كيف احط حسابي البنكي في التيك توك هذا التطبيق الذي نال شهرة كبيرة على مستوى العالم وأصبح يستخدمه الملايين من الأشخاص من مختلف المناطق والأعمار. كما نال تطبيق التيك توك TikTok شعبية كبيرة وثقة بين المستخدمين نظرًا لأمان طرق سحب المال والأرباح الكثيرة التي يقدمها للمشتركين فيه. لكن يحتاج هذا التطبيق لتسجيل بيانات ومعلومات محددة من قبل المشترك لتفعيل حسابه. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تزيد معلوماتك حول تطبيق التيك توك TikTok إضافة إلى معرفة المعلومات المطلوبة لتفعيل الحساب البنكي لتيك توك تابع معنا ضمن مقالنا التالي كيف احط حسابي البنكي في التيك توك على منصة تجارتنا حتى النهاية.

كيف احط حسابي البنكي في التيك توك

لمعرفة كيف احط حسابي البنكي في التيك توك يجب أن يتم قبولك في البداية على تطبيق التيك توك TikTok ثم اتبع الخطوات التالية للاستعلام عن حسابك وشحنه بالمال:

  1. ادخل إلى برنامج التيك توك.
  2. سجل دخولك للصفحة الرئيسية عبر اسمك وكلمة المرور.
  3. انقر فوق اسمك في الجهة اليمنى من أعلى الصفحة.
  4. بعد ذلك ستظهر أمامك قائمة منسدلة.
  5. ثم سيظهر لك في أعلى القائمة بطاقة ملونة باللون الأزرق وهي الحساب الذي تستخدمه حاليًا.
  6. انقر فوق إعدادات حساب الإعلانات.
  7. ثم انقر فوق المدفوعات.
  8. انقر فوق إضافة رصيد وذلك لإضافة المال لحسابك.
  9. بذلك يكون حسابك قد تم قبوله ضمن برنامج التيك توك بعد شحنه بالمال.

اقرأ أيضًا:  كم أرباح تيك توك كيف معرفة رصيدك التيك توك حساب النقاط.

خيارات الدفع المتاحة في التيك توك

بعد معرفة كيف احط حسابي البنكي في التيك توك يجب التعرف على خيارات الدفع المسموحة والمتاحة في تطبيق التيك توك، حيث تتمكن من الدفع في مقابل إعلانات التيك توك عبر اتباع الوسيلتين التاليتين، وهما:

  • بطاقات الخصم.
  • وبطاقات الائتمان.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك في السعودية.

خيارات الدفع المتاحة في التيك توك

خيارات الدفع المتاحة في التيك توك

قسم المعاملات ضمن التيك توك

لتزيد معلوماتك حول كيف احط حسابي البنكي في التيك توك يجب الاستعلام والاستفسار عن سجل الدفع بشكل مفصل ضمن قسم المعاملات. وذلك عبر قائمة التحكم في إعلانات التيك توك. حيث يجب اتباع الخطوات التالية للاستعلام:

  1. ادخل إلى برنامج التيك توك.
  2. انقر فوق اسمك الموجود ضمن الواجهة الرئيسية.
  3. بعد ذلك ستظهر لك البطاقة الزرقاء وهي حسابك المستخدم حاليًا.
  4. انقر فوق إعدادات حساب الإعلانات.
  5. ثم انقر فوق المعاملات.
  6. تتمكن عبر هذا الخيار من إظهار فئات المعاملات المطلوبة وأيضًا إمكانية تحديد النطاق الزمني.
  7. لكن من الممكن أن تتأخر بيانات المعاملة وذلك بسبب عملية مراجعة البيانات. كما من الأفضل التأكد من البيانات المحدثة بعد مضي 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: سعر هدايا التيك توك TikTok كم اسعار هدايا TikTok.

طرق سحب المال من تطبيق التيك توك

بعد شحن حسابك ضمن تطبيق التيك توك بالمال عبر اتباع خطوات كيف احط حسابي البنكي في التيك توك يجب معرفة طرق سحب المال ويتم ذلك عبر اتباع وسيلتين محددتين ومعروفتين لكل مستخدمي التيك توك هما:

  • السحب عبر باي بال Paypal: الحد الأدنى للسحب عبر باي بال يبلغ حوالي 50 دولارًا. حيث يتمكن المستخدم من سحب أرباحه من التطبيقات الإلكترونية وتحويلها إلى بطاقته الخاصة.
  • السحب عبر الحساب البنكي: يتمكن المستخدم من سحب الأرباح في حدها الأدنى عندما تبلغ 30 دولارًا. حيث سيطلب منك أثناء اتباع هذه الطريقة كتابة رمز يتم إرساله إلى رقم الجوال الذي رُبط مع الحساب البنكي ويجب كتابته باللغة الإنجليزية. وبعد ذلك انقر فوق ربط الحساب وسجل المعلومات المطلوبة منك. ثم انقر فوق زر تم.

اقرأ أيضًا: زيادة لايكات تيك توك مجانا افضل الطرق الربح من تيك توك tiktok.

طرق ربح المال من حسابي البنكي في التيك توك

لكسب الربح من تطبيق التيك توك يجب أن تكون فعلت الحساب عبر اتباع خطوات كيف احط حسابي البنكي في التيك توك. كما تختلف طرق ربح المال وتتنوع ولا تتطلب فقط امتلاكك لحساب على TikTok بل يجب أن يتواجد التفاعل الكبير على الحساب من قبل المتابعين. حيث تتمكن من الربح عبر اتباع ما يلي:

  • الربح من خلال البث المباشر: تعتبر طريقة إجراء بث مباشر من أفضل طرق الربح من التيك توك. لكن تحتاج هذه الطريقة لعدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون على بثك المباشر. كما تتمكن من الربح عبر مشاركة مقاطع فيديو تتميز بمحتوى فريد يلفت نظر أكبر عدد ممكن من المتابعين.
  • عرض الخدمات والمنتجات: كما تتمكن من الربح عبر التيك توك من خلال التسويق بالعمولة أو الأفلييت. حيث تشارك منتجات شركة محددة وتروج لها. كما يتم العمل بهذه الطريقة من خلال عرض مميزات المنتجات بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر من خلال مقطع فيديو.
  • المكافآت: يجب العلم أن هذه الطريقة غير مفعلة في أغلب البلدان لكن ضمن البلدان التي فُعلت ضمنها يتمكن المستخدم من مشاركة تطبيق التيك توك مع أفراد لم يشتركوا سابقًا فيه أو من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو حيث يتم الربح تبعًا لمدة الفيديو المعروض.

اقرأ أيضًا: شحن نقاط التيك توك تعبئة حساب التيك توك بالمال.

المعلومات المطلوبة لتفعيل حسابي البنكي في التيك توك

بعد معرفة كيف احط حسابي البنكي في التيك توك لتنجح في عملية سحب المال عبر تطبيق التيك توك TikTok يجب أن تسجيل بعض البيانات وربطها مع حسابك البنكي، وهي:

  • سويفت كود البنك.
  • كما يجب تسجيل رقم حسابك الدولي ضمن البنك.
  • اسمك ولقبك.
  • إضافة إلى عنوانك عبر كتابة الرمز البريدي التابع للدولة والمنطقة.
  • كذلك الأمر يجب تسجيل رقم هاتفك المحمول.

اقرأ أيضًا: كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok.

قيمة عمولات التيك توك

في إطار الحديث عن كيف احط حسابي البنكي في التيك توك يجب معرفة قيمة عمولات تطبيق التيك توك TikTok وأيضًا قيمة عمليات سحب المال من هذا البرنامج. حيث يسمح البرنامج بسحب المال من حسابك إذا تواجد به الحد الأدنى للسحب وهو مبلغ 50 دولارًا. كما تتواجد قيمة محددة لإجراء عمليات السحب اليومي بقيمة تصل إلى 1000 دولار ضمن اليوم. بينما لا يحصل برنامج التيك توك على الرسوم من عمليات سحب المال أو الأرباح. لكن لمن يتبع طريقة سحب المال عبر موقع باي بال Paypal يخصم له الموقع عمولة تحدد تبعًا لمكان تواجد العميل. كما تحتاج عملية السحب أسبوعين كحد أدنى لظهور المال ضمن حساب الباي بال للمستخدم وتحتاج 21 يومًا كحد أقصى لظهور المبلغ ضمن الحساب.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك وكيف جني المال من المشاهدات.

قيمة عمولات التيك توك

قيمة عمولات التيك توك

معلومات عن تطبيق التيك توك

لكل من يرغب في الدخول لعالم تطبيق التيك توك TikTok يجب عليه معرفة كيف احط حسابي البنكي في التيك توك إضافة إلى المعلومات التالية حول التطبيق:

  • اسم البرنامج: التيك توك TikTok.
  • حجم التطبيق: يبلغ حوالي 105 ميغا بايت.
  • أنظمة التشغيل: Android 4,4.
  • الناشر: TikTok.
  • الترخيص: مجاني.
  • توفر تطبيق التيك توك على متجر جوجل بلاي Google Play.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات وشروط تفعيل الربح.

وفي الختام ندرك أن طرق الربح من خلال تطبيق التيك توك TikTok متعددة وتنتج عن جودة المحتوى الذي يقدمه المستخدم لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين. لكن يجب اكتساب الخبرة والمعرفة الكاملة حول هذا البرنامج لنجاح عملية كسب المال والحصول عليه. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا كيف احط حسابي البنكي في التيك توك قدم لكم المعلومات المفيدة.