كيف احول الفلوس من برنامج المشي، لقد تم تطوير العديد من التطبيقات لتكون سبيل للتسلية أو لعب الرياضة وبنفس الوقت قد تكون بمثابة مصدر للرزق أيضا، ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق يعد الخطوات ويعمل على تحويل النقاط إلى نقود حقيقية، وهذه الخاصية غير موجودة في جميع الدول، وبالتالي يجب عليك أولا التأكد أن الدولة التي تتواجد بها متاح فيها آلية الدفع، وهنا سوف نتعرف على كيف احول الفلوس من برنامج المشي.

كيف احول الفلوس من برنامج المشي

العديد من الناس قد سمعت عن هذا التطبيق في الآونة الأخيرة مع انتشار إمكانية الإعلان عنه عبر منصات التواصل الاجتماعي وبالتالي فقد صدرت العديد من التساؤلات حوله، وهنا سوف نذكر لكم كيف احول الفلوس من برنامج المشي في النقاط التالية:

  • عليك أولا أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بتحويل الخطوات أثناء المشي إلى نقود وهو تطبيق sweatcoin، بحيث تقوم بالدخول على متجر الأندرويد أو متجر أبل على حسب نوع جهازك وتقوم بتحميل هذا التطبيق.
  • ثم قم بفتحه على جهازك، واستخدمه في المشي لعدد من الخطوات لتجرب العملية الخاصة بالتحويل، وستجد في أعلاه حقيبة في التطبيق من الأعلى، قم بفتحها وسوف يظهر لديك العديد من العروض في هذا التطبيق.
  • بينما اختر آلية الدفع التي تريد إما أمازون أو باي بال، سيفتح لك العرض الذي قمت باختياره، ثم اضغط على خيار الدفع والشراء إلى العملة الخاصة بك والتي تريد تحويلهم إليها.

شاهد أيضا: تجارة الذهب بمبلغ بسيط وكيفية التجارة بالذهب بشكل صحيح

كيف أحول برنامج المشي إلى اللغة العربية

يعاني العديد من الناس في فهم اللغة الإنجليزية لعدم دراستهم إياها بمهارة وبالتالي لا يمكنهم فهم كل ما يوجد في التطبيق في حال كان بهذه اللغة وقد لا يعرفون كيفية التحويل، وهنا سوف نذكر لكم كيف أحول برنامج المشي إلى اللغة العربية في النقاط التالية:

  • في جميع التطبيقات فإن تحويلها إلى اللغة العربي لهو بالأمر الهين، بحيث تدخل إلى الإعدادات عبر القائمة المخصصة لها والتي تكون في معظم التطبيقات عبارة عن ثلاثة خطوط.
  • وقم من هذه القائمة باختيار خيار اللغة أو ضبط اللغة على حسب ما يكون لديك.
  • ثم اختر منها اللغة العربية، من أجل أن تستوعب كل ما هو موجود في هذا التطبيق وحتى لا يقودك عدم معرفة الترجمة لبعض الكلمات إلى أي من الأخطاء.

شاهد أيضا: كيفية كسب المال من يوتيوب | استراتيجيات فعالة للربح من اليوتيوب

كم تساوي نقاط برنامج المشي

من المهم معرفة النقاط الأساسية في هذه التطبيقات أولا من أجل تحفيزك على الإنجاز بها وثانيا من أجل معرفة ما قد تجنيه منها في حال مشي خطواتك الأساسية والحساب عليها أي أن هذا الأمر من الأشياء الضروري معرفتها، وهنا سوف نذكر لكم كم تساوي نقاط برنامج المشي في النقاط التالية:

  • في الوقت الذي تم به تأكيد سحب النقود من هذا التطبيق فقد صدرت العديد من الأقوال حول الكمية التي يمكن سحبها مقابل عدد من الخطوات أو النقاط.
  • وبالتالي فإن الكمية التي تم التأكيد عليها أنه مقابل كل ألف نقطة يصبح لديك 13.7 دولار، بمعنى آخر أن كل 3650 خطوة تساوي بالدولار حوالي خمسون دولارا.
  • وهذه هي النسبة التي تم التأكيد عليها، بحيث قد تكون بالنسبة للبعض كمية قليلة أو قد تكون بالنسبة لآخرون نسبة جدية، وذلك لمن يمارس المشي بالعادة لساعات طويلة.
  • أي أن من يأخذ هذا الأمر على محمل الجد فيقوم بالمشي لفترات ومسافات طويلة، بإمكانه أن يجني المبلغ الذي يريد من هذا التطبيق.

شاهد أيضا: قسم التسويق في الشركات | كيف يعمل قسم التسويق في الشركات؟ وما أهميته؟

حقيقة برنامج المشي

قد لا يثق العديد من الناس من البداية بأن هناك تطبيقات من الممكن أن تستخدمها لغرض معين وتستفيد منها ماديا في نفس الوقت وبالتالي فإنهم يراودهم الشك حول كون هذا الأمر حقيقة أم لا، وهنا سوف نذكر لكم حقيقة برنامج المشي في النقاط التالية:

  • مع انتشار هذا التطبيق في الآونة الأخيرة فقد انتشرت الإشاعات حوله، فالبعض يقول أنه غير حقيقي ووهمي، والبعض الآخر قد تعامل به ويصور آلية سحب النقود منه ويصور استفادته من هذا التطبيق، لذا فقد تشتت العديد حول الشيء الحقيقي في البرنامج.
  • وبالتالي فقد صدر بيان عن العديد من الخبراء في هذا المجال على أن التطبيق حقيقي ولا تشوبه أي شائبة في أمر تحويل الخطوات إلى نقود، إلا أنه لا يكون المبلغ كبيرا بحيث يتم احتساب مبلغ غير كبير مقابل عدد من الخطوات، كما ولا يمكن إجراء هذه العملية في العديد من الدول.

كيف أسحب فلوس من برنامج المشي في العراق

كما وقد ذكرنا أهم أمر هو أن تتأكد من إمكانية إدراج البلد الخاص بك تحت أسماء الدول التي يمكن بها سحب النقود من هذا التطبيق قبل الاستمرار في استخدامه والظن أنك يمكنك وتجد في النهاية بلدك وتجده في النهاية غير ممكن، وهنا سنذكر لكم كيف أسحب فلوس من برنامج المشي في العراق فيما يلي:

  • يجب عليك أولا أن تمتلك حسابا في باي بال كي تستطيع تحويل النقود عليه، ثم عليك بالتسجيل في التطبيق من الأعلى تضغط على القائمة فتحدد أولا هل الحساب شخصي أو تجاري.
  • ثم اضغط على أيقونة متابعة وأدخل المعلومات الخاصة بك في الخانات التي ستظهر لها، وهي: اسم صاحب الحساب، ورقم هاتفك الخاص بك، وبريدك الإلكتروني الخاص، وكلمة المرور.
  • فقم بتعبئة البيانات بتركيز حتى لا تقوم بإدخال معلومات خاطئة، وهنا سيتم تفعيل التطبيق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالدخول ثانية إلى التطبيق واضغط أعلاه على أيقونة المتجر، ثم انقر بعدها على get it now، واضغط بعدها على تأكيد، ثم انسخ الكود واضغط على متابعة، ثم عليك بعدها بإدخال البيانات الخاصة بحساب الباي بال الخاص بك بشكل جيد حتى لا يكون هناك أخطاء.
  • هكذا تكون قد أتممت المهمة بنجاح، ويمكنك سحب النقود والتأكد من انها قد تم إيداعها في حسابك بعد سبعة أيام، بحيث يصل لك رسالة ببيانات الإيداع.

هل تطبيق المشي حرام

مع انتشار العملات الإلكترونية والتي قد تم التأكد من انها لا يجوز التعامل بها فقد أصبح لدى الناس هاجس التعامل بشيء ويصبح في النهاية لا يجوز التعامل به وبالتالي فإن السؤال أولا يكون أفضل، وهنا سوف نذكر لكم هل تطبيق المشي حرام في النقاط التالية:

  • لقد تساءل الكثير من الناس حول كون هذا التطبيق في حدود الحلال أم لا، وبالتالي فقد صدرت الأقوال حوله على أنه لا خلل فيه، ولا يوجد به أي شيء حرام ولا أي تقييد.
  • بينما من يقوم بعد الخطوات بطرق ملتوية فإن هذا لا يجوز، بل حلال ولا عيب فيه في حال كنت تمشي به وبالتالي يكون ذلك كما لو أنك تعمل في أي مكان وتأخذ أجر ما تعمل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قد تعرفنا به على تساؤل كيف احول الفلوس من برنامج المشي، بحيث هناك العديد من الناس التي لا تعلم آلية تحويل النقود من هذا التطبيق وآخرون لا يعلمون عن هذا التطبيق.