كيف اخفي ظهوري بالانستا ، طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد 2023، يحتاج العديد من الناس إلى الخصوصية في حياتهم وذلك بسبب الكثير من الناس التي تهتم بمعرفة أخبار من حولها والوقت الذي تجلس به على الهاتف أو تفتح به حساباته وما إلى ذلك من أشكال الفضول التي قد تكون خانقة في بعض الأحيان، وهنا سوف نتعرف على كيف اخفي ظهوري بالانستا ، طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد 2023.

كيف اخفي ظهوري بالانستا

من المهم في حسابات التواصل أن تتمتع بها بالخصوصية بشكل كبير وبالتالي في حال شعر أحدهم أن هذه الخصوصية مهددة وأن هناك من يقوم بمراقبته فإنه قد يلجأ إلى الإعدادات التي تعيد له خصوصيته، وهنا سوف نذكر لكم كيف اخفي ظهوري بالانستا في النقاط التالية:

  • قم أولا بفتح حساب الانستغرام الخاص بك، ومن ثم من أسفل الحساب افتح حسابك الشخصي، وقم بالدخول إليه.
  • هنا ستظهر لديك النفاط الثلاث الخاصة بالإعدادات في صفحتك الشخصية فانقر عليها، ومن ثم اختر منها الإعدادات.
  • ومن الإعدادات اختر الخصوصية، وبعدها سيظهر لديك حالة النشاط، هنا قم بإلغاء تفعيل النشاط الخاص بك.
  • هكذا سيختفي آخر ظهور لك وحالة النشاط الخاصة بك كذلك، كما وسيختفي آخر ظهور وحالة النشاط لكل الأشخاص الذين تتابعهم وبالتالي في حال أردت رؤية آخر ظهور لشخص لديك عليك بأن تقوم بإعادة حالة النشاط أولا وهكذا ستصبح متاحة.

شاهد أيضا: المخاطر المالية | تعريفها وأهم أنواعها وكيف تتمكن من إدارة المخاطر المالية

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد 2023

في مواقع التواصل كثيرة الاستخدام مثل الانستغرام يتم بها عمل تحديثات كثيرة من أجل أن تلبي رغبات الجميع وذلك يتم معرفته عبر الشكاوي التي من الممكن تقديمها أو البلاغات، وهنا سوف نذكر لكم طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد 2023 في النقاط التالية:

  • كثيرا ما يتم التحديث على الانستغرام وذلك لأنه من التطبيقات كثيرة الاستخدام، بحيث هناك العديد من الأشخاص التي تقوم باستخدام هذا التطبيق، وبالتالي فإنه سريع ومستمر في التطور من حين لآخر.
  • وبالتالي فقد أصبح متاح خاصية إنهاء ظهور آخر ظهور لك ونشاطك على الانستغرام، وذلك عبر الدخول إلى صفحتك الشخصية ومن ثم إلى النقاط الثلاث فيها.
  • بعدها قم بالدخول إلى الخصوصية، ومن ثم إلى حالة النشاط واعمل إلغاء لها.

شاهد أيضا: وظائف امازون من المنزل 2023 وكيفية العمل مع امازون من المنزل

كيفية إخفاء المتابعين على الانستغرام عبر الهاتف

قد يلزم العديد من الناس إزالة الأشخاص التي يقوم بمتابعتها وذلك بسبب الكثير من الأشخاص التي تقوم بمراقبة من تقوم بمتابعتهم من الأشخاص وبالتالي فإن جميع هذه الإعدادات قد تم التطوير عليها، وهنا سوف نذكر لكم كيفية إخفاء المتابعين على الانستغرام عبر الهاتف فيما يلي:

  • عليك أولا بفتح التطبيق من الهاتف، ومن ثم الانتقال إلى صفحتك الشخصية عبر الانستغرام.
  • ثم اعمل على الضغط على القائمة في زاوية الشاشة في الأعلى، والتي تحتوي على جميع قوائم الإعدادات.
  • فقم بالنقر منها على إعدادات الخصوصية، وبالتالي سيظهر لديك إمكانية لجعل صفحتك خاصة، فقم بتفعيلها وحولها إلى النمط الخاص واختر موافق.
  • بحيث أن الصفحة الخاصة لا يمكن لأي شخص رؤية ما بداخلها لا من منشورات ولا من أصدقائك الذين تتابعهم ولا من يتابعوك ولا أي شيء آخر.

شاهد أيضا: كيف استثمر فلوسي في بنك الراجحي 2023 والمستندات المطلوبة

آلية إخفاء منشوراتك عن شخص في الانستغرام

قد يرغب البعض في نشر العديد من المحتويات الخاصة التي لا يشعر برغبة في عرضها للجميع وبالتالي فإن هناك إمكانية لإخفائها عبر التحديثات الكثيرة التي حدثت للانستغرام، وهنا سوف نذكر لكم آلية إخفاء منشوراتك عن شخص في الانستغرام في النقاط التالية:

  • أولا قم بالدخول إلى تطبيق الانستغرام على هاتفك، ثم افتح صفحتك الشخصية.
  • ثم ادخل منها إلى إعدادات الخصوصية، ثم اختر أن يكون الحساب خاص، ثم ادخل بعدها إلى قائمة المتابعين وقم بعمل إزالة للشخص الذي لا تريده ان يرى منشوراتك.
  • بينما في حال أردت أن تلغي رؤيته لمنشور معين فلا يمكن استثناء شخص واحد من منشورات الانستا فإما أن تعمل على تحديده لك فقط أو للعامة أو للمتابعين جميعهم.

سبب عدم ظهور آخر ظهور للشخص لديك

صحيح أنه من السياسات الخاصة بالعديد من مواقع التواصل إمكانية أن تقوم بإلغاء ظهورك لدى أحدهم لكن من المهم معرفته أنه يتم إلغاء هذه الخاصية عنك أنت أيضا وبالتالي في حال لم ترد هذا الأمر يفضل عدم إلغائها لديك، وهنا سنذكر لكم سبب عدم ظهور آخر ظهور للشخص لديك فيما يلي:

  • هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الحساب لا يظهر لديك آر ظهور له، أولهم ألا يكون أحد أصدقائك، أي قد تتابعه أنت بينما هو فلا وبالتالي لن يظهر لديك.
  • كذلك قد يكون هذا الشخص قد فعل خدمة الخصوصية بألا يظهر لديك آخر ظهور له ومتى يكون متاحا أيضا، أو أنه أنت من قد فعل هذه الخاصية وبالتالي فإنه عند تفعيلها يتم إلغاء آخر ظهور لديك من جميع الأصدقاء.
  • وفي هذه الحالة يلزمك العودة لوضع العام من أجل أن يظهر لديك آخر ظهور للشخص، أو يمكنك التخلي عن رؤية آخر ظهور له.

إخفاء آخر ظهور في الانستغرام للايفون

تختلف الإعدادات الخاصة لأي تطبيق من جهاز إلى آخر، وذلك لاختلاف آلية التعامل بين الأجهزة فمثلا سياسة وإعدادات الايفون تختلف عن إعدادات الكمبيوتر تختلف عنها في أجهزة الأندرويد، وهنا سنذكر لكم إخفاء آخر ظهور في الانستغرام للايفون في النقاط التالية:

  • قم بالدخول من جهازك الايفون على حساب الانستغرام الخاص بك، ثم انقر على صفحتك الشخصية وسوف تجد بها ثلاثة نقاط في أعلى الصفحة.
  • قم بالضغط على هذه النقاط ومن ثم سيظهر لديك العديد من الخيارات، فاختر منها خيار الخصوصية وهنا سوف يظهر لك العديد من التعليمات والسياسات الخاصة بخصوصية حسابك، وهنا ستجد من ضمنها حالة النشاط.
  • فاختر حالة النشاط وقم بإلغاء تفعيلها، وهنا سوف يتم إلغاء ظهورك لدى كل من تتابعهم ويتابعوك ولكن أيضا سيختفي نشاطهم وآخر ظهور لهم لديك.

كيفية إخفاء قراءة الرسالة على الانستغرام

قد يقوم البعض في قراءة أحد الرسائل من اشخاص يسببون له الإزعاج عن طريق الخطأ وبالتالي من المهم توافر آلية تمكنه من العودة وكأنه لم يقم بفتح هذه الرسالة أبدا، وهنا سوف نذكر لكم كيفية إخفاء قراءة الرسالة على الانستغرام في النقاط التالية:

  • إن الرسالة التي تصلك وتريد ان تقوم بإخفاء مشاهدتها من السهل أن تقوم بفعل ذلك، حيث عليك بالدخول إلى صفحة الشخص والضغط على الثلاث نقاط التي تكون في أعلى الصفحة.
  • ومن ثم قم باختيار تقييد أو Restrict، وهنا ستظهر لديك الرسالة كما لو أنها طلب مراسلة عادي وبإمكانك إما أن تتركها أو تحذفها ولن يلاحظ الشخص أنك قمت بقراءتها أبدا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا بذلك إلى ختام مقالنا الذي قد تعرفنا به على كيف اخفي ظهوري بالانستا ، طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد 2023، كما وتعد إزالة الظهور والعديد من الإعدادات الأخرى من إعدادات الخصوصية للشخص.