فتح حساب في بنك المشرق مصر

يقدم بنك المشرق للمصريين المقيمين في الإمارات إمكانية التعامل المصرفي وكأنهم في مصر أثناء وجودهم في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال بنك المشرق مصر، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سوف نوضح لكم كيفية فتح حساب في بنك المشرق مصر

ما هو بنك المشرق مصر؟

هو أحد البنوك التابعة للإمارات خاصة بنك المشرق، والذي يقدم خياراً للمصريين المقيمين في الإمارات لإجراء كافة التعاملات المصرفية الخاصة بهم وكأنهم في مصر أثناء وجودهم في الإمارات.

حيث يتيح لك بنك المشرق إمكانية فتح حساب مصرفي في مصر أثناء تواجدك في الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة للسفر إلى مصر، مع توفير فريق من خدمه العملاء المتخصصين لتلبيه احتياجات العملاء البنكية.

تحويل الأموال بسرعة بواسطة بنك المشرق مصر

يتيح لك بنك المشرق مصر إمكانية تحويل الأموال من حسابك المصرفي في الإمارات العربية المتحدة إلى حسابك في مصر مباشرة دون دفع تكاليف إضافية.

خطوات فتح حساب في بنك المشرق مصر:

هناك 3 خطوات بسيطة حتى تتمكن من فتح حساب في بنك المشرق مصر:

  • الخطوة 1: قم بملأ استمارة الإتصال الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني ثم إرسلها.
  • الخطوة 2: انتظر مكالمة من NRE Runner تؤكد لك بياناتك.
  • الخطوه 3: قُم بفتح حسابك بالمعلومات التي قمت بتقديمها والتي أكدها عليك NRE Runner

مميزات بنك المشرق مصر

يقدم بنك المشرق مصر لعملاءه العديد من المميزات، حيث:

1. الاستمتاع بالخدمات المصرفية في مصر بسهولة

حيث يتيح لك بنك المشرق مصر الاستمتاع بخدمات مصرفية في مصر دون عناء، ومن خلال المنزل في الإمارات العربية المتحدة.

2. توفير مسئول خدمه عملاء بنكي متخصص

يقدم بنك المشرق مصر مسؤول بنكي متخصص، والذي يمكنك التواصل معه عن طريق البريد الالكتروني [email protected].

3. توفير بطاقة خصم مباشر صالحة حول العالم

يوفر لك بنك المشرق مصر بطاقة خصم مباشر بالجنيه المصري تصل إليك داخل الإمارات العربية المتحدة، كما أنه إذا كان لديك عائلة في مصر، ستتمكن – من خلال طلب الحصول على بطاقة السحب الآلي الإضافية – من تحويل الأموال إلى حساب مصر، مع إمكانية عائلتك من القيام بسحب الأموال من أي من جهاز الصراف آلي خاص ببنك المشرق في مصر.

4. تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي في مصر

يتيح لك بنك المشرق مصر إمكانية إرسال أموالك من حسابك في الإمارات إلى مصر مجاناً بكل سهولة ويسر من خلال موقع المشرق الالكتروني أو تطبيق سناب الخاص ببنك المشرق، مع توفير أسعار صرف أكثر تنافسية.

5. التزامات الدفع المتكررة

يتيح لك بنك المشرق مصر أيضاً القيام بالتزامات الدفع المتكررة من خلاله، حيث يمكنك توقيع تعليمات دائمة او أكثر من واحد، وسوف يقوم بنك المشرق مصر بتحويل المبلغ المطلوب من حسابك للمستفيد كما ذكرت وفي التاريخ المطلوب.

6. الحصول على عائدات مرتفعة على أموالك

من خلال حسابك في بنك المشرق مصر يمكنك أن تتمتع بعائدات مرتفعة جداً لحسابات التوفير و الحسابات الجارية، كما يمكنك إدخار جزء من نفقاتك لتستثمرها شهرياً في مصر، كما أنه يحصل المصريون الغير مقيميين على أسعار تفضيلية على مدخراتهم والودائع الثابتة.

7. دفع الفواتير عبر الانترنت

يتيح لك بنك المشرق مصر إمكانية دفع فواتيرك عبر الإنترنت، وذلك من خلال خدمات المشرق مصر الالكترونية البنكية، وكل ما ستحتاجه لتلك العملية هو التسجيل في خدمات المشرق مصر الالكترونية البنكية عبر الإنترنت.

كتابة | رحمة خالد