كيف تفتح حساب لدى FBS موضوع مهم وهذا لأن عصر السرعة الذي نعيش فيه الآن فرض علينا الكثير من التطورات الحديثة الإلكترونية. أحد هذه الضرورات والتطورات هي المحافظ الرقمية الإلكترونية. فتعال بنا عزيزي القارئ نتعرف على المحفظة الرقمية الإلكترونية FBS

المحفظة الرقمية

تمنح المحفظة الرقمية FBS للمتعاملين تحويل النقود الإلكترونية من حسابهم الشخصي وذلك من أجل الدفع لقاء الخدمات والسلع. وذلك باستعمال مجموعة كبيرة من البرامج. ويمكن أيضا للمحفظة الرقمية FBS أن تحتفظ بمعلومات البطاقة الائتمانية وتستطيع كذلك حفظ الكوبونات الرقمية.

تعريف المحفظة الرقمية FBS

نتيجة للانتشار الواسع للأجهزة الحديثة ونتيجة استخدامها في كل نواحي الحياة العامة. وجدت الشركات والهيئات النقدية أنه من الضرورة وجود طريقة لحفظ معلومات الدفع على هذه الأجهزة الإلكترونية. وذلك على شكلٍ محافظ رقمية. وذلك بسبب أن الناس أصبحوا يتعاملون بصورة أوسع عبر أجهزتهم الذكية. لذا من الضروري إيجاد أنظمة جديدة للدفع عبر هواتفهم الجوالة حيث تتيح هذه التقنية المعروفة بالمحفظة الرقمية للمتعاملين تحويل الأموال إلكترونيا من حساباتهم الشخصية. وذلك من اجل الدفع لقاء السلع والخدمات. وهذا كله من خلال استعمال مجموعة من البرامج الحديثة إضافة إلى أنه يمكن للمحفظة الرقمية FBSأن تتضمن كل معلومات البطاقة الائتمانية و الكوبونات الرقمية.

كيف أفتح حساب في المحفظة الرقمية FBS

إن عملية فتح حساب في المحفظة الرقمية FBS بسيطة للغاية فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
  • يجب عليك أولا القيام بزيارة الموقع الإلكتروني fbs.com.
  • يجب عليك بعد ذلك النقر على زر فتح الحساب وهذا الزر موجود في الزاوية اليمينية العليا من على الموقع الخاص الإلكتروني ثم  عليك إتمام عملية إجراءات التسجيل وذلك من أجل الحصول على صفحتك الشخصية.
  •  يمكنك التسجيل في محفظة FBS الرقمية وذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عن طريق إدخال البيانات اللازمة لتسجيل الحساب يدويا.
    وبالنسبة للاختيار الثاني. علينا أولا اختيار نوع حساب. حيث تقدم محفظة FBS الرقمية مجموعة كبيرة من الحسابات.

إذا كنت جديدا , اختر حساب السنت أو حساب الميكرو وذلك من اجل التداول بمبالغ مالية قليلة حيث يمكنك في هذه الحالة التعرف أكثر على السوق.
أما إذا كانت لديك الخبرة الجيدة في تداول الفوركس, تستطيع انتقاء الحساب العادي, وهو ما يطلق عليه حساب زيرو سبريد أو الحساب اللامحدود.
ولمعرفة أكثر عن أنواع الحسابات,الشخصية المختلفة طالع قسم “التداول” في موقع محفظة FBS الرقمية الإلكتروني.

خطوات فتح حساب في المحفظة الرقمية FBS

  •  عليك تعيين نوع العملة الخاصة التي ترغب أن تكون في حسابك. ويجب عليك أيضا ملئ خانات الاسم الثلاثي الكامل,مع رمز البريد الإلكتروني إضافة إلى رقم هاتفك الجوال.
    حيث يجب عليك النظر إلى اتفاقية العميل من محفظة FBS الرقمية والتأكد من قراءتها جيدا وبدقة.
    عندما تقرأ جميع المعلومات اللازمة اضغط بعد ذلك على رز قبول اتفاقية العميل ومن ثم قم بالضغط ثانية على الزر الخاص ب افتح حساب.
    هكذا تكون قد انتهيت من التسجيل في المحفظة الرقمية . FBS قم بعد هذا بإنشأ النظام الخاص بك مثل كلمة مرور مؤقتة. وهنا ينصح بضرورة تغيير هذه الكلمة واختيار كلمة مرور أخرى خاصة بك.
  • ثبت كلمة المرور الجديدة الخاصة بك وانقر على زر حفظ كلمة المرور بعد ذلك ستظهر لك جميع معلومات حسابك الخاص. عليك هنا التأكد من حفظ كلمات المرور الخاصة بك والاحتفاظ بها معك  وفي مكان آمن بعيدا عن أيدي الآخرين.
  • انتبه لأنه يجب عليك إدخال رقم حسابك, مع كلمة مرور التداول, بالإضافة إلى مخدم التداول وذلك في منصة MetaTrader 4 . وهذا حتى تتمكن من القيام بعملية بدء بالتداول.
  • تحقق من دقة إدخال رمز بريدك الإلكتروني. حيث يجب أن تتلقى رمز ايميل خاص بك من أجل التسجيل. وبعد ذلك اتبع الرابط المرسل داخل الرسالة وهذا من أجل التأكيد من رمز عنوان بريدك الإلكتروني ومن أجل إتمام عملية التسجيل.
    حتى تستطيع أن تصبح قادرا على سحب الأموال من حسابك الشخصي الخاص عليك أيضا التحقق من بروفايلك.

والآن وبعد اتباعك للخطوات الأنفة الذكر أصبح لديك الآن صفحة شخصية مع محفظة FBS الرقمية وبإمكانك فتح حسابات أخرى كثيرة من أجل التداول في أي وقت تشاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم تناولنا فيه موضوع فح حساب في محفظة FBS. نرجو أن نكون قد حققنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.