مشروع كشك بيع كروت شحن في الكويت

مشروع كشك بيع كروت شحن في الكويت سيكون بمثابة مشروع جيد ومربح للغاية، نظرا لأن الهاتف النقال “الموبايل” أصبح الآن هو أكثر الوسائل إستخداما لعملية الإتصال وتم الإستغناء عن التلفون الأرضي بشكل كبير في السنوات الماضية، ففي المملكة العربية السعودية ذكرت قناة العربية الإخبارية في يوم ما أن السعودية هي أكثر دولة في العالم تستخدم الجوال، وتتزايد أعداد المستخدمين يوما بعد يوم في كل البلاد وليس السعودية أو دولة الكويت فقط، وبالتأكيد كل هؤلاء المستخدمين سيحتاجون بإستمرار شراء كروت شحن أو تحويل رصيد حتي يتمكنوا من إجراء إتصالاتهم، وفكرة مشروع اليوم قائمة علي إنشاء كشك بيع كروت شحن في الكويت وإستهداف هؤلاء المستخدمين.

فكرة كشك بيع كروت شحن في الكويت

تقوم الفكرة علي إساس إنشاء كشك بيع كروت شحن بمساحة صغيرة في أحد المواقع المزدحمة بالسكان والتي يكثر فيها المارة، ومن ثم توفير كروت الشحن وتحويل الرصيد لكل أنواع خطوط المحمول.

موقع مشروع كشك بيع كروت شحن في الكويت

يجب عليك أن تختار موقع به عدد كبير من الناس، فيفضل أن يكون في منطقة سكنية مزدحمة بالسكان أو علي رأس شارع رئيسي مشهور في وسط المدينة يتداول به الناس كل يوم.

تجهيزات مشروع كشك بيع كروت شحن في الكويت

سيتطلب المشروع العامل الرئيسي وهو إنشاء الكشك، ويمكنك الإستعانة بنجار متخصص في النجارة ليقوم بجلب الأخشاب بالمقاسات المطلوبة والقيام بنفسه بتصميم الكشك، كذلك يحتاج  مشروع كشك بيع كروت شحن إلي شراء كروت الشحن وماكينة تحويل رصيد فوري، بالإضافة إلي كرسي ومكتب صغير به درج لحفظ الكروت والأموال به.

ملحوظة : يمكنك أن توفر كل المستلزمات الصغيرة الخاصة بالموبايل وبيعها مع كروت الشحن مثل الحافظات وسماعات الأذن والبطاريات والكفرات والشواحن وغيرها. 

كيفية الحصول على كروت الشحن بالجملة

يمكنك أن تتصل علي خدمة العملاء الخاصة بشركات الإتصالات وطلب أرقام الوكلاء ببلدك، ومن ثم التواصل معهم

وطلب أي كمية من الكروت تحتاجها وسيأتونك علي الفور.

كيف تسويق مشروع كشك بيع كروت الشحن في الكويت

– كما ذكرنا أعلاه لابد أن تختار موقع مناسب به العديد من الناس حتي يكون لك قاعدة مشترين كبيرة.

– توفير كروت شحن جميع الخطوط الموجودة ببلدك، والبيع بالسعر المتداول بين الناس وعدم الغلاء حتي لا ينفر منك

العملاء في بداية مشروعك.

– معرفة الأصدقاء والأقارب بأنك تمتلك مشروع كشك بيع كروت شحن في الكويت، حتي يقوموا بالشراء منك.

– طباعة منشورات إعلانية بها إسم المشروع وعنوانه وتوزيعها في كل الأماكن المحيطة بك.

– التحدث مع العملاء بشكل جيد وإرضائهم في حال وقوعهم في أي مشكلة تخص المنتج المشتري منك حتي يكونوا

عملاء دائمين لك.