تأسيس شركة سيارة شيفروليه؛ يرغب الكثيرون بمعرفة أين تصنع سيارة شيفروليه والمميزات التي تحتوي عليها والموطن الأساسي لها. وذلك لمعرفة قوة تحمل السيارة ومتانة الإكسسوار والملحقات التي تحتوي عليها السيارة. وهل هي ذات جودة عالية وقادرة على تحمل المسافات الطويلة.  وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن ذلك.

تأسيس شركة سيارة شيفروليه

تأسيس شركة سيارة شيفروليه؛ تأسست شركة شيفرولية بأمريكا بولاية ميتشجان وقامت شركة GM المعروفة باسم موتورز بدعم شركة شيفروليه. ثم قامت بضم شركة شيفروليه إليها وأصبحت جزء منها. وتم ذلك عام ألف وتسعمائة وثمانية عشر أي منذ أكثر من مائة عام. وقامت شركة موتورز بتغير العلامة الخاصة بها لعلامة شركة شيفروليه، وبفترة العشرينيات كانت شركة شيفروليه تقف منافسا أمام شركة فورد.

وأصدرت شركة شيفروليه عددا من السيارات المتطورة منذ ذلك الحين منها سيارة كورفيت عام ألف وتسعمائة وثلاثة وخمسين، Corsair عام ألف وتسعمائة وستين. وانتشر اسم شيفروليه وحاز على شعبية كبيرة منذ ألفين وخمسة وبدأت الشركة في تصنيع أنواع حديثة من الشاحنات والمركبات ومن اشهر سيارتها الحديثة شيفروليه فولت التي تخطت مبيعاتها المائة ألف عام ألفين وستة عشر.

أين تصنع سيارة شيفروليه

أين تصنع سيارة شيفروليه سؤال إجابته أن شيفروليه تعتبر ملكا لشركة موتورز، وتقوم شركة موتورز بصناعة شيفروليه في العديد من الدول حيث قامت بصناعة جزء من السيارة الرياضية بالولايات المتحدة وجزء آخر بالمكسيك؛ ومن أشهر مصانع شيفروليه ما يلي:

  • تتواجد بالولايات المتحدة مجموعة مصانع منها مصنع أرلينغتون، مصنع إكسبريس، مصنع ميشيغان، مصنع إنديانا، مصنع تينيسي، مصنع سيلفرادو، مصنع كمارو.
  • وتتواجد مجموعة من مصانع شيفروليه منتشرة حول العالم منها مصنع بوغوتا، مصنع انجرسول، مصنع أمبالا، مصنع إنشيون، أونتاريو كندا بالإضافة راموس أريزبي.

 نبذة عن شركة شيفروليه

تعد الشركة من الشركات التي تحمل علامة بارزة في صناعة السيارات وهي جزء من شركة GM وتمتلك الشركة عشرين طراز منها كورفيت، أفيو، سيلفرادو، بالإضافة إلى أنها تقوم بتصنيع مركبات الدفع الرباعي القوية مثل سوبربان، أكوينوكس، وقامت الشركة بتصنيع أول سيارة لها عام ألف وتسعمائة وثلاثة عشر وهي سيارة سيريز سي.

مميزات سيارة شيفروليه

بعد الحديث عن تأسيس شركة سيارة شيفروليه يمكننا القول لها عدة ميزات. وهي:

  • تتميز السيارة بالعمر الطويل والجودة المتميزة.
  • حصلت الشركة على جوائز عديدة لجودة منتجاتها حيث تحتوي جميع سياراتها على تقنيات متقدمة منها شاشة وبلوتوث.
  • تتواجد بالسيارة إنذارات تنبيه من الأمام والخلف، كما توجد بها كاميرا وتنبيه النقاط غير المرئية.
  • تتنوع سيارات الشركة بحيث يستطيع المشتري اختيار الفئة العملية والمناسبة معه.
  • لا تحتاج السيارة إلى الكثير من الصيانة، حيث تم تصميمها بملحقات قوية تعيش فترة طويلة بدون صيانة.
  • مساحات السيارة متسعة تكفي كل الاحتياجات وبعض السيارات تصل المساحة بها لسبعة وعشرين قدما، وأسعارها ميسورة.

وبذلك وفي نهاية مقالنا عن تأسيس شركة شيفروليه سؤال أين تصنع سيارة شيفروليه إجابته أنها تصنع بالولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى مثل كندا والمكسيك، وتعتبر شركة شيفروليه جزء من شركة موتورز وتتميز منتجات الشركة بالجودة والمتانة والمساحة المتسعة بالإضافة إلى قوة ملحقاتها.