كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر، قد أصبحت عملية تحويل الأموال من خلال البنوك هي واحدة من أهم العمليات التي يتم القيام بها بشكل يومي، وكما عرف أن وسيلة التحويل هي من الضروريات التي يتم العمل على فرضها ضمن طبيعة الحياة الحديثة، وذلك من أجل العمل على توفير كل من الوقت والجهد وتوفير ضمان لكل من الأمان والسرية، وهذا الأمر دفع الكثير من الأفراد للبحث عن كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر

لاستلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أبلغ المرسل بضرورة إرسال اسمه مع رقم الحوالة MTCN إضافةً إلى المبلغ المحول بالدولار.
  2. توجه نحو أقرب فرع ويسترن يونيون.
  3. إذا لم يتوفر فروع قريب من بيتك توجه لأقرب فرع لبنك الإسكندرية.
  4. يمكنك الاستلام أيضًا من أحد فروع البنك العربي الإفريقي.
  5. ينبغي وجود هوية معك أو جواز سفر على أن يكون كلاهما ساري المفعول.
  6. عبأ بيانات الحوالة التي سيطلبها منك موظف الأمن باللغة العربية أو الإنجليزية.
  7. ومن ثم انتظر حتى يأتي دورك ومن ثم اقصد شباك الصرف لتستلم أموالك.

عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون في القاهرة

لأجل التمكن من التعرف على كافة المعلومات التي تختص في كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون في جمهورية مصر العربية يتوجب على العميل أن يكون على علم في عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون في القاهرة، وهي التي تتمثل في التالي:

  • 1079 كورنيش النيل – جاردن سيتي – تليفون 27971385.
  • 186 شارع احمد زكي – دار السلام – تليفون 23905378.
  • 2 شارع الزاهد المتفرع من شارع رمسيس امام مدرسة سان استيفانو- تليفون 27920741.
  • 21 شارع القبة – الدور الاول- كبري القبة – تليفون 27940741.
  • 269 شارع بور سعيد – السيدة زينب – تليفون 27955023.
  • 27 (أ) شارع الحجاز – روكسي – تليفون 24514544.
  • 31 شارع الجولف – المعادي – تليفون 23596070.
  • 4 شارع حسن باشا- وسط البلد – تليفون 25745416.
  • 56 شارع الجيزة – الدقي – تليفون 7620239.

متى تصل حوالة ويسترن يونيون في مصر

يمكنك استلام الحوالة من ويسترن يونيون في مصر بعد دقيقة واحدة من إرسالها. حيث يمكنك أن تقصد أقرب فرع بعد حصولك على البيانات اللازمة لاستلام حوالة من أحد أفرع ويسترن يونيون. نفس البيانات التي ذكرناها من اسم ومبلغ ورقم الحوالة التي يزودك بها المرسل. وتعد سرعة إرسال حوالة ويسترن يونيون أحد أمثل المميزات باستخدام تلك الخدمة.

هل يمكنني استلام حوالة عن شخص باصطحاب هويته في مصر

في الحقيقة لا يمكن أن تستلم حوالة شخص آخر حتى لو كانت درجة صلتك به من قرابات الدرجة الأولى. لذا ينبغي ذهاب الشخص الذي أُرسلت له الحوالة بنفسه مع هويته الشخصية أو أي دليل يثبت أنه صاحب الحوالة. ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر الموقع الرسمي من هنا. 

هل يمكنني استلام حوالة ويسترن يونيون من جوجل أدسنس في مصر

أجريت العديد من التغييرات على هذا الأمر وبدأ هذا عندما لم يقبل استلام أي حوالات بعد شهر سبتمبر 2023. حيث سمحوا باستمرار دفع حوالات جوجل أدسنس ويوتيوب لنهاية عام 2023 للمستخدمين القدامى. وأعلنوا أنه مع بداية العام 2023 لن يتمكن أي أحد من استقبال حوالات جوجل أدسنس على ويسترن يونيون. ولكن بعد فترة من الزمن ألغى ويسترن يونيون هذا وعادت خدماته من جديد لجوجل أدسنس.

بالطبع هذا أسعد ناشري المحتوى واليوتيوبر. فبات بإمكانهم أن يستلموا أرباح اليوتيوب عبر ويسترن يونيون. ولكن كل ما عليك فعله هو اختيار ويسترن يونيون كوسيلة للدفع من حسابك في جوجل أدسنس. وبهذا لم يعد ثمة حاجة لاستقبال الأموال عبر حساب بنكي وهذا ما منح الراحة لمستخدمي خدمة ويسترن يونيون التي لم تختفِ حتى عادت لكامل نشاطها، فكم هم محظوظون صناع المحتوى واليوتيوبر.

فروع ويسترن يونيون في مصر

بسبب أهمية موضوع عناوين وفروع ويسترن يونيون في مصر، فقد بدت ويسترن يونيون بالعمل على حصر كافة الفروع في القاهرة والمحافظات. لذا سيحدث هذا قريبًا ببيانات حديثة تتعلق بعناوين فروع ويسترن يونيون في مصر، إضافةً إلى أرقام الهاتف في كل فرع. لكن ما زال بإمكانك أن تتصل بالرقم المختصر الذي تقدمه ويسترن يونيون لكي تتعرف على الفرع القريب من بيتك، أو فرع البنك العربي الإفريقي، أو حتى بنك الإسكندرية. وهذا يمكنك من معرفة مواعيد العمل، إذ إن هذه المواعيد متغيرة كما تعرفون خلال الفصول وشهر رمضان الكريم. كما تستطيع التأكد من وصول الحوالة المرسلة إليك، ولكن بشرط أن تكون عارفًا برقم الـ MTCN إضافةً إلى اسم المرسل أو قيمة الحوالة.

مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون في مصر

تستطيع استلام حوالتك المرسلة إليك بعد دقائق من إرسالها ولمدة 3 أيام. ويمكن أن تبلغ المدة القصوى لاستلامك للحوالة 90 يومًا كحد أقصى. أما عن رقم ويسترون يونيون داخل مصر فهو 19190. وهذا الرقم مختصر وسعره كسعر الدقيقة العادية.

رسوم استلام الحوالة من بنك ويسترن يونيون في مصر

يتحمل مرسل الحوالة تكاليف رسوم الحوالة المالية عبر بنك ويسترن يونيون في مصر. ولا صلة للمرسل إليه بهذه الرسوم، وهي في الحقيقة ليست بالمبلغ الكبير الذي قد يثير قلق أي طرف من الطرفين سواء المرسل أو المرسل إليه. وبالطبع هذا في الحوالات الخارجية، أما رسوم التحويل داخل الدولة نفسها فهي مجانية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2023

تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. أما فيما يخص جدول العناوين المفصل لهذه الشركة، فإنه يختلف ما بين فرع وآخر، فتجرى تعديلات بين فترة وأخرى. إذ عند بعض الفروع يبدأ العمل صباحًا في التاسعة حتى الثالثة عصرًا. وبعض الفروع يبدأ عملها من الخامسة مساءً وحتى الثامنة مساءً.

كما يستمر عمل شركة ويسترن يونيون في مصر طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وتجدر الإشارة إلى أن عمل يوم السبت يتقدم نصف ساعة، وبناءً على هذا يبدأ العمل صباحًا في الساعة الثامنة والنصف.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بفروع مصر اليوم 2023

لا تتشابه مواعيد عمل ويستيرن يونيون في فروعها الموجودة في بنوك مصر، إذ إن:

  • يبدأ العمل في البنك العربي الإفريقي الدولي، في فرع المنصورة صباحًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى تمام الساعة السادسة مساءً، طيلة أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  • كما يبدأ العمل صباحًا في فرع تنمية المنصورة من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة السادسة مساءً ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • يبدأ العمل صباحًا في فرع بنك الإسكندرية نبروة من الساعة السابعة والنصف صباحًا للساعة الرابعة والنصف مساءً، طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.
    كما يبدأ العمل صباحًا في بنك الإسكندرية، فرع المنصورة من الساعة السابعة والنصف للساعة السابعة والنصف مساءً، عددا يومي الجمعة والسبت.
  • يبدأ عمل فرع السنبلاوين ببنك الإسكندرية صباحًا في الساعة 8.5 صباحًا، ويستمر حتى السادسة مساءً عدا يومي الجمعة والسبت.

فروع وكلاء ويسترن يونيون المصرية

تتوفر فروع وكلاء ويسترن يونيون في غالبية محافظات مصر. حيث يوجد في القاهرة فرع بشارع كورنيش النيل بجاردن سيتي، وفرع في شارع قصر النيل، وفرع بنادي الصيد، وفرع في شارع الجيزة بالدقي، إضافةً إلى فرع بشارع الجولف بالمعادي، وفرع بشارع حسن باشا في وسط البلد، وأخيرًا فرع في شارع بور سعيد بالسيدة زينب.
أما عن فروع ويسترن يونيون بالصعيد فهي كالآتي فرع بني سويف في شارع سعد زغلول، وفرع أسيوط، وفرع أسوان، وفرع سوهاج، إضافةً إلى فرع بقنا. حيث تبدأ مواعيد عمل الفروع صباحًا من التاسعة لغاية المساء في الخامسة.
أما فيما يتعلق بفروع ويسترن يونيون في دلتا مصر فهي على الشكل التالي: فرع طنطا 81، فرع بنها وكلاهما في شارع الجيش، إضافةً إلى فرع الزقازيق.

كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون، وهي التي تم العمل على توضيحها من خلال الإجراءات المسموح القيام بها في دولة مصر.