في لندن ، فأنت في حيرة من اختيارك لما يجب أن تستهدفه. ونظرًا لكون لندن مركزًا معترفًا به للشركات الناشئة. فهناك فرص للظهور في عدد لا يحصى من المنشورات عبر الإنترنت والمطبوعة على حد سواء والتي تتخصص في أخبار الشركات الناشئة الأكثر محلية. على الرغم من أنك قد تقاتل ضد حشد من المنافسة أعلى صوتًا مما هو عليه في مدينة أخرى. إلا أنك ستجني أيضًا مكافآت أكبر وسيظهر لك عدد أكبر من الأشخاص ذوي الصلة إذا نجحت.

هناك مجتمع متنام

يمكن القول إن مجتمع رواد الأعمال في لندن هو أكثر أصولها جاذبية. المدينة شاسعة لدرجة أن هناك مراكز لبدء التشغيل منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، وأكبرها هو Old Street في شرق لندن.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن لماذا لندن مكان مثالي للشركات الناشئة. كما نأمل أن تكون إجابتنا قد أفادتكم.