أفضل 10 نصائح في التسويق العقاري لعام 2023 بالأردن

قد لا تكون محترفاً في التسويق العقاري ، ولكن في الأردن للبقاء في المنافسة والحفاظ على التعليمات الصحيحة، يحتاج محترفين التسويق العقاري إلى استخدام أفضل أساليب التسويق العقاري للتميز والتغلب على المنافسة.

إليك الآن أفضل 10 نصائح في التسويق العقاري لعام 2023 بالأردن

1.إسأل على الشهادات:

عملاؤك المستقبليون يثقون بالآخرين أكثر مما يثقون بك، الحقيقة هي أن الثقة هي واحدة من أكبر مخاوف الناس من وكلاء التسويق العقاري.

إن التأييد من قبل شخص حقيقي يقطع شوطًا طويلاً في بناء الثقة مع البائعين والمشترين الجدد، حيثما أمكن ، اطلب من الأشخاص تقديم صورة مع شهادتهم ، وإذا أمكن ، اطلب منهم ترك تعليق إضافي في وجهة مثل جوجل.

2. إنشاء رسالة إخبارية:

ليس كل من تقابله أو ستصادفه سيكون جاهزًا للشراء أو البيع اليوم ولكن يومًا ما ، قد يتغير ذلك، نصيحة تسويقية رائعة لعام 2023 هي التأكد من أنك عندما يحين ذلك الوقت ، تكون في الاعتبار أولاً.

من خلال إنشاء رسالة إخبارية يمكنك مشاركتها مع العملاء الحاليين والمحتملين ، فإنك تضمن أن هؤلاء العملاء يواجهون عملك باستمرار. بهذه الطريقة ، لن ينسوك وسوف يفكرون فيك أولاً عندما يحين وقت توجيه السمسار العقاري.

3.إعطاء هدية رائعة بعد إنتهاء العمل:

لقد سمعنا عن وكلاء العقارات الذين يرسلون “حزم رعاية” للعملاء الذين تم إنهاء الهمل معهم مؤخرًا بما في ذلك أشياء مثل تذاكر السينما أو قسائم المطاعم المحلية. هذا ذكي لسببين.

– يعزز فرص حصولك على مراجعة جيدة .
-هذه فرصة رائعة لهذا العميل لمشاركة ما أرسلته مع أصدقائه.

4. استئجار محترف للتصوير الفائق:

يعتمد التسويق العقاري الناجح على التصوير الفوتوغرافي الرائع، شهد وكلاء العقارات في جميع أنحاء البلاد الاختلاف في النتائج على قوائمهم مع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي بدون مقابل.

نظرًا لأن المشترين يقضون 60 ٪ من وقتهم في قائمة تبحث في الصور والبائعين يبحثون عن قوائمك قبل إصدار التعليمات ، لم يعد تعيين محترف للقيام بالتصوير الفوتوغرافي والتسويق المرئي خيارًا.

5.استضافة حدثًا مجتمعيًا:

سيأتي معظم عملائك من مجتمعك المحلي، لذلك من المنطقي أن تتأكد من أن الناس في مجتمعك لا يعرفونك فقط ولكن “معجبون بعملك”.

لا تعتبر استضافة حدث مجتمعي أفضل أساليب التسويق العقاري من خلال جمع الأشخاص لتقديم تقييمات أو شرح ، إذن فلماذا يعد الآن وقتًا رائعًا للبيع؟ يتعلق الأمر بإضافة قيمة لعملك وزيادة وعيك مع الناس.

6.اكتب ملاحظة صغيرة باليد:

من الواضح أن وكلاء العقارات يضطرون إلى تحويل الكثير من اهتمامهم إلى التسويق الرقمي مع زيادة عدد الأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم على الإنترنت. هذا لا يعني أن التسويق التقليدي قد مات ، بل يجب أن يكون أفضل!

السبب الرئيسي وراء معاناة التسويق التقليدي مثل المنشورات هو أنه يبدو وكأنه بريد عشوائي، يتلقى الناس المنشور ، ودون أن ينظروا إليه ، يلقونه في سلة المهملات.

7.أنتج محتوى طويلًا واعثر عليه في Google:

المحتوى الطويل هو جزء من المحتوى المكتوب على موقع الويب الخاص بك لا يقل عن 2000 كلمة (على الرغم من أن الحد الأدنى 3000 هو الأفضل).

تم تحسين المحتوى لكلمة رئيسية معينة ؛ كلمة رئيسية تريد البحث عنها في Google.

تفضل Google شيئين عند تحديد مواقع الويب التي ستظهر عندما يبحث العميل عن شيء ما:

– سرعة التحميل

– طول / دقة المحتوى

8. احصل على تجديد النشاط التسويقي

تجديد النشاط التسويقي هو إعادة استهداف شخص شارك بالفعل في عملك، نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يجرون التحويل عند الانطباع الأول ، فأنت تريد التأكد من إعادة استهداف الأشخاص الذين يزورون صفحات معينة على موقع الويب الخاص بك.

طريقة رائعة لتجديد النشاط التسويقي هي استخدام إعلانات Facebook .

9. استضف ندوة عبر الإنترنت:

إذا نظرنا إلى الوراء حيث السيطرة على الوكيل العقاري ، يمكننا أن نرى أنه بمجرد أن يصبح الشخص على دراية

بعملك ، فإنه يحتاج بعد ذلك إلى تطوير “الإعجاب أو الثقة” من أجل أن يكون أكثر عرضة للتعامل معك.

تعد الندوة عبر الإنترنت طريقة ممتازة لجذب العملاء عبر هذا الجزء من السيطرة بسرعة كبيرة، في الواقع ، يمكن

للندوات عبر الإنترنت زيادة معدلات التحويل الخاصة بك إلى ما يصل إلى 19٪.

10. إدارة قوائم العمل الخاص بك مثل المحترفين :

ستظل قوائم العمل الخاصة بك بمثابة تسويقك الأساسي عبر الإنترنت لجذب المشترين المحتملين، يبحث البائعون

أيضًا في قوائم وكلاء العقارات قبل إصدار التعليمات، لذلك يجب أن تدار مشاريع التسويق العقاري بشكل صحيح.